الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عطوني رايكم ياجماعة الخير dalhousie or memorial

عطوني رايكم ياجماعة الخير dalhousie or memorial

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5487 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية game on
    game on

مبتعث جديد New Member

game on غير معرف

game on , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى electrical engineering , بجامعة memorial university
    • memorial university
    • electrical engineering
    • ذكر
    • st johns, newfoundland
    • غير معرف
    • Apr 2009
    المزيدl

April 16th, 2009, 04:17 PM

السلام عليكم

انا طالب متحير بين هالجامعتين ابي رايكم في الافضل من ناحية الدراسة

انتظر ردودكم وراح اكون شاكر لكم والله يوفق الجميع
  2. لا والله يالغالي للحين ماجاني قبول من ميموريال بالرغم من اني مقدم لي اكثر من ثلاث شهور,الحمد لله انا لغتي الانجليزية حلوة مو مدح بس هذا اللي انا احسه بس انا افكر في هالجامعتين لاني افكر اروح cllc اللي ياهل الى دال هاوسي منها اتعلم اكثر ومنها اخذ شوي راحة لاني توني مخلص دراسة كلية الجبيل الصناعية وبغى اضغط نفسي بدراسة جامعية على طول , انا سمعت ان ميموريال موقوفة عن الابتعاث لكذا انا فكرت في دال هاوسي الله يخليكم نوروني لاني والله متحير وين عاشقة الكويت انا صراحة اشوف ان عندها خبرة مع الاحترام للجميع وشكرا ..انتظر ردودكم والله يوفقكم
    7 "
  3. على فكرة يالغالي .... انا بعد متخرج من نفس الكلية (كلية الجبيل الصناعية) والان اكمل فيها بكالوريوس بس ماودي فيها واحتمال كبير اطلع من الكلية على كندا ..... قدمت على مكتب بالدمام على اساس انه يدور لي على قبول بجامعات كندا ووقع الاختيار على دالهاوسي ومعهد السي ال ال سي والحمد لله جا قبول المعهد بس الجامعه لي الحين اكثر من شهرين ولا وصل .......

الله يعين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.