الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إحصل بنفسك على قبول من جامعة أوتاوا

إحصل بنفسك على قبول من جامعة أوتاوا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5761 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية غزل
    غزل

مبتعث مستجد Freshman Member

غزل غير معرف

غزل , تخصصى طـالبة , بجامعة جامعة غرفتي الموقرة
    • جامعة غرفتي الموقرة
    • طـالبة
    • غير معرف
    • بيتنا, ولاية السعودية
    • غير معرف
    • Dec 2007
    المزيدl

July 12th, 2008, 02:06 AM

السلام عليكم

فريت بالنت وقرأت مواضيع لحد ما جاني الصداع بعيني ( مادري كيف تجي هذه )

المهم

تقدر تطلب قبول من جامعة أوتاوا بنفسك بدون مكتب أو شيء وما راح يكلفك كثيرا اعتقد ما تعدي 1000 ريال

ادخل على اللنك التالي :

http://www.grad.uottawa.ca/Default.aspx?tabid=1624

واقرأ اللي مكتوب بالصفحة وبعدها أختار

هذا التسجيل بالنسبة للماستر .. مادري اذا ينفع للبكالوريس بطريقة ثانية

أنا كنت بسجل بس ما لقيت التخصص اللي ابيه وهو تقنية معلومات

فأضطريت أني أكنسل هالجامعة وأبحث بالجامعة الثانية ( كارلتون )

بالتوفيق لكم ،،،

2. أهلين عقد

التوفل تقدر تحصل عليه من السعودية .. لحد ما تطلع الاسماء ويعلنون أسماء المقبولين .. والاجراءات اللازمة للبعثة .. واذا رحت هناك .. على حسب مستواك راح تكمل دراسة اللغة

بالنسبة لي هذا اللي بسويه حاليا ان شاء الله

بالتوفيق
    7 "
  3. اخوي الفاضل لا تحتاج مكتب ولا شيء انت تستطيع التقديم ولكن يتوجب عليك ان تدفع لهم عن طريق البطاقة الانتمانية والمبلغ 100 دولار يعني بالسعودي 371 ريال حسب سعر الصرف اليومي
    ولا تحتاج 1000 ريال ولا شيء وتراني انا بالخدمة اذا حبيت ممكن ارسلك لك النموذج الخاص في الجامعة وانت عن طريق النموذج تروح تعبي رقم بطاقة الانتمائية وترسله فقط على عمادة القبول والتسجيل في الجامعة للي انت بيها وخلال فترة قصيره تشوف حسابك خصم منه المبلغ 100 دولار على الهولد على الانتظار لحين انتهاء من القبول وارسلها لك وفي حاله ما استلمت قبول ممكن تسوي اعترض على العملية ويرجعون لك المبلغ

على العموم اي استفسار لاترددون تراني في الخدمة .
    7 "
  4. اخوي الفاضل لا تحتاج مكتب ولا شيء انت تستطيع التقديم ولكن يتوجب عليك ان تدفع لهم عن طريق البطاقة الانتمانية والمبلغ 100 دولار يعني بالسعودي 371 ريال حسب سعر الصرف اليومي
    ولا تحتاج 1000 ريال ولا شيء وتراني انا بالخدمة اذا حبيت ممكن ارسلك لك النموذج الخاص في الجامعة وانت عن طريق النموذج تروح تعبي رقم بطاقة الانتمائية وترسله فقط على عمادة القبول والتسجيل في الجامعة للي انت بيها وخلال فترة قصيره تشوف حسابك خصم منه المبلغ 100 دولار على الهولد على الانتظار لحين انتهاء من القبول وارسلها لك وفي حاله ما استلمت قبول ممكن تسوي اعترض على العملية ويرجعون لك المبلغ

على العموم اي استفسار لاترددون تراني في الخدمة .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.