الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لطلاب CultureWorks اوشاوا

لطلاب CultureWorks اوشاوا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5498 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أرنب وردي
    أرنب وردي

مبتعث مجتهد Senior Member

أرنب وردي أستراليا

أرنب وردي , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى طالبه , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • طالبه
    • أنثى
    • لايوجد, لايوجد
    • السعودية
    • Jul 2008
    المزيدl

April 7th, 2009, 08:14 AM

هلالالالالا

من الا قبلوه في هذا المعهد والحين هو في كندا

خلنا نتعاون ونفيد بعض بالنسبه الى

الجو بارد او معتدل وهل يحتاج ملابس ثقيلة أو لا ؟

موعد السفر متى بيكون ؟

وعلى أي خطوط ؟

ومن بيستقبلكم عند الوصول ؟

وهل حجتوا عند عائلة في اشاوا أو في تورينتو

ومستعدين للسفر ولا نص نص

وبالتوفيق للجميع
  2. أنا أختي مبتعثة في هذا المعهد وأخوي محرمها وأنا اخوهم أدرس في فانكوفر خخخ بس جيت لهم اوشاوا علشان اساعدهم

رحلتهم كانت دمام - دبي - تورنتو على خطوط الامارات

استقبلتهم في المطار وجلسنا يومين في فندق بعدين جينا اوشاوا ,, الجو كان لما جينا تاريخ 1-4 ممتاز جدا ورهيب بس قبل يومين نزل ثلج وهوا جامد خخخ واليوم الجو مغيم لكنفي شمس وبرد

معدل درجة الحرارة لهالاسبوع الكبرى 7 والصغرى سالب 1

انطباعي عن المدينة تمام بس في شي مختلف عن فانكوفر ( المواصلات غالية + زفت ) ( السكن صعب نوعا ما للطلاب الجدد إذا كانوا ناويين يسكنون برا سكن الجامعة ,, والي راح يسكن في سكن الجامعة راح يكون بعيد عن محرمه ,, مثلا البنت ماتقدر تسكن مع زوجها او اخوها او ابوها ,, راح تسكن مع بنت والمحرم تبعها اذا كان طالب في الجامعة راح يسكن مع ولد )

أنا استأجرت بيت لأختي واخوي قيمته 1750 شهريا شامل كهرباء + غاز + ماي

أي سؤال ثاني انا حاضر

بالتوفيق
    7 "
  3. مشكور أخوي مستر1

بالنسبه للنظام العوائل هم قالوا لنا لازم تدفعوا الى 3شهور
    إذا كنا نبغى نغير السكن أو حتى نغير المدينه قبل ما تنتهي المدة هل يرجعوا لنا الباقي وهل يرضوا انا نطلع من عندهم قبل ما تنتهي المدة او لا

وهل المدينه غالية او رخيصه ؟

والف شكر لك
    7 "
  4. هلا أختي ,, بالنسبة لموضوع رد الفلوس مادري كيف نظامهم بس إذا كنتي موقعة معاهم عقد راح يبين في العقد وش الي يصير اذا حبيتي تغيري او تلغي السكن معاهم

في العادة نظام المعاهد ياخذون نسبةمعينة ويرجعون لك الباقي ,, ونظام السكنات العادية لما تدفي تأمين ,, راح تخسري التأمين اذا ماكملتي المدة المعينة بس مثل ماقلت كل محل يختلف نظامه

بالنسبة لموضوع المدينة غالية او رخيصة ,, انا ساكن في فانكوفر ومقارنة فانكوفر بهنا طبعا السكن هنا ارخص بس ماراح يوصل للمستوى الي في فانكوفر ( فانكوفر اغلى وارقى ) البيوت هنا ارخص من فانكوفر

المواصلات فانكوفر ارخص واكثر سلاسة ,, هنا المواصلات غالية ومعقدة مثلا ( في فانكوفر بطاقة تمشيك ساعتين في الباص + سكاي ترين + سي باص ) وقيمتها 2,5 في اوشاوا ماعندهم هذا لكلام ,, تدفعي للمشوار الواحد 2,65 ولما تحبي ترجعي على نفس الباص لازم تدفعي من جديد بالاضافةان الباصات هنا كل 20 دقيقة بس في فانكوفر كل 5 دقايق

