الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجو المساعده

ارجو المساعده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5455 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نجتهد لرضاكم
    نجتهد لرضاكم

مبتعث جديد New Member

نجتهد لرضاكم الولايات المتحدة الأمريكية

نجتهد لرضاكم , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى صيدله , بجامعة باقي ما حصلت
    • باقي ما حصلت
    • صيدله
    • ذكر
    • ايداهو, ايداهو
    • السعودية
    • Mar 2009
    المزيدl

May 18th, 2009, 11:07 PM

السلام علكم ورحمة الله وبركاته
    يعطيكم العافيه على جهودكم الرائعه واخوكم محتاج مساعدتكم اخي الاكبر حصل على الموافقه لاكمال البكالريوس تخصص اشعه وتشقق من الفرحه يحسبها هينه وحصل على قبول اللغه وقبول الجامعه من سينت جون نيوبرونزويك تحت برنامج اسمه بوست دبلوما لمدة سنتين في العلوم الصحيه المهم يااخوان اوراقه واقفه في وزارة الخدمه المدنيه بحكم انه موظف لعدم ارفاق الخطة الدراسيه لتخصص الاشعه ودورنا الخطه في الموقع الرسمي للجامعه وكلمناهم ولكن مافيه فايده مالقينا اي ماده تتعلق بتخصص الاشعه كلها مواد عامه للعلوم الصحيه وسؤالي اللي سبب قلق لاخوي يااخوان وفر راسه وعفس حياته هل فعلا يوجد لديهم تخصص اشعه وفيه مواد نظري وعملي خاصه بالاشعه (radiography) ويخرجون اخصائي اشعه لان الاخ فني الان وهل من الممكن اعطائنا الخطه الدراسيه للبوست دبلوما تخصص اشعه وتكفون الفزعه يااخوان ولكم مني ومنه جزيل الشكر.
    اما انا باخذ كم ترم انشاءالله عند الاخوان في الهندعلى حسابي وبعدها جااااااااااااااااااايك ياكندا انشاء الله.
  2. في هاذي تجي تحت مسميات الطب او تخصصاتها بس الاقسام الفنيه لها وعلى حسب الجامعات بس هاذي تدرس كا دبلوما مثل ماقالو لكم وبعدها يحول لجامعه ثانيه بس لازم يكون في اتفاق بين الجامعتين ويكملها بكالاريوس وهذا كل اللي اعرفه
    7 "
  3. عاشقه الف شكلر على الرد لكن شكلك فاهمه غلط انا معاي دبلوم عالي في الاساس وابغا اكمل بكالريوس على نفس التحصص(اشعه)
    وجاني قبول من نيوبرانزويك في برنامج اسمه وست دبلوما وعنوان القبول
    bachelor in helth science (post dibloma) degree
    ومكتوب ان البرنامج سنتين
    فالبرنامج هذا اول مره اسمع فيه اذا فيه احد عنده خلفيه عنه وهل هو يعطي بكالريس اشعه
    وكيف دراسته اكون له من الشاكرين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.