الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الأحوال الجوية في الأيام الجاية-اوتوا-

الأحوال الجوية في الأيام الجاية-اوتوا-

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5494 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Lulu2008
    Lulu2008

مبتعث جديد New Member

Lulu2008 غير معرف

Lulu2008 , أنثى. مبتعث جديد New Member. , تخصصى Biomedical Sciences , بجامعة King Saud for Health Sciences
    • King Saud for Health Sciences
    • Biomedical Sciences
    • أنثى
    • Ottawa, Ontario
    • غير معرف
    • Mar 2009
    المزيدl

April 10th, 2009, 01:57 AM

الإخوة و الأخوات اهالي مدينة أوتوا............
    بما اني طالبة جديدة على المدينة فالسؤال الي يطرح نفسه هو..
    كيف الجو في الأيام الجاية؟؟؟؟
    هل هو برد مووت معتدل؟
    ايش ألأشياء الشتوية الي لازم تكن معايا اول ما اوصل ؟
    هل الشتاء يغلب على المدينة طوال العام؟
    شكرا
  2. لاتجيبي ولا شي شتوي مايحتاج الشتاء خلص والملابس الشتويه هنا عليها تخفيضات وبتراب الفلوس وانتي ليه خايفه من البرد بالعكس كندا فيها برد بس الجسم يتكيف مع الجو لاتخافي من شي تعالي وفكري في دراستك واتكلي على ربك وبس
    7 "
  3. احس من كلامك واسئلتك انك تحبي الكلام الكثير من الناس واللي يحيرك ويخليك ماتنامي الليل كان كندا والدراسه فيها تخوف البلد وخاصه اوتاوا هادي واهله كويسين مافيه خوف والقبول ان شاء الله سهل في بنات كثير في جامعه اوتاوا ومعهدها للغه وفي معهد ثاني معترف فيه ومتعاون مع جامعه اوتاوا يحضر للتوفل وقريب من الجامعه والسكن موجود وبكثره مو زي تورنتو شوفي البلد غالي بصراحه لازم يكون معاك مبلغ في البدايه للسكن ولو تحبي تستاجري شقه وتستقري فيها وتفرشيها يعني لازم يكون معاك في البدايه تقريبا 20000 الف ريال علشان ماتعرفي الملحقيه متى تنزلك مو اقل من عشرين يوما تنزلك انتي والمرافق بعدين تقدري بسهوله تعوضي اي مبلغ دفعتيه من المكافئه والمواصلات سهله تتعلمي في يوم لو بطلتي لهجه الخوف اللي فيك وبس
    7 "
  4. انشاء الله كل شيء ىكون سهل وميسير زي ما بتقول ،،وعلى قولتك الآف في كندا ما سار ليهم شيى وفي ناس كثيرة اتنازلت عن تخصصاتهم مو كل واحد يدرس معناته مبسوط وانا شخصيا شفت كتير في الوزارة ورجعوا خصوصا التخصصات الطبية،ومن حقي انه اقلق على القبول لاني لي سنة او اكتر بأدور في امريكا ولللان ما جا شيء.وانا مو حابة اضيع وقت وعلى فكرة احس انك تحب تعطي آراء للناس عن شخصياتهم حتى لو ما طلبوا ،،،على العموم شيى حلو منك انك تحب تساعد.
    7 "
  5. بالنسبه للاجواء في اوتاوا مثل ما قالوا الاخوان الطقس بدأ في الاعتدال تدريجيا والاسبوع الماضي كان اخر الثلج
    اما بالنسبه للقلق والخوف في تحصيل القبول ان شاء الله امورك تتيسر بس بصراحه قبول الماستر للتخصصات الصحيه اذا كان معدلك اقل من 3/4 او 4/5 مستحيييل تلقي قبول اقولها عن تجربه شخصيه وانا الان اضطريت اني اغير تخصصي بالكامل واقدم على باكلريوس جديد بسبب استحاله الحصول على قبول لان معدلي 2.77 من 4 وصار لي اكثر من سنه ابحث عن قبول في امريكا وكندا لين جاني احباط رهيييب.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.