الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معهد Centre LINGUISTA canada

معهد Centre LINGUISTA canada

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5506 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Lulu2008
    Lulu2008

مبتعث جديد New Member

Lulu2008 غير معرف

Lulu2008 , أنثى. مبتعث جديد New Member. , تخصصى Biomedical Sciences , بجامعة King Saud for Health Sciences
    • King Saud for Health Sciences
    • Biomedical Sciences
    • أنثى
    • Ottawa, Ontario
    • غير معرف
    • Mar 2009
    المزيدl

March 24th, 2009, 03:36 PM

السلام عليكم...كيفكم عساكم طيبين...انا حابة اسأل عن معهد Centre LINGUISTA كيف مستواه في مدينة أوتوا علما انه انا اللي جايبة قبول المعهد .اذا احد عنده فكرة يا ريت يفيدني.
    شكرا
  2. المعهد مرة كويس ولد عمي يدرس فيه :
    ميزاته:
    ندرة وجود العرب والسعوديين فيه
    فيه ثلاث كورسات:
    كورس اكاديمي قرائة وكتابة وتحدث.
    كورس الاعداد للتوفل
    وكورس اخر يجمع بين الكورسين

عيوبه:
    يعتبر اغلى معهد سعرا في كندا كلها.
    دوامه الى الساعة 5
    7 "
  3. شكرا على الردود ، بس عندى سؤال هل يعتبر افضل من معهد جامعة اوتوا ،وهل بقية الجامعات الكندية تعترف بالدراسة فيه ولا لازم ادخل معهد نفس الجامعة.
    بالنسبة لعنوان المعهد اكتب نفس الإسم في قوقل وراح تلقاه .
    7 "
  4. طبعا معهد الجامعة له ميزة انه يخليكي تنقبلي في الجامعة بدون توفل عشان كذا معهد جامعة اتوا افضل لكن عشان تدخلي معهد الجامعة لازم تكون انجلزيتك كويسة مو توك تفكي الخط
    لكن اذا انجلزينك مش ولا بد افضل لك تدخلي المعهد لنقوستا
    7 "
  5. شكرا يا اخ ابو شرارة بصراحة طمنتني على مستوى المعهد، انا مستواي في التوفل 500 وحابة اقدم على اكتر من جامعة في تخصص العلوم الطبية عشان كدة يهمني آخذ التوفل ،وزي ما انت عارف قبول الماجستير مو سهل ابدا،ولما راسلت الجامعات ما اشترطوا آخذ عندهم التوفل في معهدهم، بس لما سالت الطلبة قالوا اذا اخذتي في نفس الجامعة يكون لك اولوية خصوصا في جامعة تورنتو ، وكل واحد يقول كلام ،يا ريت تفيدني اكثر من خبرتك.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.