الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياطلاب كونكورديا افيدوني

ياطلاب كونكورديا افيدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5632 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية thamergg
    thamergg

مبتعث مستجد Freshman Member

thamergg أستراليا

thamergg , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من أستراليا , مبتعث فى أستراليا , تخصصى Management , بجامعة AUT
    • AUT
    • Management
    • ذكر
    • Syd, Syd
    • أستراليا
    • Jan 2008
    المزيدl

October 27th, 2008, 06:07 PM

انشاءالله انشاءالله لمن اوصل مطار مونتريال بالسلامة .... هل اخذ تاكسي او (shuttle ) من المطار او الجامعة عندها خدمة (Airport Pick Up ) ....

بخصوص السكن ... ايش تنصحوني .. هل انزل في فندق اول مااوصل حتى الاقي سكن مناسب .. او اني ازبط اموري و احجز شقة عن طريق الانترنت ؟؟...
  2. السلام عليكم انا ابحاول افيدك من ناحية السكن المعهد يقع في شارع السن كاثرينت (شارع التحليه ) فيه شقق في السن كاثرنت حلوه بس سعرها غالي ١٨٠٠ دولار كندي غرفه ومطبخ والظاهر انو فيه صاله انا انصحك انك تستأجر من الحين بس السعر ممكن يفرق لا اعلم بس الظاهر انو فيه موقع اسمه لاست منت تحط المبلغ والكلاس للفنادق فقط يعني ١٠٠ دولار ٤ نجوم ويعطيك اياه ابحاول اجيبلك الرابط
    7 "
  3. والله يا أخوي أنا أنصحك تسكن عند عائله كبدايه لأنك بتكون جديد على منطقتك و العائله بتساعدك و تعلمك المنطقه بعدين ان شاء الله تكون تقدر تعتمد على نفسك

و اذا تبي موقع العوائل الي يتعاملون معها كوكنورديا http://www.minervahomestay.com/

مجرد نصيحه لاأكثر
    7 "
  4. تسلم والله على النصيحة .... لكن بصراحة ماافضل اني اسكن مع عائلة ... الحمدلله لغتي لابأس بها فمااحتاج اني اسكن مع عائلة....

في ايش تنصحني اول مااروح ... هل اسكن في في فندق اول مااوصل عبال ماالاقي شقة .. او اني احجز شقة قبل مااطلع ...شكرا
    7 "
  5. بصراحه أنا أنصحك بالعائله

أنا ولله الحمد لغتي الانقليزيه تمااام ،،، وأول ما وصلت كندا كانت العائلة مستقبلتني بالمطار و أخذوني لفه على المدينه ووروني الطريق للجامعه وأفادوني بالأماكن اللي أشتري فيها الأغراض بسعر رخيص و....و...الخ

وصدقني انه افضل خيار اخترته، أول شي هم المطار وأول كم يوم ينزاح،،، وإذا تعدل راسك من الرحله تطلع عاد تشوف الديره، وتدور لك شقه

وهذا موقع ممتاز للبحث عن عوائل:
    http://www.homestayfinder.com/

وبالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.