الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قبول الجامعات

قبول الجامعات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5501 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Lulu2008
    Lulu2008

مبتعث جديد New Member

Lulu2008 غير معرف

Lulu2008 , أنثى. مبتعث جديد New Member. , تخصصى Biomedical Sciences , بجامعة King Saud for Health Sciences
    • King Saud for Health Sciences
    • Biomedical Sciences
    • أنثى
    • Ottawa, Ontario
    • غير معرف
    • Mar 2009
    المزيدl

March 27th, 2009, 01:58 PM

السلام عليكم،،عندي موضوع يا ريت كل اللى عنده فكره يساهم ويساعد ويعطي رايه،، انا بأدور على قبول ماستر في العلوم الطبية تخصص مختبرات وحابة اسال عن طريقة القبول ، من خلال بحثي وجدت الآتي:
    1-جامعة تورنتو مشترطين شروط صعبة وهي تتساوا مع جامعة بيتش كولومبيا في الصعوبة ،حتى طريقة ردهم جافة شوية ويقولوا لازم تخلص الشروط بدون ذكر اي تسهيلات، مثلا هل آخذ عندهم النجليزي هل يسهل ولا .
    2-جامعة اوتوا ما فيها التخصص هادا، بقية التخصصاتغه اصلا الطبية مكتفين لا يوجد مقاعد.
    3-جامعة ويننبج ما لقيت التخصص الى ابغاه اصلا.

اللي لقو قبول تورينتو يا ريت يفيدوني؟
  2. وانا صار لي اكثر من سنه ادور قبول علاج طبيعي ماستر مالقيت.
    والحين تنازلت عن تخصصي وراح اقبل اي تخصص ماستر ايييي شييي اهم شي يكون ماجستير وحتى لو يتطلب الامر سنه تحظيريه او ادراسه مواد من البكلريوس لغرض زياده المعدل
    الحقيقه كنت متأمل في جامعه اوتاوا اني ادرس عندهم مواد من تخصص علىوم صحيه لغرض رفع المعدل لكن ما لقيت منهم اي رد الى الان صار لي يمكن راسل لهم اكثر من خمسه ايميلات ولا من مجيب

يا ريت اللي عنده اي اقتراح او نصيحه لا يبخل علينا
    7 "
  3. انا قدمت على اوتاوا على فكرة ما يردوا الا لو عبيتي ابليكيشن،وما فبلوني البارح ارسلو الرد، مو عارفة لاني حاجزة سكن في اوتوا امدة 6 اشهر .ينفع ادرس للتوفل بعدين اقدم على جامعة تانية ،عشان كدة اسال هل الإنجليزي افضل في جامعة فيها التخصص حتى لو ما اعطوني القبول؟ يا ريت الكل يفيدنا من خبرته.
    7 "
  4. مزبوط كلامك يا اخت توتا..حاولت افهمهم انشاء الله تحضير ثلاثة اشهر واجيب الدرجة المطلوبة مو راضيين ،،تدفعي الأبليكشن ويتجاهلوه لانك ما كملت الشروط...يلا ربنا يعين.ودحين فاتني الديد لاين ،يعني كل تقديمي على السنة الجية وانا ما بدي اتأخر .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.