الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن معهد ILI

استفسار عن معهد ILI

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5454 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية king of mafia
    king of mafia

مبتعث جديد New Member

king of mafia غير معرف

king of mafia , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى Business , بجامعة mount university
    • mount university
    • Business
    • ذكر
    • halifax, NS
    • غير معرف
    • May 2009
    المزيدl

May 20th, 2009, 07:09 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا عندي استفسار عن معهده ILI كم مدة اللفيل الواحد وهل السعوديين الي فيه كثار و وين موقع المعهد بالضبط هل هو بعيد عن الداون تاون والا قريب

واسف على الاسئلة الكثيرة

واتمنى الرد
  2. الله يوفقك يا الغالي ..،
    ان شاءالله ان المعهد بيعجبك وبالنسبة للمده للـLevel الواحد في المعهد .. ما عندي علم ..،
    لكن اللي لازم تسأل عنه .. هو اذا انك تقدر تدخل في اي بداية اسبوع .. والا لازم ايام دخول وخروج ..!؟
    ..
    الله يوفقنا يا رب .. ويسهل علينا
    7 "
  3. معهد ال اي ال اي عندهم نوعين من البرامج واثنينهم متصلين بعض في حال انت تبي تدخل الجامعه اول برنامج لغه انقليزيه عامه وهاذي ماتتطلب غير شهاده الثانويه بعدها عشان تكون مأهل انك تدخل الجامعه لازم تتمتحن عندهم وتعدي االختبار وبعدها تدخل برنامج عباره عن 8 اسابيع وبكذا تكون مأهل للجامعه هاذي ال طريقه او انك تجيب معاك اختبار توفل او ايلتز وبعدها تدخل برنامج 8 اسابيع وعلى طول تروح الجامعه طبعا عندهم اعتراف من اقوى جامعات نوفوسكوشيا زي دالهاوزي سانت ماريز وكثير بعد وتدخل تدخل البرنامج اللغه العام كل شهر او كل يوم اثنين

كانت معاكم مراسلتكم من معهد اي ال اي عاشقه الكويت
    7 "
  4. عاشقه والله انتي شغاله ماشاء الله عليك ..

الله يوفقك يالغاليه ..

بالنسبة لموضوعك اخوي .. ابعد عن آي ال آي .. ابيخ معهد في العالم !!

انا كنت فيه ولا تطورت ولا راح تتطور ..

فيه معهد اسمه ايست كوست افضل معهد هذا .. ودراسة شديده ويطورونك ..

غير الايست كوست كلهم نصابين ..

شف انت اذا ماتقدر تجيب قبول وانت في السعوديه على المعهد هذا .. حاول انك اذا جيت لهاليفاكس تروح لمعهد ايست كوست وتجيب بك قبول .. اذا جبت القبول ارسل اوراقك للملحقيه على القبول حق الايست كوست .. ولا تعلم الآي ال اي ..

بمعنى اخر .. اذا جيت لهاليفاكس لا ترسل اوراقك للملحقيه الا اذا جبت قبول من ايست كوست .. لانك لو ترسل اورقاك على معهد اي ال اي [ بداية انتظامك معهم ] سيتم صرف مرتبات المعهد لـ اربعة اشهر من تاريخ تسجيلك .. يعني بتضيع على نفسك 4 شهور في معهد بايخ ..

والله يالغالي مانكتبت الكلام كله الا من حرقه على السعوديين .. ولا ودي اي واحد يدخله ..

ملاحظه // افضل طريقه انك تشتغل على قبول الايست كوست من الان .. لانه معهد يقبل كل ثلاث شهور موب زي المعاهد البايخه الثانيه ..

عشان تجي على طول من اول يوم تداوم في ايست كوست ومن اول يوم ترسل اوراقك للملحقيه ..
    بالتوفيق ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.