الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات عن مدينة جويلف...أتمنى المساعدة

استفسارات عن مدينة جويلف...أتمنى المساعدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5704 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية black death
    black death

محظور

black death غير معرف

black death , تخصصى باحث , بجامعة ابحث ابحث
    • ابحث ابحث
    • باحث
    • غير معرف
    • ابحث ابحث, ابحث ابحث
    • غير معرف
    • Jul 2008
    المزيدl

September 12th, 2008, 03:10 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

أخواني الأعزاء كل عام وأنتم بخير

ومبروك علينا وعليكم الشهر

وأعاننا الله وإياكم على صيامه وقيامه

أخواني:

تكفون أبي مساعدتكم ، أنا حاب أدرس في جامعة جويلف لأن تخصصي موجود في هالجامعة وأيضاً كما بحثت فإن المدينة من أدفأ مدن كندا تقريباً.
    طبعاً تخصصي هو تربية ووراثة النبات (Crop Breeding & Genetics)
    وأريد أستفسر عن بعض الأسئلة وأتمنى أنكم تجاوبوني لأني شايل هم فيها:
    حاب أسأل عن الحجاب بالنسبة للأهل في هذة المدينة وهل أهلها طيبون وماأدري هل أجد شقة مثل اللي عندنا في الرياض يعني تكون آمنه لأن نظام البيوت الخشبية ماأستأمنها على أهلي
    وهل تفضلون إني أشتري سيارة أو يكون آجار السيارة في الويكيند فقط يكون أفضل
    لأني ماراح أمشي العائلة إلا في الويكيند
    وكيف المدينة بشكل عام...؟
    وأيضاً حاب أستفسر عن سؤال أخير
    أنا رايح لكندا إن شاءالله لوحدي وتارك زوجتي وبنتي في السعودية علشان أسكن عند عائلة وأقوي اللغة شوي لأني ماعندك أحد في اللغة الإنجليزية وبعد 4-5 أشهر حاب أجيب الأهل
    لكن ماأدري أرجع السعودية وأجيبهم أو أخلي واحد من محارم الزوجه يجيبها

أتمنى ثم أتمنى ثم أتمنى أن أجد الإجابه الشافيه عندكم

أسأل الله أن ييسر لكم دراستكم ويهون عليكم أمور المعيشة

تقبلوا تحياتي
  2. اخوي اختيار موفق Crop Breeding & Genetics في هذي الجامعه.

ثاني شي بالنسبه للدفى ما اتوقع انها ادفى منطقه في كندا!!!! في الشتى درجة الحرارة توصل 30 طبعا تحت الصفر.

بالنسبة للسيارة لما توصل تشوف الوضع.
    وبالنسبه للشقه دام انك تبي تسكن عند عائلة بالاول اجل كمان خلها على جيتك تشوف الاسمنت والخشب والي يعجبك.
    بالنسبه للحجاب ما فيه اي اشكاليه.
    بالنسبه للمدينة فهي مدينيه ريفيه وجامعيه يعني صغيرة نوعا ما.
    لا تشيل هم وانا اخوك هذي امور بسيطه.

بالتوفيق.
    7 "
  3. لأن نظام البيوت الخشبية ماأستأمنها على أهلي
    كل العالم الجديد خشب الا المباني الحكومية وناطحات السحاب .... روق روق هههههه
    أقول بلاك ديث لا تسوي زي اخوي راح قعد شهرين من غير مرته تزوج عليها هههههههههههههههههههه

للرفع ..................الله يوفقك قل آمين
    7 "
  4. هلا والله برئيس منظمة الحياة الفطرية علي بن فردان

اشكرك على المعلومة الحلوة لكن إذا مافيه غير هالبيوت

مالي إلا إني أجيب لي كم لوح وأسوي صندقة وأحط لي زربة غنم

الحمدلله الماء متوفر والعشب على مد نظرك

هههههه

شكراً أخوي على

تقبل تحياتي
    7 "
  5. السلام عليكم

مدينة قويلف مدينة هادئة جدا جدا وصغيرة وجوها جو دراسة ولكن بالرغم من انها هادئة إلا ان موقعها استراتيجي فهي قريبة من مدن عديدة مثل تورنتو ومسيساقا وهاميلتون وكامبردج وواتر لو وكتشنر مما يعني انك بالويك اند ماتدري وين تروح من كثر الأماكن اللي حولك تستحق الزيارة

يوجد بالمدينة مسجد واحد وهو عبارة عن بيت وليس مسجد كما يوجد بالجامعة مصليات والله اعلم وتوجد بالمدن القريبة مثل واتر وكيتشنر وكامبردج مساجد رسمية ولله الحمد

عدد السعوديين فيها قليل جدا فهم لاتكاد تعدهم على اصابع يديك مما يعني انها قد تكون جيدة فترة اللغة لكن ان اردت الوناسة وسعة الصدر بالويك اند وودك بالسعوديين فهناك اخوانك في واتر لو يبعدون 30 كيلوا فقط ولديهم اجتماع اسبوعي ويشاركهم بعض الشباب من جويلف

بالنسبة للحجاب أبشرك الحمد لله الوضع آمن ومتقبل فالمرأه قد تغطي وجهها كامل بكل اريحيه ويا لها من عزه. لكن اقتراحي فقط ان يتم تغيير لو العبائة لأن الأسود ملفت للنظر في بلادهم وهدف المرأة من حجابها الا تلفت بصر الرجال إليها -اتمنى الفكرة وصلت

بالنسبة للسيارة قد تستغني عنها لو كنت عزوبي لكن دامك متزوج صدقني مصيرك شاري سيارة
    وهذي موقعين تعرض السيارات
    www.autotrader.ca
    www.kijiji.ca هذا يبيع كل شي مستعمل سياارة -اثاث- اجهزة - اي شي يخطر ببالك وانا استخدمه كثير

بالنسبة للبرد فدرجة الحرارة تصل إلى -20 في فبراير ولكن لاتخف ستتأقلم وتجد الوضع مناسب ونصيحتي لك شخصيا لاتكثر ملابس شتوية وبالأخص لاتشتري ملابس شتوية للبيت لأنك بالبيت راح تلبس صيفي لانه حررر جوا البيت. واذا وصلت دور لك جكيت ثقيل يصير هو حق الثلج وصدقني راح يكفيك -----والجكيت اذا غالي يوصل 150 دولار واذا رخيص 50 دولار

بالنسبة للأمان فسأقول لك موقف واحد بس ( ياما كم مرة ضيعت مفتاح البيت واذا دورته لقيته معلق عالباب برا ناسية طول الليل ونايم ) ههههههههه يعني الحمد لله نم وانت آمن
    واتوقع انك راح تسكن ببيت وليس بشقة لانها هي المتوفرة بكثرة وافضل من الشقق واشرح واكثر خصوصية وواوسع صدر وفيمتها من 1000 دولار الى 1300 دولار شهريا غير مؤثثة (يوجد فرشة ومطبخ فقط)
    بالنسبة للمحرم اذا بغا يجيب الاهل لازم يطلع فيزة سياحية ولازم تكون منسق معه قبل شهرين عالاقل لان الفيزة كما تعرف تاخذ وقت

اتمنى اجابتي واجابات الاخوان تكون شافية وافية
    الله يعافيك ارسل لي ايميلك عالخاص لاني لا استطيع استخدام الخاص لقلة مشاراكاتي

وتقبل تحياتي

اخوك
    اكسير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.