الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعده للتسجيل في معهد اللغه التابع لجامعه تورنتو

مساعده للتسجيل في معهد اللغه التابع لجامعه تورنتو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3543 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Eng.Tarneem
    Eng.Tarneem

مبتعث جديد New Member

Eng.Tarneem كندا

Eng.Tarneem , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Computer Engineer , بجامعة not yet
    • not yet
    • Computer Engineer
    • أنثى
    • not yet, not yet
    • السعودية
    • Nov 2013
    المزيدl

August 13th, 2014, 03:40 PM

السلام عليكم
    مطلوب مني حاليا احضار قبول لغه من اي معهد، اخترت معهد تورنتو لاني ناويه ان شاء الله اكمل فنفس الجامعه،
    هنا الرابط:
    English for Academic Purposes - University of Toronto English Language Program
    بعد ما اخترت الوقت المناسب واكملت اجراءات التسجيل بتجيني صفحه ادخال بيانات الفيزا
    طيب انا معايا ضمان مالي كيف اتحصل عالقبول من غير ما ادفع؟

افيدوني
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

هذا المعهد طالب المبلغ كامل للتسجيل .. عادي ادفعي المبلغ عن طريق الفيزا واحتفظي بالايصال ولما توصلي كندا وتفتحي ملف ارفعي الايصال للملحقية راح تعوضك الملحقية المبلغ الي دفعتيه ... اهم شي تحتفظي بايصال الدفع ( الفاتورة )

بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسامة حمد
    بعض المعاهد ما تقبل الضمان من خارج كندا ..
    طيب كيف تتضح لي دي النقطه اثناء عمليه التسجيل والبحث عن معاهد؟
    لو تقدر تنصحني بافضل المعاهد في مدينه تورنتو وتقبل الضمان اكون شاكره لك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eng.Tarneem
    طيب كيف تتضح لي دي النقطه اثناء عمليه التسجيل والبحث عن معاهد؟
    لو تقدر تنصحني بافضل المعاهد في مدينه تورنتو وتقبل الضمان اكون شاكره لك
    تتضح عن طريق صفحة المعهد .. اغلب المعاهد ياخذو رسوم تسجيل حوالي 100 دولار لكن المعهد الي انت تبغيه كاتب المبلغ حق ترم كامل للتسجيل

انا ما عندي اي فكرة عن معاهد تورنتو لكن ممكن تدخلي موقع النادي السعودي في تورنتو يفيدوكي اكثر..

ظ†ط§ط¯ظٹ طھظˆط±ظ†طھظˆ – Saudi Association of Toronto | ط§ظ„ط±ط¦ظٹط³ظٹط©

او عن طريق الفيس بوك

https://www.facebook.com/nadi.toronto.ksa?fref=ts

ربنا ييسر امرك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مناحي قرداحي
    أرسلي لهم ايميل وارفقي الضمان المالي وشوفي وش يقولون
    ممكن يسجلونك يدوي

اذا ما قبلوا
    عندك معهد EC ممتاز وقريب من داون تاون تورونتو
    تقصد معهد Euro Center ؟
    بسألك هل المعهد يرسل لك ورقة القبول نسخه الكترونيه والنسخه الاصليه عن طريق البريد؟ وهل هذه التكلفه داخله ضمن رسوم التسجيل؟
    7 "
  6. أنا زي الأخت صاحبة الموضوع
    أبحث عن قبول في معهد جامعة تورنتو لكن المشكله ما أقدر أحصل على إشعار القبول بدون ما أدفع أولاً((و المبلغ مو بسيط تقريبا عشرين ألف)) و بكذا أنا ما راح أستفيد من الضمان المالي ( من جامعتي مو برنامج الملك) لأن الضمان المالي لازم أحصل على إشعار قبول أول عشان أقدر أخذ الضمان
    يعني أنا أبغى أستخدم الضمان المالي على طول ما أبغى أدفع أنا أول بعدين أخذ إيصال الفاتوره و هذه الشغلات لا.

ما أدري إذا فيه أحد يعرف حل لموضوعنا أتمنى أحد ينورنا و ويوضح لنا إذا في طريقة ثانيه أو إذا احنا ناسين نقطة مهمة أو شيء
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sara.s91
    أنا زي الأخت صاحبة الموضوع
    أبحث عن قبول في معهد جامعة تورنتو لكن المشكله ما أقدر أحصل على إشعار القبول بدون ما أدفع أولاً((و المبلغ مو بسيط تقريبا عشرين ألف)) و بكذا أنا ما راح أستفيد من الضمان المالي ( من جامعتي مو برنامج الملك) لأن الضمان المالي لازم أحصل على إشعار قبول أول عشان أقدر أخذ الضمان
    يعني أنا أبغى أستخدم الضمان المالي على طول ما أبغى أدفع أنا أول بعدين أخذ إيصال الفاتوره و هذه الشغلات لا.

ما أدري إذا فيه أحد يعرف حل لموضوعنا أتمنى أحد ينورنا و ويوضح لنا إذا في طريقة ثانيه أو إذا احنا ناسين نقطة مهمة أو شيء
    اهلين ساره،،
    من اي جامعه انتي؟؟ لان حتى انا جايني ترشيح من جامعتي

والله سمعت كلام الاخ مناحي الله يفتحها عليه ويوفقه فين ماراح والحمد لله طلع عندهم هالشي
    ارسلي اوراقك (خطاب الضمان + تعبي الابلكيشن الي بالموقع) بالفاكس وعلى طول حيجيكي قبول مشروط لين ماتكملي اجراءات البعثه (دا الي وصلني منهم بالايميل)
    للتفاصيل شوفي الرابط:
    How to Register - English Language Program - University of Toronto
    الايميل الي اتواصلت معاهم موجود بنفس الصفحه.

وعقبال مانتقابل هناك ^_^
    بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.