الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نداء موجهه لطلاب جامعة بروك بالتحديد

نداء موجهه لطلاب جامعة بروك بالتحديد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5602 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بــحـــار
    بــحـــار

مبتعث مستجد Freshman Member

بــحـــار غير معرف

بــحـــار , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى جاري البحث , بجامعة جاري البحث
    • جاري البحث
    • جاري البحث
    • ذكر
    • جاري البحث, لسع في الطريق
    • غير معرف
    • Aug 2008
    المزيدl

November 26th, 2008, 12:03 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    تحيه طيبة للقائمين على هذى المنتدى العظيم ~~~~~~~~~ أما بعد:
    موضوعي هو أنى راسلت مكتب موجود في كندا من تاريخ 9/9/2008 وأرسلت جميع بياناتي له على أساس انه يبحث عن قبول ماستر في كندا؟؟ المكتب جاب قبول من جامعة بروك بس لسع أنا ما استلمت القبول ؟؟ المهم أنا معايه بكالوريوس أحياء دقيقة ~~ والحكايه أني أبحث عن ماجستير أما في تخصص: المختبرات الطبية ~ علوم صحية ~ تقنية طبية ~ أخر شي وصل له المكتب أنه رسل أوراق ليه عن طريق الاميل وقالي عبيها من الجامعة الي اتخرجت منها ~~ المهم عبيت وخلصت كل شي ~~~ المطلوب من أخواني الموجودين في جامعة بروك عنوان الجامعة حتى أرسل لهم أوراقي عن طريق أرمكس ~~ وبعدين هل التخصصات الي أنا ذاكرها موجوده في جامعة بروك ولا لا ~~~ لانه المكتب ماهو قادر يجيب عنوان الجامعة صارلة أكثر من اسبوع بسبب الموظف الي راسل الجامعة انه ترك المكتب ~~ وياليت تعطوني اسم المدينة ومعلومات عنها ~~ مثل طريق السفر لها~ وطبيعة جوها وأهلهاْ~ وعدد السكان~ وهل المدينة كبيره أم لا ~ ياليت ما أحد يتبخل بأي معلومه الفائده تعم الجميع ~~~~ وشكرااااااا
  2. ياخي انا عندي عنوان الجامعة

بس ترا كل قسم له عنوان وهذا عنوان المعهد

Koreen McCullough
    Activities & Orientation, Assistant Coordinator
    ESL Services, Brock University
    St. Catharines, Ontario
    CANADA, L2S 3A1
    e-mail:
    kmccullough@brocku,ca (preferred)
    tel: 905-688-5550 , ext. 5284
    www.brocku,ca/eslservices

حول الفاصلة الى نقطة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.