الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اخواني المتزوجين بهليفاكس ارجوا المساعده

اخواني المتزوجين بهليفاكس ارجوا المساعده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5421 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية osamah-salman
    osamah-salman

مبتعث مستجد Freshman Member

osamah-salman السعودية

osamah-salman , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من كندا , مبتعث فى السعودية , تخصصى اداره صحيه , بجامعة ECSL
    • ECSL
    • اداره صحيه
    • ذكر
    • هليفاكس, نوفاسكوتشيا
    • كندا
    • Jun 2009
    المزيدl

June 14th, 2009, 01:22 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا انشالله جاي لهليفاكس يوم 30/7/2009 انا وزوجتي وولدي لمده سنتين السنه الاولي لغه في معهد ECSL وارغب بمعرفه المكان الافضل للسكن وهل استأجرشقه مفروشه وابحث عن شقه ياليت احد يفيدني
    وهل من الافضل شراء سياره او لا اشتري سياره
    وماهي نصائحكم قبل قدومي الي هليفاكس
    وشاكر ومقدر لكم
    تحياتي
  2. الله يحييك في هاليفاكس وبتنور بقدومك

بالنسبه للسكن استاجر شقه بالداون تاون وفيه عماير قربه مرره لسبرنقاردن هذا الشارع التجاري بهاليفاكس يعني زي العليا بالرياض والمعهد الي انت فيه على السبرنقاردن (اهنيك على اختيارك المعهد) وبالنسبه للسيااارة مالهااااااااااااااااااااا داعي ابد لانك بتسكن بالداون تاون وكل شي راح تاصله على رجولك ولكم الكرامه والى بتروح لشي بعيد الباصات

نصيحتي كثر ملابس شتويه وحاول تشتري من السعوديه اغراضك قدر المستطاع

والله يوفقك
    7 "
  3. حياك الله أخوي
    وانشاء الله توصل بالسلامة . اختيار موفق جدا للمعهد من افضل المعاهد في كندا . بالنسبة للشقق زي ما قال لك الاخ لكن ابغا انبه لحاجة بسيطة ان في الداون تاون ازعاج شوي وخاصة في الويك اند وفي الصيف وبالنسبة للسيارة انت اذا جيت شوف وقرر لكن تبغا الافضل انصحك بسيارة لان معك اهلك وعندك طفل .بس انت خذ لك شهر او شهرين تعرف قوانين المرور هنا بعدين اشتر سيارة وانشاء الله بتلقا.
    بالنسبة للشقق شوف لك شقة مفروشة لمدة شهر بس وممكن تكلفك من 2000 الى 2500 دولار بالشهر شهر واحد بس . وفي اثناء ها الشهر دور براحتك واقتراحي لك لازم تتاثث شقتك يكون احسن لك وبيقل عليك الاجار . اهم شي لا تستاجر شقة وتوقع عقد سنوي الا وانت سال ومطمن للشقة جدا لان هنا عندهم عقود سنوية انتبه من هذي النقطة .
    أخيرا اسال الشباب السعوديين الي صار لهم مدة في المنطقة ولا تاثق بكلام صاحب الشقة لان بعضهم نصاب ويبي يورط في العقد

حاول تتواصل مع الشباب الي في النادي السعودي لان اغلبهم صار له مدة طويلة هنا وعندهم خبرة اكثر منا

واي شي ثاني في الخدمة
    تحياتي
    7 "
  4. هلا اخوي
    انا انصحك انك توصل هاليفاكس قبل ما تبداء الدرسة باسبوع اقل شي وتسكن في شقة مفروشة
    وتشوف السكن المناسب لك
    وعشان السيارة لا تستعجل شوف المدينة تحتاج سيارة ولا لا
    السيارة مهمه ومريحة لكن مواقف السيارت غالى شوي ومافي مواقف مجانيه الا في الاسواق الكبيرة
    لازم يكون معاك رخصة كندا وانصحك انك لو تجيب معاك شهادة من شركة تامين في السعودية انك سائق بدون حوادث لان التامين ينقص عليك
    7 "
  5. عزيزي مساك الله بالخير اوصبحك الله بالخير وانشالله توصل بالسلامه انت واهلك عندي لك نصيحه وانت بكيفك انا اشوف من وجهت نظري المتواضعه ابعد عن الداون تاون فيه منطقه حلوه اسمها كيلتون بارك فيها عماير حلوه واسعارها مناسبه جدا لن انت اخوي معك عايله والداون تاون كله سكير ونكير وازعاج وهذي نصيحتي ولك تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.