الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجو النصيحه جزاكم الله خير بخصوص كونكورديا

ارجو النصيحه جزاكم الله خير بخصوص كونكورديا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3814 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Golden Rose
    Golden Rose

مبتعث جديد New Member

Golden Rose كندا

Golden Rose , أنثى. مبتعث جديد New Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى English Language& literature , بجامعة HOME SWEET HOME
    • HOME SWEET HOME
    • English Language& literature
    • أنثى
    • Montreal, QU
    • كندا
    • Jan 2013
    المزيدl

October 19th, 2013, 04:44 PM

ياجماعه انا قدمت علي كونكورديا ماجستير ادب انجليزي في البدايه راسلت الدكاتره في دا القسم مشرف القسم اعطاني الضوء الاخضر بالبدايه
    بعد مادفعت رسوم التسجيل اعتذرو بايميل انه لم يتم قبوليً لانه لاتنطبق عليا معايير كونكورديا للقبول بدون سبب محدد واضح وانا مشكلتي معدلي جيد يعني3.5من 5 وانا والله العظيم نفسي التحق باي برنامج ماجستير المهم اكمل مابغ اقعد علي البكالوريوس ومعدلي السابق ماجا الا لظروف قاهرة بس دحين انا مرافقه ونفسي استغل وضعي واكمل دراستي فاي احد ينصحني بمشورة اكون له من الشاكرين ودعوه بظهر الغيب شكرا لكم مقدما
  2. غريبه .. خاصة ان كونكورديا مش متشدده في قبولات الماستر او الدراسة في الماستر ....

بإمكانك تقدمين على برنامج ثاني ... او انك تروحين لمكتب شخص لبناني موجود بالقرب من جامعة مكجيل .. هذا الشخص وعلى حسب ماسمعت ان عنده علاقات فاسده مع اشخاص بالجامعه ويقدر يضبط القبول ...
    هذا على حسب ماوصلني والله العالم

الحل الأخير هو انك اما تقدمي على جامعه اخرى بمدينه أخرى ... أو انك تخاطبي الجامعه مره ثانيه وتسأليهم لو انتي درساي مواد بري ماستر وقدمتي مره ثانيه ... هل راح تنقبلين ولا فيه سبب اخر للرفض ؟؟؟

الله يوفقك يارب
    7 "
  3. يعطيك العافيه اخوي علي ردك وجدا مشكورة علي دعوتك ونصيحتك اخي الفاضل.. بالنسبه للحل الاول لااعرف الشخص ومن ناحيه اخري اتمني توفيق الله من نيتي اذا مساعده لله ممكن.. وفعلا حلك الثاني باذن الله راح اسويه شكرا .. بانتظار ردود طلاب كونكورديا في مشكلتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.