الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كيف احصل على قبول مشروط في جامعه يورك

كيف احصل على قبول مشروط في جامعه يورك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5674 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية al0ne
    al0ne

مبتعث جديد New Member

al0ne كندا

al0ne , ذكر. مبتعث جديد New Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى Student , بجامعة York University
    • York University
    • Student
    • ذكر
    • Toronto, ON
    • كندا
    • Sep 2007
    المزيدl

October 6th, 2008, 03:18 PM

هلا شباب

انا ابغي اعرف كيف اقدر اخد قبول مشروط في جامعه يورك في تورونتو
  2. اذا جبت 600 بالتوفل او عديت ليفل 6 .. ما يحتاج قبول مشروط ..! المفروض تأخذ قبول فوري ..

القبول المشروط .. هو انه يكون عندك قبول جامعة و أنت ما جبت درجة التوفل المطلوبة .. فتعطيك الجامعة قبول للدراسة فيها بشرط انك تخلص عندهم اللغة في معهدهم ..
    7 "
  3. السلام عليكم اخوي عقد بالله بطلبك طلب ابي اسجل في جامعتكم وش الدبرة ؟؟ كيف اصير طالب عندكم انا متخرج لي سنتين وما ابي غير جامعة يورك عطني رقم المكتب الي انت جبت منه قبول ولا قول لي كيف اراسلهم

تحياتي للجميع
    7 "
  4. و عليكم السلام اخوي ابن النفط

أنا طبعا في معهد اللغة التابع للجامعة .. يعني توي ما بديت ادرس في نفس الجامعة ..
    فإذا أنت كنت تقصد قبول في معهد اللغة .. فالتسجيل من هنا:
    http://yueli.yorku.ca/default.asp

أما اذا كنت تقصد التسجيل في الجامعة نفسها .. فيحتاج منك متطلبات (تختلف حسب التخصص المطلوب) .. منها درجة التوفل ..

أتمنى أكون وصلت المعلومة بشكل واضح ..
    و أي سؤال .. خذ راحتك
    7 "
  5. نعم يعطون قبول مشروط والكلام هذا مكتوب في موقع الجامعه

وانا ارسلت لهم ايميل

لان معي دبلوم وكنت اسألهم عن المعادله وكان ردهم بالحرف الواحد نصا

Yes, you would be eligible for transfer credit consideration

باختصار يعادلون الدبلومات
    7 "
  6. أخوي عقد أريد منك خدمة بسيطه لو سمحت ...

الآن اللي يبي يدرس بجامعة يورك وقبلها يبي ياخذ له كم شهر بالمعهد لتقوية لغته هل لابد انه يقدم على المعهد ويجيب منه قبول وبعد مايدرس ويخلص كورسات المعهد يقدم على الجامعه أم انك اذا درست بالمعهد وخلصت لفل 6 دايركت تروح للجامعه ؟

لأني أنا - واعوذبالله من كلمة انا ناوي أقدم بس مدري من وين أبدأ هل اعبي الرجستريشن تبع الجامعة والا حق المعهد ؟

حاجه ثانية : أذا اثبتت لهم ان دراستي للبكالوريوس كانت باللغة الانقليزية هل يسقطون عني هذا الشرط اللي هو التوفل .؟؟؟

انا منتظرك أخوي عقــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.