الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياأهل لندن انا ضيف عليكم وارغب في مساعدتكم

ياأهل لندن انا ضيف عليكم وارغب في مساعدتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5757 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية #prof#
    #prof#

مبتعث جديد New Member

#prof# كندا

#prof# , ذكر. مبتعث جديد New Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى طالب , بجامعة انتاريوا
    • انتاريوا
    • طالب
    • ذكر
    • انتاريوا, انتاريوا
    • كندا
    • Nov 2007
    المزيدl

July 21st, 2008, 09:36 PM

ياأخواني الطلاب في لندن انتاريوا أنا ان شاء الله راح أوصل الى تورنتو في 2 أغسطس وأحب ان استفسر عن بعض الامور بحكم اني اول مرة اسافر خارج السعودية:
    1-كيف الوصول من تورنتو الى لندن؟
    2- كم اسعار الشقق قي لندن وبما اني راعي عائلة ارغب في شقة من غرفتين؟
    3- كم اسعار حاضنات الاطفال؟
  2. وأنا أيضاَ لدي نفس الاستفسارات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    الذي أعرفه أنه يمكن الوصول إلى لندن أونتاريو إما عن طريق الطيران الداخلي من تورنتو إلى لندن أو عن طريق البر ولكن كيف يكون ذلك هل توجد سيارات أوباصات قريبة من مطار تورنتو يمكن التنقل من خلالها ؟؟؟؟؟؟؟
    7 "
  3. السلام عليكم
    أخوي العزيز أنت تسأل عن المواصلات بين هذي المدينتان
    أنا ابغى ساعدك في شي واحد وال هو انا اعرفه
    أنك او ما تنزل مطار تورنتو تاخذ تاكسي وتقوله ابغى اروح مكان اسمه الباص ستيشن
    وهو حيوصلك هناك بمبلغ حوالي من 40 ألى 50 دولار كا حد أقصى
    والطريقه ترى مره سهله والكنديين متعاونين جدا وحتى أصحاب التكاسي ح يكونو عارفين وش تبي على طول بس انت قولهم انو تبي تروح المكان الي كتبتلك أسمو
    لأنو الباصات ح تكون اوفر عليك من الطيران ومنها انك تتفرج على طبيعة كندا في طريقك من تورنتو ألى لندن أونتاريو
    واتمنالك التوفيق وياريت تكون أستفدت من المعلومه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالرحمن اللهيبي
    السلام عليكم
    أخوي العزيز أنت تسأل عن المواصلات بين هذي المدينتان
    أنا ابغى ساعدك في شي واحد وال هو انا اعرفه
    أنك او ما تنزل مطار تورنتو تاخذ تاكسي وتقوله ابغى اروح مكان اسمه الباص ستيشن
    وهو حيوصلك هناك بمبلغ حوالي من 40 ألى 50 دولار كا حد أقصى
    والطريقه ترى مره سهله والكنديين متعاونين جدا وحتى أصحاب التكاسي ح يكونو عارفين وش تبي على طول بس انت قولهم انو تبي تروح المكان الي كتبتلك أسمو
    لأنو الباصات ح تكون اوفر عليك من الطيران ومنها انك تتفرج على طبيعة كندا في طريقك من تورنتو ألى لندن أونتاريو
    واتمنالك التوفيق وياريت تكون أستفدت من المعلومه
    يعطيك العافية لكن كم مدة الرحلة بالباص وكم اسعار التذاكر؟
    7 "
  5. شكراً أخوي عبد الرحمن على إضافتك ورغبتك في تقديم المساعدة دليل سمو أخلاقك ، بس فعلاً ودي أعرف :
    - سعر الرحلة إلى لندن بالباص وكم مدتها إذا في أحد ممكن يفيدنا ؟
    - الفنادق أو الشقق المفروشة في لندن أونتاريو وكم أسعارها لأني أرغب في الحجز إن وفقني الله في موضوع الفيزا ولم تتأخر عن شهر 8 ؟
    - أسعار الشقق القريبة من المدارس الإسلامية أو من معهد كلتشر وورك للسكن الدائم ؟
    - هل توجد حضانات قريبة للأطفال وهل يتم الحجز مسبقاً قبل بدء الدراسة ؟

أرجوا ممن يعرف إفادتنا أعانكم وأعاننا الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.