الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للباحثين عن سكن في تورنتو

للباحثين عن سكن في تورنتو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5516 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية kingcom
    kingcom

مبتعث مجتهد Senior Member

kingcom أستراليا

kingcom , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى Engineering Management , بجامعة UQ
    • UQ
    • Engineering Management
    • ذكر
    • Brisbane, QLD
    • السعودية
    • Feb 2008
    المزيدl

February 21st, 2009, 07:57 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أعلم ان موضوع السكن مقلق جدا للكثير
    وانا الليلة جالس رايق واقراء بالمنتدى عور قلبي بعض الارقام والاسعار اللي شفتها بالمنتدى وكلها استغلال للطلبة والمشكلة ان بعضهم سعوديين
    وذلك عن ايجارات الشقق التي جميعها مبالغ بها جدا وربما تكون اغلى من اسعار الصيف الماضي
    التي تعتبر القمة بارتفاع الايجار بتورنتو

يجب ان يعرف الجميع ان اسعار الايجارات في تورنتو نزلت مابين 10-30% حسب الموقع وحداثة المبنى
    يعني الاسعار الحالية
    1BDR=1300-1450$
    1BDR+DEN=14001550$
    2BDR=1600-1800$

هذه متوسطات الاسعار الحالية للشقق الغير مفروشة وهي مهيئة للنزول ايضا وكثير من المواقع بها امكانية توقيع 6 اشهر
    والاسعار العليا المذكورة لايمكن ان تصل لها الا موقعين او ثلاثة في تورنتو فلا تصدق من يطلب منك اعلى من هذه الاسعار ابدا

انا ممكن اخدم من يريد
    ولكن بوضح لكم بعض النقاط قبل البدء

* أولا ان ليست صاحب عقار ولا مكتب تأجير أنا طالب مبتعث مثلي مثلكم

* أقدم لك استشارة ونصح وسعر الايجار المناسب في الداون تاون اذا لم استطع مساعدتك بالحصول على شقة
    يعني بالعربي وراي دراسة موب فاضي يكلمني 100 شخص يبون شقق واقعد ادور لهم واترك دراستي
    فيه بعض الشقق بالعمارة اللي انا موجود بها واللي جنب عمارتنا توجد بها اعلانات خاصة بالسكان فقط ممكن ادلكم عليها واوصلكم بالبروكر واساعدكم في توقيع العقد وشرح بنوده للي مايعرف لغة
    لان هذا سهل علي ولا احتاج الخروج من عمارتي لان صاحب الشقة هو الذي يحضر الى العمارة
    بس ادور سكن غير المعذرة لا استطيع

* الخدمة مجانية ولوجه الله لا اريد سوى الدعاء الصادق

للتواصل
    kingcom @ live.com
  2. يدي بيدك ياخوي

و أنا كذلك أقدم هالخدمة مجانا لمعرفتي بالمنطقة وقد تعاملت مع عدة مكاتب
    و مانبي إلا الدعاء

لكن بشرط أن يتم ذلك بعد وصول المبتعث حتى يرى المكان بنفسه و يوافق عليه أو لا

و الله يكثر من أمثالك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة على وين
    يدي بيدك ياخوي

و أنا كذلك أقدم هالخدمة مجانا لمعرفتي بالمنطقة وقد تعاملت مع عدة مكاتب
    و مانبي إلا الدعاء

لكن بشرط أن يتم ذلك بعد وصول المبتعث حتى يرى المكان بنفسه و يوافق عليه أو لا

و الله يكثر من أمثالك
    عزالله أنكم رجال يفتخر بهم

بيض الله وجهكم والله يجزاكم كل خير
    7 "
  4. وعليكم السلام ورحمة الله
    الله يعطيكم العافية أخواني ماتقصرون
    أنا إن شاء الله راح أسكن في فندق أول عشر أيام
    أثناء الأيام هذه إن شاء الله راح أبحث عن سكن مناسب

