الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن university of Guelph‎

استفسار عن university of Guelph‎

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5752 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية afhd
    afhd

مبتعث جديد New Member

afhd غير معرف

afhd , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى student , بجامعة Soon
    • Soon
    • student
    • ذكر
    • soon, soon
    • غير معرف
    • Jun 2008
    المزيدl

July 28th, 2008, 09:01 AM

السلام عليكم
    انا حاب استفسر عن university of Guelph‎ كيف الجامعة من كل النواحي ؟
    وكيف مدينة Guelph‎ هل هي مدينة جميلة وصالحة للسكن ؟

لا تبخلو علينا من الردود
  2. بالنسبه للجامعه فهي تعتبر من اصعب الجامعات الكنديه ولها متطلبات في الدرجات مختلفه عن الجامعات الاخرى. على سبيل المثال درجة النجاح 70 وليست 60%. لديهم اسلوب مطول لإختيار الطلبه بعنايه ( بالنسبه لطلبه الدراسات العليا ). والحين قاعدين يحاولون يرفعون درجة الجامعه من A- الى A+. يعني ما في (ماما) إرحميني .

بالنسبه للمدينة فهي تنقسم الى ثلاثة اقسام. قسم الجامعه وأسكان الجامعه, قسم المدينة الصناعيه, و قسم المدينه الريفيه. عدد سكان المدينه 120,000 نسمه. ( توصل لأبعد نقطعه في المدينه بنصف ساعه من مشرقها الى مغربها طبعا بالباص ).

بالنسبه لسؤالك اخوي هل هي صالحه للسكن ام لا. والله لسه ما شفت تاريخ انتهاء الصلاحه . بس أشوف انها حلوه ( يمكن عشاني ميال الى مرض الكنديين الا وهو Enviromental City)

درجة الحراره بالصيف توصل بالثلاثينات موجب, أما بالشتى درجة الحرارة توصل عكس الصيف يعني ثلاثينات سالب.

أخواني afhd و فلانه بنت فلان اذا أحتجتوا أي شي على سبيل المثال كيف توصولن للمدينه اسهل, افضل, و ارخص الطرق. كلموا شركة Red Car قبل وصولكم بـ 24 ساعه ونسقوا معهم عشان تاخذون سيارة فان لك ولأمتعتك وحدك أرخص من التاكسي او غيره من كتشينير 55$ ومن تورينتو 75 أو 85 $ الى اي نقطه تحددها في مدينة جويلف.

بالنسبه للسكن: إذا كنتم متوهقين الى الحين وما لقيتوا سكن بلغوني وش متطلباتكم وانا ان شاء الله بشوف افضل المواقع حسب متطلبكم وراح اوفرها لكم في القريب العاجل.
    7 "
  3. السلام عليكم
    أنا اللآن لي 4 أشهر من يوم راسلت الجامعة UNIVERSITY OF GUELPH
    في تخصص BIOMEDICAL TOXICOLOGY BSc
    والى الآ ن ما ردو لي خبر
    والمكتب اللي راسلت عن طريقهم يقولون ان التخصصات الطبية في هذا الجامعة مايقبلون من خارج كندا خاصة علم السموم toxicology
    سؤالي : أولا هل فيه سعوديين يدرسون الطب أو العلوم الطبية هناك
    و هل يعادلون المواد لأني خريج العلوم الصحية - مختبر
    أفيدونا مع شكري وتقديري لكم سافا 0
    7 "
  4. اخي الكريم ما في عندنا طب بني ادميين بس عندنا علوم طبيه الي انت قاعد تراسله او بالاصح كمكال مدسن الي هو علم الكمياء والعقاقير الطبيه ممكن هذا الي انت تبحث عنه.
    انصحك لا تعتمد على مكتب ولا خرابيط تبي الشي خذه بيدك اسهل من مكتب واوفر و و و .
    ممكن اوصلك الى الاكادمك ادفايسور وانت تتفاهم معها.
    ارسل لي شهادتك ومعدلك وشهادات الخبرة اذا فيه حتى لو كانت من ماكدونالد تراهم يقدرون هذي الاشياء. اخوي شيك على بريدك.

أخوي afhd اسمي لا يخوف ولا شي بس من متطلبات الجامعه انك تصير لجج فهذاني باقي بيني وبين الجنون شعره واتوقع اني قطعتها.

سلام
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.