الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

متطلبات الحياة في تورنتو

متطلبات الحياة في تورنتو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5532 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية student09
    student09

مبتعث مستجد Freshman Member

student09 غير معرف

student09 , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى STUDENT , بجامعة U of T
    • U of T
    • STUDENT
    • أنثى
    • Toronto, Ontario
    • غير معرف
    • Feb 2009
    المزيدl

February 25th, 2009, 05:01 AM

السلام عليكم يا حلوين

طبعا العنوان باين عليه شي مهم

أنا اول ما جيت تورنتو اتبهدلت لين لقيت الاكل اللي ابغاه, والمطاعم اللي ابغاها, النادي اللي يهمني والمكتبة اللي تشغل فراغي...

هذا الموضوع نتبادل فيه خبراتنا عن ابسط متطلبات الحياة من الأكل الحلال إلى السكن والأثاث و غيره.

الهدف الوحيد هو أنو نساعد بعضنا البعض.. ومنها نكون وسيلة نسهل فيها الغربة والحياة على بعضنا وخاصة للجدد اللي جاين..

أنا هنا ما ابغى اقرأ احد يشكرني او يشكر غيري..عارفين ليش؟؟ كم موضوع قريته و تحمست معاه واللي يخربه ردور الشكر.. الشكر موصول و اللي احنا هنا راح نسويه هو لوجه الله..اللي حابب يشكر يدعي لي ولغيري بالتيسر والصلاح..

يالله نبدأ
  2. اللحم الحلال و مقاضي البيت:

طبعا انا من خلال تجربتي المتواضعة اللي بدت باللحم الغنم النيوزيلاندي من دمينيون ( ميترو حاليا) مرورا باللحم الحلال من غرينوود إلى لوبلوز الغالي..

سبحان الله اللحم اللي ما يكون حلال له ريحة وطعمه غير مستساغ.. كنت دايم اشتكي لأمي خاصة اني من اكلات اللحوم.. وكثير اشتاق للأكل السعودي من كبسة و مرقوق و خاصة الاكل الحجازي المنتو والفول و الملوخية...
    بعد 4 شهور من جيتي لتورنتو نعم الله علي باكتشاف سوبر ماركتات رائعه جدا..

الأول اسمه نصر عندهم لحوم حلال لذيذة و طازجة.. عمري ما اكلت زي هاللحوم إلا في بلدي..
    طبعا زيارة هالمكان ماراح تخسركم شي جربوا وراح تدعولي...

العنوان: 1996
    Lawrence Ave E, Toronto, Toronto Division, Ontario, Canada

السوبر ماركت الثاني اسمه أرز, طبعا من اسمه عرفتو انه لبناني بس ما تصدقو ايش لقيت عندهم زيت زيتون الوزير و عسل الشفاء.. و ربي خنقتني العبرة لما شفت العسل وحشتني السعودية
    طبعا عندهم راح تلقوا الملوخية الناشفة واللبنة و الزعتر و فطاير ومناقيش و سجق حلال و حتى جبنة بوك الكاسات...

العنوان: Arz Bakery Limited
    1909
    lawrance Ave E scarborough,ON M1R 2Y6

يالله مستنية منكم اضافات..

دعواتكم..
    7 "
  3. Costco

هذا المكان رائع لو الواحد عنده عائلة.. اغلب المنتجات تكون بسعر خيالي طبعا هذا المكان يساعد اصحاب المشاريع الصغيرة.. أنا عضوة عندهم ودايم اروح اشتري من هناك الكماليات من مناديل و ورق الحمام الله يعزكم, موية, رز, وخبز, صابون و حليب غيره.. بأسعار جدا رخيصة مثلا الحليب برى بسعر4.99 هناك سعره 3.86 البيض 4.60 عندهم 3.99 لل18 بيضة. طبعا اللي اشتريه يظل عندي لفترات طويلة لأني انا واخوي بس اللي موجودين هنا.

زور الموقع وانشاء الله يعجبكم.
    Costco.ca: Offering thousands of items you won’t find in your local Costco.

7 "
  4. على فكرررة بالنسبة للمطاعم في مطاعم كتير معروف ومكتوب عليها حلال فووود على مستودى الدون تاون
    وعندك محطة غرين وود فيها شغلات كتيرعربية

وانا اضم صوتي لصوتك في موضوع الجيد للشخص الي لسى ما وصل كندا يلقي نظرة عليه

ارجو تثبيت الموضوع..
    7 "
  5. الاخوان waya, إلى كندا, Abdullah 10

شاكرة مروركم و مشاركتكم...

أنا اليوم حبة اشارك بمكان مختلف شوي عن اللي ذكرته سابقا....

أماكن الترفيه, و الأنشطة الرياضية... YMCA

أنا مشتركة فيه وبصراحة مكان رائع بمعنى الكلمة.. نادي رياضي متكامل, من أجهزه رياضية وبرامج لمختلف الفئات العمرية و مدربين رياضين..

السعر بحكم كوني طالبة فأنا ادفع شهريا 57 دولار وكم سنت.. وبصراحة يا بلاش على المكان و النتائج اللي حصلت عليها..

عندهم حضانة للأطفال, برامج للأطفال طبعا تدفع مبلغ اضافي على الاطفال.. المكان يستحق الزيارة والتجربة..

وهذا الرابطhttp://www.ymca.ca/

7 "
  6. الأثاث..

أممم أنا لما جيت كانت الخيارات -بوجهة نظري المحدود- مقتصرة على ايكيا ليون و بريك...

دفعت مبلغ وقدره على الأثاث اللي مو عاجبني الآن

انا لقيت حلول بس متأخرة .. المهم انها راح تفيد غيري من الأخوان والاخوات..

أول خيار: الأثاث المستعمل وهنا ارشح موقع Toronto new & used furniture for sale - Free Toronto Classifieds - Kijiji

هنا نلقى عروض رائعة لأثاث اصحابها استغنو عنها ويبغو يبيعوها .. و ممكن تشيكوا على الGRAGE SALE

الخيار الثاني: VINTAGE وهذا له اسواق مثل سينت لورانس ماركت يوم الأحد..
    محلات كثيرة تبيع هالأثاث... و اللي يحب يبدع يشتري الأثاث و يعدل فيه ..طبعا القيمة اللي راح تندفع على الأثاث تخليك تفكر تغير كل 6 شهور.

هنا مواقع لكم محل و REVIEW لناس جربو هالأماكن..
    Mrs Huizenga

Vintage furniture Toronto | Yelp
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.