الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع لطلاب معهد PLI هلموا

تجمع لطلاب معهد PLI هلموا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5629 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ام ليليان
    ام ليليان

مبتعث مجتهد Senior Member

ام ليليان كندا

ام ليليان , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى ؟؟ , بجامعة معهد PLI
    • معهد PLI
    • ؟؟
    • أنثى
    • جده, انتاريو/ تورينتو
    • السعودية
    • Oct 2008
    المزيدl

November 26th, 2008, 09:21 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هلا اعضاء المنتدى الواحد ------المعهد الواحد بالتحديد

ياليت يكون لنا قوه في المنتدى <<<<< رايحين نحارب

انا ليش اقول لكم يكون لنا قوه لاننا ان شاء الله بنكوين وحده تساعد بعضها ان شاء الله يعني اللى عندوا اي استفسار او اي مشكله او اي لقافه اي شي اي شي ماعليه الا انوا يدخل على ها الموضوع ويتيسر امروا ان شاء الله بمساعدة بعض الاخوان ولكن في البدايه خلونا نتعرف على بعض

انا ام ليليان >>>على بالها مقابله شخصيه معروف انك ام ليليان
    اليوم استلمت قبولي من الوزاره الحمد لله وطلع قبولي على معهد PLI
    ان شاء الله بدرس الماستر تخصص تمويل
    ودراستي تبدء في 9/3/2009 السؤال الذي يطرح نفسوا دائما (( مين معايااااا ياحلوين ))

يلا نشوف كم واحد و وحده في نفس المعهد وايش مرحلة دراستهم ماستر او بكلوريا ....والتخصص طبعا وشي من هذا القبيل

وبصحه وعافيه <<<<<<< اقصد بالتوفيق

مادري ايش حكاية الابتسامات امكن الناس فرحانه عشان وصلتهم القبولات بس ان شاء الله تكمل فرحتنا بالشهاده اللى ابتعثنا عشانه
    يلا في امان الله ما ابغى افكر في شي دحين عشان لا اكتب اكتر واطفشكم ويسير مقال لقافه واستهبال مو موضوع الكل ان شاء الله يستفيد منوا

يلا خلاص اخر مرا في امان الله <<<<<<<<<<<<<
  2. حياك ام ليليان. وشكراَ لك على هذا التجمع الرائع
    انا خالد مبتعث لدراسة ماجيستير هندسة وعندي قبول مشروط من جامعة UOIT وعندي مشكلة مع قبول معهد cultureworks وحبيت اغير لأي معهد بتورنتو ولفت انتباهي تاريخ بدأ دراستك باللغة.
    سؤالي هو متى تاريخ نهاية دراسة اللغة؟ وهل كورسك بعهد PLI يشمل التحضير لإختبارات التوفل؟ وسلامتك وعساك ع القوة.
    7 "
  3. هلا والله بالاخ خالد الله يحيك في صفحتنا الرائعه بإذن الله
    والله يا ابو الشباب انت عارف اختك FULL MARK IN ENGLISH
    فحقولك اللى انا فاهمتوا من الورقه اللى قدامي
    تاريخ البدايه هو 9/3/2009 والنهايه ياطويل العمر في 5/2/2010
    SUPER INTENSIVE ENGLISH
    يعني حاسير سوبر ستار وسوبر ماريو وممكن لو شديت حيلي امكن مو اكيد حسير سوبر ماركت

الله يوفقنا وياك
    7 "
  4. سجلوني معاكم بس تسجيل شرفي لاني
    انا مثلك تاريخ البدايه هو 9/3/2009 والنهايه في 5/2/2010
    وطبعاً مقدم على ماستر في الحاسب الالي
    ولكن انا في الفرع اللى بفانكوفر مو الفرع اللى بتورنتو عشان كذا سجلوني شرفي
    7 "
  5. ياشباب الأمة وياشباب الوطن . الطموح بادي عليكم والهمة رايتكم ابغى استفسر عن معهد PLI تورونتو. الي في شارع يورك. كيف هو من ناحية الدراسة والكورسات والتوفل واللغة الاكاديمية وهل يوجد بين المعهد والجامعات رابطLink hggi الله يحفظكم جميع وترجعون سالمين غانمين ولا تخيبون ظن ابو متعب ( حفظه الله ) فيكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.