الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مبتعث ليبي * أرجو المساعدة * * جامعة واترلو *

مبتعث ليبي * أرجو المساعدة * * جامعة واترلو *

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5680 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المبتعث الليبي
    المبتعث الليبي

مبتعث جديد New Member

المبتعث الليبي غير معرف

المبتعث الليبي , تخصصى مهندس مدني , بجامعة جامعة التحدي - ليبيا سرت
    • جامعة التحدي - ليبيا سرت
    • مهندس مدني
    • غير معرف
    • سرت, سرت
    • غير معرف
    • Sep 2008
    المزيدl

September 9th, 2008, 01:33 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رمضان كريم إخوتي

وعساكم من عوّاده

لا أريد أن أطيل عليكم

أنا أخوكم من ليبيا

ومتخرج من الثانوية ومتحصل على الترتيب الرابع على مستوى الجماهيرية الليبية بنسبة 93.70%في تخصص هندسة البناء والتشييد

وتحصلت على قرار إيفاد للدراسة الجامعية بالخارج

وأنا أخترت إني أدرس في كندا ... و الي قمت بيه إني بحتث كثيرا ع الجامعات الكندية والمناطق الكندية وشو الأفضل والأريح

والحين بنسة 75% استقريت على جامعة waterloo بمقاطعة أونتاريو ... لأن الجامعة بمدينة واترلو وقريبة من آتوا الي بيها المكتب الشعبي الليبي . عشان يساعدني من ناحية القرب .

الي أطلبه الحين منكم إخوتي هل إني وفقت في إختيار الجامعة ... وهل زي ما أسمع أن المعهد التابع للجامعة من أفضل المعاهد على مستوى كندا والعالم .( معهد كونستوقا ) .

و في جامعة أخرى الي هيا McGill University . أنا أعرف أنها من أعرق الجامعات في كندا وأفضلها . بس هي في مقاطعة كوبيك الي بيها الأغلب يتكلمون الفرنسية . الي أبي أسأل عليه
    هل الجامعة لغة التدريس بيها إنجليزية أم فرنسية . وإذا كانت إنجليزية هل تؤثر اللغة الفرنسية على سرعة تعلمي للإنجليزية .؟؟؟؟
    وطلب آخر منكم إخوتي هل بالجامعتين تخصص الهندسة المدنية ( باكالوريس ) .

ويا ريت لو أي حد يقدر يساعدني بأي معلومات أخرى ما يبخل . وبإذن الله أجره حاصل من الله سبحانه وتعالى .

أترككم بخير إخوتي

لنا لقاء
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.