الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

التسجيل الإلكتروني في جامعة اوتاوا لدرجه الماجستير (مشكلة بصور)

التسجيل الإلكتروني في جامعة اوتاوا لدرجه الماجستير (مشكلة بصور)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5689 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية موكا
    موكا

مبتعث مجتهد Senior Member

موكا السعودية

موكا , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى السعودية , تخصصى علمي , بجامعة سر
    • سر
    • علمي
    • أنثى
    • الأحزان, ودي اروح بعثه لاامريكا
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Aug 2007
    المزيدl

October 10th, 2008, 10:00 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...

كل عام وأنتم بخير واعاده الله علينا وعليكم بالصحه والعافيه يارب

اواجه مشكله في التسجيل في موقع اوتاوا لمرحله الماجستير عن طريق الاون لاين

وبالحقيقه موقعهم متعب ومعقد والخطوات طويله جدا ومتعبه في التعبئه

تظهر لي رساله بوجوده مشكله في بعض الخطوات لم اقم بتعبتها مثل التوفل والجيمات
    وانا فعلا لم اقم بتعبئتها لاني سالتحق بمعهد ومن ثم ادخل للجامعه
    وايضا يطلبون Referees ولا اعلم ماهو هذا الشيء هل يقصدون الاستاذه اللذين قاموا بتدرسي لانه يطلب اسم الجامعه والمدينه والهاتف والايميل وبالحقيقه بكنسل البعثه اذا رغبوا بايميل احد البروفسورات الموجدين بجامعتنا فلكهم من عصر قارون ولا يجيدون استخدام الحاسوب فكيف ب وجود ايميل ووو ... اه يارب الله يجازينا ويثيبنا على جامعتنا كان العار وصمه تلحقنا في كل مكان ..

الرساله

Errors
    538: Please return to Referees -- You have not entered the required number of referees.
    541: Please return to Test Scores -- GMAT
    544: Please return to Test Scores -- TAGE MAGE

Warnings
    540: Please return to Test Scores -- English Language Proficiency Certification

2. طيب والسكور وش ادخل ترتكته فاضي ولا قبل يسجلني

من جد ماساءه ماتكتمل العمليه إلا فيه ..

بالنسبه لتوصيات ادخل ايميل مين والله كليتنا مافيه امل يكون عندهم ايميل احط ايميل وزارة التعليم العالي
    انا برجع للكليه وباخذ التوصيات والسجل الأكاديمي والشهاداه حقت التخرج واختمها واختم على الظرف واقفل مجموعه

هل اوديها معي للجامعه واسلمها يديوي

انا عشان احصل على قبول زي ماقريت في الشروط لازم ارسلهم عن طريق البريد العادي او الفديكس
    رايك اترك التسجيل الإلكتروني وارسلهم بريد عادي مواحسن

الله يجزاكم خير تراها نقطه مهمه جدا للي يرغب بالحصول على تسجيل سريع عن طريق اللاون لاين
    7 "
  3. في البداية لازم تستفسر إذا الجامعه تعطي قبول مشروط conditional acceptance باللغة والا لأ؟ والأفضل إنك تراسل مكتب الطلاب الدوليين للدراسات العليا وتشرح لهم بأنك ناوي تدرس بمعهد لغة. لكن بالنسبة للجيمات ممكن تستفسر إذا بإمكان إسقاط هذا الشرط. وفيه طريقة إنك تدخل على موقع الجامعة وتتصفح بروفايل الدكاترة بالكلية وتراسل اي واحد منهم وتطلب منه المساعدة لإسقاط شرط الجيمات على اساس يتبناك بالقبول ويشرف على دراستك بالماستر.
    وبالنسبة للتوصيات روح الجامعة حقتك عند الدكاترة إللي درسوك وشوف واحد صنع تثق فيه واطلب منه توصية ويكتب فيها الإيميل حقه وتليفون مكتبه بالجامعه ويوقع عليها وحطها بظرف رسمي للجامعه ويقفل الظرف ويختم عليه بختم فيه اسم الجامعه بالإنجليزي قدر الإمكان. وبالمرة خذ معك السجل الإكاديمي مختم طبق الاصل ويحط بظرف رسمي مختم. لكن الشهادة بالعادة مايطلبونها بظرف رسمي حسب الجامعه.
    وبدل من هذا كله حاول تدور على جامعه ما تطلب الجيمات وتعطي قبول مشروط (وهذا طبعاَ نااااادر جداَ بكندا) اريحلك من وجع الراس. وبالتوفيق.
    7 "
  4. الله يعطيك الف عافيه جميلك على راسي والله

وانا اختك ودي اسئلك بما انك فاهم هالأمور زين

اختبار الجيمات هل يعطونا فيه كلاسات او دروس او محاضرات في الجامعه قبل مانختبر او نروح ونختبر بس ونعتمد على نفسنا لااني نزلت جرير اليوم اشتري كتب GMT وخفت الكتب تروع كبيره واسئله صعبه مره وبما اني خبره بنكيه وخبره في ادراة الشبكات تعتقد يسقطون عني هالشرط ادري بتقولي راجع الجامعه بس مادري اعتقد خبره البنك لها قيمة كافيه انها تسقط الجيمات انا نفسيا احس لو اذاكر لحد ماموت مستحيل اجيبها صح وبعدين بعضها مافيه اختياري حلول ولسى مافتحت السيدي بس شكله كارثه الله يستر انا انصدمت وشكلي بهون من ادارة الاعمال اشوف الامور بدت تتعقد لابكندا ولا بامريكا كلهم سيم سيم
    7 "
  5. بصراحة انا ماعندي فكرة واسعة عن الجيمات لأن تخصصي هندسي ومالنا بالجيمات واتمنى اهل الخبرة يفيدونك. لكن حسب معلوماتي المتواضعة انه يوجد هناك مواقع تهتم بتعليم الجيمات
    وبالنسبة للجامعه ممكن تعرضين لهم خبراتك بالبنك وتطلبين منهم إسقاط الجيمات. وإذا تبين رأيي قدمي بأكثر من جامعه لأني سمعت إن جامعة أتاوا قبولها نوعاَ ما صعب. ودوري على جامعه تعطي قبول مشروط باللغة وترى خبرتك العملية بإذن الله تنفعك. وبالتوفبق.
    7 "
  6. السلام عليكم
    بالنسبه لل Referee المطلوب في الاستماره كتابة اسماء 3 دكاترة للتزكية بناء على خطابات التزكية الي عندك.
    قبل ما تعبي الأبليكيشن نزلي نموذج خطاب التزكية من موقع الجامعة و خلي 3 دكاترة يكتبوا التوصيات عليها. الخطابات تتحط في ظرف مختوم وتترسل مع بقية الأوراق للجامعة. تعبئة الاستمارة أون لاين لابد منه لأنه في الأخر تنطبع الأستمارة و تترسل مع الأوراق.
    بالنسبة للجيمات يعتمد على حسب التخصص و البرنامج اللي مقدمه عليه.
    المهم ... قبل ما تكملي التسجيل من الموقع كملي الخطابات و تأكدي من عناوين الدكاترة لأنه بمجرد ما تقدمي الأستمارة و تدفعي الفلوس صعب التغيير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.