الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ساعدوني انا في ابو ظبي وباقيلي 14 ساعه واوصل تورنتو ان شاء الله

ساعدوني انا في ابو ظبي وباقيلي 14 ساعه واوصل تورنتو ان شاء الله

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5515 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية دايموند
    دايموند

مبتعث جديد New Member

دايموند كندا

دايموند , أنثى. مبتعث جديد New Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى اخصائي طبي , بجامعة ام القرى
    • ام القرى
    • اخصائي طبي
    • أنثى
    • مكة, مكة
    • كندا
    • Aug 2008
    المزيدl

February 20th, 2009, 10:10 PM

السلام عليكم ورحمة الله يا جماعة الخير

انا في مطار ابو ظبي وحاوصل كندا ان شاء الله الساعه 8 الصباح يوم السبت 21-2-2009

ابغى اعرف حكاية تسجيل الجوازات في السفارة

كاني سمعت انه لازم نسجل الجوازات في السفارة عشان حكاية تجديد الجوازات لما تنتهي
    وابغى اشتري شريحتين كندية وافتح حساب في البنك فين الاقيهم بالضبط عشان اقول للتاكسي ع العنوان يسير يوديني على طول
    وقولولي ايش اعمل كمان شي ضروري ي ارجوكم خايفة مرة
    وعندي عفش كتيييييييييييييييييييييييييير 12 شنطة

شكرا ياحلوين

وفين اعمل سكانينج للاوراق عشان ارسلها للملحقية بالايميل

وشكرا والله تعبتكم سامحوني
  2. ههههههههه حنكون سوا في الطيارة اكيد انتي قريبه مني يابنت يالله نتعرف على بعض....

بس ماشاء الله ياحظك كويسه نازله تورنتوا تخيلي انا رايحه على فانكوفر كمان يعني اكتر من 14 ساعه حزن بس الحمد لله...

وماشاء الله شنطك كثير الله يهديكي ليه ماشحنتيهم افضل وجيتي ب 2 مثلا عموما الله يعينك عليهم...

ويارب الباقين يفيدوكي في الاسئله الباقيه...

اشوفك في الطيارة هههع
    7 "
  3. لا تخافي يا عمري كلو سهالة إن شاء الله ,,,و الله حاسة فيكي و بخوفك بس لا تخافي ربنا معاكي ما راح يسيبك
    أولا لازم تسجلي جوازتكم في السفارة لازم لازم... عشان لو حصلكم شي لا سمح الله أو ضاعت جوازاتكم يصير السفارة تساعدكم.. وزي ما قلتي عشان لمن تنتهي جوازاتكم يجددولكم هيا.
    أما عن الشريحتين و فتح الحساب ما أعرف بس أكيد راح تلاقي في الطيارة أحد يعرف أستفسري منو
    أما الإسكانعشان الأوراق راح تلاقي في كل مكان ( في مكتبة _ في الإستقبال حق الفندق إللي راح تنزلو فيه.....)
    و الله يوصكم بالسلامه و يوفقك و يسرلك أمرك يااااااااااااااااااااااااااااارب
    7 "
  4. الله يسعدكم يارب شكرا ليكم كلكم والله فرحت انكم رديتوا عليا

امونه انتي فين انا قاعده عند بوابة 3 ومعايا طفلين جننوني ماشاء الله حتعرفيني منهم

نقاء الله يسلمك يارب شكرا مرة

الفيروس الوردي مرة شكرا ع المعلومات التاكيدية بس ابغاى اعرف كيف وفين عنوانهم وكيف اكلمهم او رقمهم

مرة شكرا يا حلوين

شكرا مررررررررة
    7 "
  5. مشاء الله عليكم.. بالسلالامة والتوفييق.. ياليتني وياكم كان أطفالنا قلبوا المطار فووق تحت.. خخخخخ
    ولا تشيلي هم ولا شئ.. اللي سهل لك البعثة من أول ماقدمتي من سبع شهوور وأنتي تنتظري وترتبي لها بيسهلها لك هالكم ساااعة.. امبسطي فيها وخليكي ريلالاكس وكلوو بتدبيرة ربي.. وحكينا بعدين عن يومياتك من الطياارة إلى الشقة..
    بالسلالالامة
    7 "
  6. ???? اين سكنك حتى نعرف كيف ننصحك
    فندق بالداون تاون ؟؟؟
    اذا كان كذا روحوا EATEN CENTER في DUNDAS+YONGE
    وطلعي الشرائح من فايدوا بس لاتوقعي اتفاقية معهم قولي بس ابي شرائح بدون اتفاقية وجوالات
    يعني لاتأخذي منهم جوالات ابدا
    بالنسبة للبنك افضل بنك للطلبة هو بنك TD موجود قريب كمان في BAY+BLOOR

عموما انا ساكن بالداون ناون اذا بغيتوا مساعده انا جاهز ممكن يقابلني زوجك او اي احد وان شاء الله كل شيء يتسهل
    بس ياريت بعد الساعة واحدة ظهرا اذا تبوا مساعدة لان قبل بكون نائم
    وموعد طيارتكم يوصل بدري ولا كان استقبلتكم بالمطار وسويت لكم غداء (مصدق نفسه بالسعودية) ههههههههههه
    بس اهم شيء البسو زين ترى درجة الحرارة بكرة الصباح رح تكون -13 دفوا الاولاد

عموما شكلكم بالطائرة الان
    الله يوفقكم وتوصلوا بالسلامة
    7 "
  7. انا وصلت الحمدلله وارتحنا

بس عندي سؤال بالنسبة للجوازات كيف اسجلها بالسفارة اعطوني الطرقة هل بالنت او اروحلهم بليز بسرعه لانه النت ما يتوفر عندي كل وقت - بليز اي احد يقولي

كنج كوم شكرا على النصايح بس نا الحمدلله طلعت شريحة وفتحت حساب من بنك CIBC
    والشريحة من روجرز
    وطلعت فيزا طالب كمان من نفس البنك

ممكن نقابلك في اي مكان بدي اسال عن اشياء كتير

كيف اخد بطاقة الخصم حقة الطالب ومن فين ابغى اعرف سوبر ماركت رخيص
    وافياش الكهرباء لانه ما اخدت فكل شي مني قادرة اشحنه
    وابغى انترنت كافيه عشان اعمل سكان للاوراق وارسلها للملحقية بس النماذج لاني ما عبيها من اول
    وكمان فين الاقي السب وي

وشكرا اذا فاضي ممكن نتقابل وشكرا ليك
    احنا ساكنين في تقاطع سيمكو مع ريكسموند شوف المكان المناسب ونتقابل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.