واي سؤال ثاني انا حاضر

تحياتي
    7 "
  5. هلا أخت أرنب وردي.. انا إلا أعرفه نمر وردي ههههههههههههههه
    عموما انا أحد طلاب الكلتشر وورك أوشاوا وبديت تقريبأ قبل اربع شهور. وبالنسبة للسكن المعهد متعاقد مع شركة بتورنتو تنسق لسكن الطلاب مع العوائل لكن مع الأسف يطلبون ثلاث شهور مقدم مع التكاليف توصل بحدود 2400دولار كندي تقريباَ. وإذا بديتي معهم ما تقدرين تردين إللي دفعتيه إلا إذا عطيتهم خبر قبل وصولك للسكن بشهر على الإقل. وهذا إللي صار مع دفعت حق ثلاث شهور وبالشهر الثاني جات عائلتي من السعودية وسكنت ببيت مستقل وطلبت منهم يردون الدراهم الباقية قالوا لي انسى ياابو الشباب. ونصيحة إذا طلبتي سكن اطلبي منهم سكن بشمال أوشاوا او شمال مدينة وتبي Whitby وبالنسبة للإستقبال عندهم خدمة الليموزين يوفرونها لك ب 150 دولار (وشكلهم ما عندهم إلا سواق واحد شايب معاه فورد اسود- يستقبل طلاب معهد الكلتشر وورك مو بس بكندا يمكن بكل العالم ههههههههه) ولو إن التاكسي من المطار ارخص بتقريباَ 35 دولار وبنفس الخدمة بمجرد تعطينه عنوانك بأوشاوا. وبالتوفيق.
    نسيت ما اقولك ترى فيه حاجة كويسة هنا بمجرد تبدأ دراستك يعطونك بطاقة طالب تركبين بها الباص مجاناً لو تجلسين بالباص 24 ساعة لكن بحدود مدينة أوشاوا وما جاورها. طبعاَ ما ينفع ابداَ ابداَ تفكرين تسكنين بتورنتو.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eng. Khalid
    هلا أخت أرنب وردي.. انا إلا أعرفه نمر وردي ههههههههههههههه
    عموما انا أحد طلاب الكلتشر وورك أوشاوا وبديت تقريبأ قبل اربع شهور. وبالنسبة للسكن المعهد متعاقد مع شركة بتورنتو تنسق لسكن الطلاب مع العوائل لكن مع الأسف يطلبون ثلاث شهور مقدم مع التكاليف توصل بحدود 2400دولار كندي تقريباَ. وإذا بديتي معهم ما تقدرين تردين إللي دفعتيه إلا إذا عطيتهم خبر قبل وصولك للسكن بشهر على الإقل. وهذا إللي صار مع دفعت حق ثلاث شهور وبالشهر الثاني جات عائلتي من السعودية وسكنت ببيت مستقل وطلبت منهم يردون الدراهم الباقية قالوا لي انسى ياابو الشباب. ونصيحة إذا طلبتي سكن اطلبي منهم سكن بشمال أوشاوا او شمال مدينة وتبي Whitby وبالنسبة للإستقبال عندهم خدمة الليموزين يوفرونها لك ب 150 دولار (وشكلهم ما عندهم إلا سواق واحد شايب معاه فورد اسود- يستقبل طلاب معهد الكلتشر وورك مو بس بكندا يمكن بكل العالم ههههههههه) ولو إن التاكسي من المطار ارخص بتقريباَ 35 دولار وبنفس الخدمة بمجرد تعطينه عنوانك بأوشاوا. وبالتوفيق.
    نسيت ما اقولك ترى فيه حاجة كويسة هنا بمجرد تبدأ دراستك يعطونك بطاقة طالب تركبين بها الباص مجاناً لو تجلسين بالباص 24 ساعة لكن بحدود مدينة أوشاوا وما جاورها. طبعاَ ما ينفع ابداَ ابداَ تفكرين تسكنين بتورنتو.

مشكور أخوي على المعلومات الا استفدنا منها

والله بعطيك العافيه على المساعده
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eng. Khalid
    هلا أخت أرنب وردي.. انا إلا أعرفه نمر وردي ههههههههههههههه
    اهلا و سهلا أخوي خالد

كيف الحال

الحمد لله أخيرا لقيتك على المنتدى

ان شاء الله نتقابل عما قريب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.