الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خاص لطلاب أوتوا

خاص لطلاب أوتوا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5492 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Lulu2008
    Lulu2008

مبتعث جديد New Member

Lulu2008 غير معرف

Lulu2008 , أنثى. مبتعث جديد New Member. , تخصصى Biomedical Sciences , بجامعة King Saud for Health Sciences
    • King Saud for Health Sciences
    • Biomedical Sciences
    • أنثى
    • Ottawa, Ontario
    • غير معرف
    • Mar 2009
    المزيدl

April 3rd, 2009, 04:05 PM

ألى الدارسين في مدينة اوتوا بمراحل الماجسير و الدكتوراة التخصصات الطبية،ممكن تفيدونا عن القبول في جامعة اوتوا وكيف معهد الجامعة وهل الدراسة فيه يضمن القبول؟؟؟؟
    سؤال ثاني حابة اعرف كيف جوالدراسة في المدينة،خصوصا مع كثرة العرب فيها مؤخرا.وكيف التعامل و ألأسعار انا استاجرت شقة ب1900 دولارمفروشة ،غرفتين وحمامين وصالة هل هدا العر معقول؟؟ ، هل المكافئة تكفيكم تعيشوا حياة كريمة ،والأجواء المناخية هذه ألأيام هل هي برد موت ...يعني يكفيني كوت عادي وانا جاية،،، انا وصولي انشالله بعد اسبوعيين واكيد تعرفوا القلق لغاية ما الواحد يوصل.
    الله يوفق الجميع ومعليش على الإطالة
  2. بالنسبة للسعر جدا جدا غير مقبول وعادة سعر الغرفتين وحمام و صالة إذا مررررة غااااااااالي يوصل 1100 C$

وأتمنى أن هذا الموقع يساعدك على إيجاد شقق أفضل وأقرب للجامعة وأرخص من اللي أخترتيه مسبقا
    Ottawa Apartment Rentals - Apartments in Ottawa Ontario Canada - Paramount Properties
    7 "
  3. جو المدينه رائع الايام الجايه راح يكون احسن الثلج خلص معهد اللغه كويس وبالنسبه للايجار ترى غالي مره لو تحبي اخلي عائله يستقبلوك ويساعدوك في سكن ثاني حتى لو مفروش ماعندي مانع ولو تحبي تسكن في بيت مو شقه ومفروش وعند عائله مسلمه ومستقل ب1000 دولار ثلاث غرف وحمامين اساعدك فكري
    7 "
  4. وعلى فكره ممكن يساعدوك في القبول من ناحيه التقديم ومراجعه الجامعه والملحقيه تساعدك وتسوي لك الضمانات الماليه لدراسه الماستر بعدين لاتنسي التوصيات تكون ثلاثه تقريبا وبالنسبه للتخصصات الطبيه الدراسه في قسم الجامعه في المستشفى مو في نفس الجامعه المهم البلد حلو لاتقلقي وان شاء الله نقدر نخدمك لوجه الله
    7 "
  5. شكرا على الردود،،،،فيكم الخير
    المهم بالنسبة للسكن السعر شامل خدمات الكهرباء والماء والتدفئة و النت ومفروشة(لسا يعتبر غالي؟؟؟؟؟) وقريبة من الجامعة ،في نفس الحي.
    بالنسبة للقبول عندي حوالي عشر رسائل توصية،بس لما اعبي ابليكشن كلهم يطلبوا تكون الفورمات الخاصة بالجامعة ولأسف مو بالساهل اتواصل مع دكاترة جامعتي هنا فما بالكم وانا مسافرة.
    الله يسهل علينا وعليكم ،ويحقق مبتغاكم....آميين
    7 "
  6. على فكرة ايش الأشياء الي احتاجها ويسمحوا بدخولها غير المصحف وماء زمزم والتمر،هل احد واجهته مشاكل في ادخال الأطعمة لأنه حسب علمي كله مسموح ما عدا منتجات الحليب.
    وبالنسبة للأدوات الكهربائية ايش شكل المكبس ...وهل الجو الآن معقول يعني اللبس ربيعي ولا شتوي..... واعذروني بصراحة مو عارفة اذا الموضوع مكرر.

وسؤالي عن المكافئة اذا تكفي ولا يعني يحتاج الواحد يضيق على نفسه.(في حالتي انا و اخوي ،يعني مو عيلة كبيرة ولا يوجد اطفال).
    وشكرا ما تقصروا
    7 "
  7. هنا الشقق كلها INCLUDE WATER,HEATER,AND GAS
    يعني السعر صراحة وأنا أخوك غالي غالي ,وعلى فكرة شوف اللنك اللي أضفته في الرد السابق واتفق مع إدارة العمارة وكل شئ بإذن الله يتيسر.
    أغلى شئ 1100 هذا مرة مرة مرة غالي
    وبالنسبة للسعر 1900 هنا في اوتاوا في عمارة وحدة فقط تأجر بهذه الأسعار وهي جدا قريبة من الجامعة وفخمة لكن في واحدة ثانية ضعف المسافة فقط 4 دقايق بالباص إجارها تقريبا 900-1000 والله أعلم .

وعلى فكرة الدراسات العليا في التخصصات الطبية غالبا يكونوا في مستشفى الجامعة general hospital واللعمارة الثانية أقرب للمستشفى

المهم الرابط هذا موجووود فيه كل شئ عن الأسعار وعن الموقع وكم دقيقة عن الجامعة أختار اللي يعجبك
    7 "
  8. بسم الله الرحمن الرحيم،،،
    ماادري بالنسبة للسعر وحتى لو انه شامل الكهرباء والماي والتدفئة يظل السعر غالي،،،
    الاسعار تتراوح مابين 1000 الى 1400
    انا ساكن في شقه غرفتين نوم وصاله ومطبخ وحمامين (وانتوا بكرامه) وغساله للصحون...وادفع بالشهر 1012 من غير الكهربا
    الكهرباء اذا خربتها خرربتها وصلت 350 مع التلفزيون والانترنت فاتورتهم 120
    يعني كله على بعضه مايجي 1400
    في شقق واجد وارخص من اللي لقيتوها وان شاء الله لما تجون بالسلامه في عماير في منطقتين منطقة
    في منطقة Lees Avenue
    في عمارتين ممتازات عمارة 171 وعمارة 169 هذي العماير مو شامله للكهرباء
    واما في منطقة Riverside
    في عماره رقم 1755
    كلها عماير ممتازة بس اللي في ريفير سايد تتميز ببلكونتها الكبيرة وانها شامله الكهرباء والماء وعمااره جدا ممتازه وطبعا اذا نومك خفيف يمر القطار من جمب العماره كل يوم ماادري كم مره

وبالنسبة للمكبس جيب معاك زي مكابس السعوديه اللي حاده كانها سكينه مو المدوره ...وان شاء الله الاخوان مايقصرون بيساعدونكم

بالتوفيق للجميع،،،
    7 "
  9. شكرا على الردود، الله يعطيكم العافية....
    الأخ الهذلي شكرا على المساعدة....البارحة اتصلت على الرقم الخاص بالشقق الموجود بالموقع ،كلمت المسؤولة عندهم شقق جاهزة بكل الخدمات بس مو مفروشة للأسف،المهم دورت على غيرهم لازم الإيجار لمدة سنة وانا حاليا ابغى استأجر لمدة ستة اشهر لغاية ما احدد وضعي.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.