وأكيد خبرة الأخوان والأخوات اللي سبقونا مهمة حيل
    ولايبخلون علينا بأي نصيحة
    7 "
  5. ولله تسلمو علي العزعه باااقدعاان وها مااوصيكم اول ماااوصل ابغي شقه جاهزه هههههههههههههه ( مصدقه نفسها )
    لا ولله جزاكم الله خير بس من جد انا دحين ابغي مساعده حقيقيه انا ابغي اي احد يقولي في المكان الي ساكن فيه او العماره في شقتين فاضيه لاني من جد حايسه بليييز حتي لو تدوني اسم الحي واسم الشارع ورقم العماره وانا اتصرف بس يكون احد سكن فيها يعرف انها كويسه وطلب اخير تكون قريبه من معهد كابلن اسبكت الي جمب جامعه تورنتو ( زوتها ها ) ههههههه الي كل الناس في دا المعهد ؟؟؟؟؟؟
    ومراااااااااااااااااااااااااااا شكرا علي النصايح
    7 "
  6. حياكم الله جميعا وشكرا على الاطراء الجميل
    وبالنسبة للسكن متوفر بس الواحد يحدد هدفه
    ولايشتت نفسه بكثرة الخيارات لان الاسعار في الداون تاون متقاربة جميعها بالوقت الحالي
    ومو لازم قدام المعهد ترى الدوان تاون كله قريب من بعضه فابحث عن السكن المناسب والسعر المناسب
    وامر المعهد سهل اذا كان سكنك بالداون تاون
    وخصوصا من لديهم اطفال بسن المدارس فكروا بالسكن بقرب مدارس الاطفال وليس بقرب معاهدكم
    لان ذلك سيكلفكم كثيرا اذا سكنتوا بعيد عن مدارس الاطفال

بالنسبة للاخت ايماني اذا كنتي ترين1600 كثيرة عليك موب لازم تسكنوا بالداون تاون اسكنوا خارج الداون تاون مثلا في الاب تاون بس يكون قريب من السب وي مثل شارع سانت كلير او لورانس
    وممكن تلاقوه باسعار مابين 1200- 1500 حسب نظافة المكان ولا ترهقوا انفسكم بمصاريف انتم تعلمون انكم تحتاجونها في شيء اهم من الايجار
    بعدين اذا انتم طولتوا بالبحث عن شقة بالسعر هذا على بالكم بتوفروا وانتم اصلا دافعين ايجار شهر على الاقل في الــ 10 ايام اللي جالسينها بالفندق
    فتوكلوا على الله واذا حصلتوا شقة مناسبة من حيث السعر والحداثة ولاتضيعوا وقتكم كل يوم بحث ترى القضية ماتستحق اكثر من يومين بالكثير
    ولا تنسوا ان فيه تعب التأثيث كمان

الاخ علي وين مشكور اخوي على مبادرتك الطيبة ويسعدني التعاون معك
    بس ياخوك والله ما ابي الزم نفسي بشيء يضيع وقتي عن الدراسة وخصوصا انو عندي اختبار بعد عشرة ايام
    وقد قلت ذلك للاخوان بالنادي السعودي لانه كلافة علي
    ولكن ارسلت لهم عنوان شخص متخصص بهذا العمل وثقة بالتعامل والنصح

واتمنى من الجميع ان يستفيد منه او من غيره
    المهم بدون استغلال كما حصل مع احد الاخوان حيث وقع عقد لمدة سنتين بسعر 2100 دولار لغرفتين غير مفروشة على الرغم ان السعر الحقيقي لشقته حاليا مابين 1600 الى 1700 دولار ولذلك بسبب عدم معرفته بواقع الاسعار ولا كيفية البحث

ويسعدني تواصل الجميع وخدمتهم بما استطيع
    وما لا استطيع سأقوله صراحة واتمنى المعذرة
    7 "
  7. السلام عليكم
    شباب انا عندى شقة للاجار دفعت اجارها وراح انقل منها
    عنوانهافى شارع BATHURST ST
    وعشان تعرف موقعها مزبوط اكتب البريد دا فى قوقل ماب بتورنتو M5P 3K2
    الشقة مفروسة وكاملة التجهيزات
    بسعر 1095 دولار كندى شهريا
    للراغبين
    المراسلة على الخاص
    وشكرا
    7 "
  8. السلام عليكم
    انا مسافر لتورنتو في شهر مايو بأذن الله
    ومعي زوجتي وطفلين...
    ومحتاج لسكن في تورنتو....
    طبعا السكن اللي ابية يكون مع عائلة بس مايكون معهم رجال
    يعني مراءة ساكنة وحدها او عجيز مع بناتها المهم مايكون في البيت رجال.... عشان ناخذ راحتنا بالبيت..
    ويفضل السكن يكون في اونتاريو قريب من معهد PLI بتورنتو....
    من يقدر يخدمني بموضوع السكن ودي انسقة وارتب له من الحين......
    وشي ثاني ابي حضانات بتورنتو وتكون بأونتاريو....

ولكم تحياتي،،،،،،

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.