الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

السلام عليكم ...... تكفون موهاك وش تطلع ؟ ترا تعبتني جدا !!

السلام عليكم ...... تكفون موهاك وش تطلع ؟ ترا تعبتني جدا !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5565 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية البطة السودة
    البطة السودة

مبتعث جديد New Member

البطة السودة هنغاريا

البطة السودة , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى هنغاريا , تخصصى cardiac sonographer , بجامعة Institute for Applied Health Sciences
    • Institute for Applied Health Sciences
    • cardiac sonographer
    • أنثى
    • ستوك اون ترنت, السعودية
    • السعودية
    • Jan 2009
    المزيدl

January 28th, 2009, 11:20 PM

بصراحة اولا ادعوا الله ان تكونوا جميعا ممن ياتون يوم القيامة وعلى وجوههم نور يارب ... شيء جميل انكم متساعدين ومتعاونين على الخير الله يديمها نعمة على المسلمين عامة ومسلمي السعودية خاصة ..................
    ثانيا ... انا اختكم في الله ان شاء الله سعودية من المنطقة الغربية .. بدي ادرس في تخصص الموجات الصوتية للقلب تحديدا ولله الحمد لي فترة اعمل في هالمجال وعندي خبرة واحمل بكالوريوس صحي بتقدير معقول ونسبة مقبولة .. وانا من منسوبي الصحة وودي اقدم على بعثة لكندا ولقيت التخصص اللي ابغاه واللي هو دبلوم موجات صوتية قلب مع رخصة المزاولة في Mohawk-McMaster Institute for Applied Health Sciences( IAHS)
    والتخصص اسمه ( Diagnostic Cardiac Sonographey )
    وراسلت المعهد وبانتظار الرد كاستفسار مني على بعض النقاط ..!! المهم
    سؤالي اخواني واخواتي ..
    حسب ما فهمت من تصفحاتي ان هالمعهد تابع لجامعة ماكماستر صحيح ؟
    والمعهد يقع في مقاطعة أونتاريو في مدينة هاميلتون صحيح ؟
    طيب موهاك اللي عذبتني في البحث وش تطلع ؟ اسم الجامعة ولا الموقع ولا شو ؟
    وهل المعهد هدا معترف فيه بالسعودية يا اخوان ؟
    وكيف الحياة في هالمدينة ؟ خاصة اني ناوية اروح بحجابي ؟
    وهل احد يعرف لي مكتب يخلص لي الاوراق بسهولة وتعاون وسعر مناسب في جدة او مكة او الطائف ؟؟؟
    وجزاكم ربي خير الجزاء يارب ...
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البطة السودة
    بصراحة اولا ادعوا الله ان تكونوا جميعا ممن ياتون يوم القيامة وعلى وجوههم نور يارب ... شيء جميل انكم متساعدين ومتعاونين على الخير الله يديمها نعمة على المسلمين عامة ومسلمي السعودية خاصة ..................
    ثانيا ... انا اختكم في الله ان شاء الله سعودية من المنطقة الغربية .. بدي ادرس في تخصص الموجات الصوتية للقلب تحديدا ولله الحمد لي فترة اعمل في هالمجال وعندي خبرة واحمل بكالوريوس صحي بتقدير معقول ونسبة مقبولة .. وانا من منسوبي الصحة وودي اقدم على بعثة لكندا ولقيت التخصص اللي ابغاه واللي هو دبلوم موجات صوتية قلب مع رخصة المزاولة في Mohawk-McMaster Institute for Applied Health Sciences( IAHS)
    والتخصص اسمه ( Diagnostic Cardiac Sonographey )
    وراسلت المعهد وبانتظار الرد كاستفسار مني على بعض النقاط ..!! المهم
    سؤالي اخواني واخواتي ..
    حسب ما فهمت من تصفحاتي ان هالمعهد تابع لجامعة ماكماستر صحيح ؟
    والمعهد يقع في مقاطعة أونتاريو في مدينة هاميلتون صحيح ؟
    طيب موهاك اللي عذبتني في البحث وش تطلع ؟ اسم الجامعة ولا الموقع ولا شو ؟
    وهل المعهد هدا معترف فيه بالسعودية يا اخوان ؟
    وكيف الحياة في هالمدينة ؟ خاصة اني ناوية اروح بحجابي ؟
    وهل احد يعرف لي مكتب يخلص لي الاوراق بسهولة وتعاون وسعر مناسب في جدة او مكة او الطائف ؟؟؟
    وجزاكم ربي خير الجزاء يارب ...

Mohawk-McMaster

اختي هذا المعهد اللي بنفس الجامعة واتوقع تكون واصلة الصورة بخصوص الاعتراف انا ما عندي اي خلفية بالتخصصات الطبية ويارب تلاقينه

بس الله يهدي الوزارة القائمة حقتهم من سنة جدي واتمنى تراسليهم او تكلميهم عشان تشوفي اذا فيه اي تحديث اللي اقدر اعمله انه هالصفحة فيها التخصصات الطبية اللي بكندا ومعترف فيها

Medical and Health Sciences

كل التوفيق يا رب
    7 "
  3. بالنسبة لموهاك هو معهد في مدينة هاميلتون و تبعد تقريبا 70 كيلو عن تورنتو و أقرب لنياجرا

و التي فيها جامعة مكماستر من أفضل الجامعات طبيا و هندسيا و من أفضل الجامعات الكندية

و في المدينة كثير من العرب المتميزين و خصوصا الأطباء و المهندسين
    و لاخوف من ناحية الحجاب

هل هو تبع الجامعة أو لا ؟ لا أعلم بالضبط
    7 "
  4. السلام عليكم من جديد ............ مرة يسلموووووووو سيدي عماد ... والفاضل (على وين) الله يوفقكم ويطمن قلوبكم ... خلاص ان شاء الله ما بغير مدام المكان مطمئن واكيد بلاقي اخوان واخوات مثلكم طيبين ...
    صحيح انا نسيت استفسر من الملحقية بس ان شاء الله باتصل ... لكم الدعوة الخالصة من القلب بالتوفيق دين ودنيا واخرة .....
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.