الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الجو- الملابس ..... في أتاوا بداية أكتوبر

الجو- الملابس ..... في أتاوا بداية أكتوبر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5699 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية kemooo
    kemooo

مبتعث مجتهد Senior Member

kemooo كندا

kemooo , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى طالب , بجامعة ottawa
    • ottawa
    • طالب
    • ذكر
    • ottawa, ontario
    • السعودية
    • Jun 2008
    المزيدl

September 13th, 2008, 07:00 AM

شباب وبنات أتاوا الله يرحم والديكم أنا بس أبي أعرف الجو في أتاوا كيف بداية أكتوبر لأن ررررحلتي 7 أكتووووبر......................................... عشااااان أعرررف وش أشيل معي ملابس صيفية ولا شتووووية أو أشتري من أتاوا أو أشتري من الرياض .......................ومن ناحية الصيف سهلة بس المشكلة الشتاء وش الملابس الشتويه الى موجودا في أتاوا مو موجودة في الرياض وخاصتاً الشتوي توه مانزل عندنا في الرياض ........................... وكيف الأسعار في أتاوا ؟؟؟؟؟؟

كم سؤال في سؤال هههههههههههههههههههه

أتمني الإفااادة سرررريع

تحياتي

2. مرحبا شوف الجو الحين متقلب مره مطر ومره حرشويه مو مره على قول اهل مكه لكن مطر في اغلب الاحيان وعلى فكره اذا عندك ميزانيه كويسه الملابس هنا احسن وادفى لانهم متعودين على السنو اوكي يعني مثلا بالطو يكلفك 250 ريال بد التخفيض يلا ربنا يجيبك بالسلامه ويوفقك
    7 "
  3. بالنسبة للشتاء بحتاج اشياء كثير
    بالطو و جزمة و قفازات و قبعة و شالات يعني لازم شوية ميزانية 300-400 دولار اقل شي
    طبعا هنا التاكس حوالي 12%
    لكن الافضل تشتري من هنا لأن الخيارات كثيير

عموما البرد الشديد يبدأ في ديسمبر
    7 "
  4. الجو بارد
    لو قفلت الشنطة وانت ماحطيت هدي الاشياء ياليت ترجع تفتحها على طول بعد ماتشوف ردي

حسك عينك تجي بملابس خفيفة ح تقول سندريلا قالت !!
    ترى درجة الحرارة بأوتاوا اليوم 7°C
    وكل يوم تقل اكتر وبالليل توصل إلى 2 وربيييييييييييييي مابكذب صحيح كلامي

ويمكن مايصير فيه مجال تشتري من هنا الاسعار غالية مررة و مطررر كثير و الامس نزل ثلج شوية ( ثلج يجي مع المطر مدري اش اسمو ) ههههههههه حتى كنت ح اشتري لي من كتر المطر خفت على اللي اشتريه يتبلل

المهم
    لاتصير مثلي ماحملت شتوي كتير و انا متورطة دحين جالسه ادور ارخص شحن من السعودية

اهم حاجة جاكيت المطر , و قبعة , و شرابات الله يكرمك تكون ثقيلة و حذاء للمطر
    و اهم حاجة ( الشاااااااااااااال للرقبة )

الله يحرسك ويحميك
    رحلة سعيدة إن شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.