الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فنادق... ياشباب وصبايا

فنادق... ياشباب وصبايا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5399 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية alwreef
    alwreef

مبتعث جديد New Member

alwreef كندا

alwreef , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السلفادور , مبتعث فى كندا , تخصصى علوم حاسبات , بجامعة لم تحدد بعد
    • لم تحدد بعد
    • علوم حاسبات
    • أنثى
    • HALIFAX, NS
    • السلفادور
    • May 2009
    المزيدl

July 13th, 2009, 11:34 AM

السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
    انشاالله الجميع بخير والامور كلها تمام
    انا عندي طلب صغيرون اذا ممكن انا جايه انشالله الى سنت جون يوم 24اغسطس وكنت حابه احجز من السعوديه على فندق اوشقه مفروشه مؤقته الين ما اجي وادور سكن فياليت تعطوني اسماء فنادق اوشقق مفروشه تكون كويسه وسعرها معقول وياليت تكون قريبه من جامعة نيوبرانزويك
    والطلب الثاني اتمنى نت الاخوان الي يشوف نفسه يقدر يستقبلني انا وزوجي من المطار ياليت يبلغني واكون شاكرة ومقدره
  2. السلام عليكم
    بالنسبه للفنادق اقترح عليك تدخلي موقع برايس لاين
    فيه خيار انك تحط السعر الي يناسبك وكم نجمه تبغي لكن مايعطيك السعر واسم الفندق الا لما تحط رقم الفيزا يعطيك الفندق وسعره
    انا الحقيقه حجزت عن طريقه وطلبت فندق اربع نجوم بسعر 55 دولار ماقبل.... طلب مني اني ازيد السعر حطيت 65 دولار امريكي
    وقبل معي وحجزلي في فندق ويستن فندق 4 نجوم وجميل وراقي وبعد التاكس طلع ب70 دولار طبعا بدون فطور وفندق ويستن في المواقع الثانيه سعره 150 دولار يعني عطاني اقل من نصف السعر
    هذي وجهت نظري اذا تبون فندق
    اما شقه فالشباب يفيدونك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة osamah-salman
    السلام عليكم
    بالنسبه للفنادق اقترح عليك تدخلي موقع برايس لاين
    فيه خيار انك تحط السعر الي يناسبك وكم نجمه تبغي لكن مايعطيك السعر واسم الفندق الا لما تحط رقم الفيزا يعطيك الفندق وسعره
    انا الحقيقه حجزت عن طريقه وطلبت فندق اربع نجوم بسعر 55 دولار ماقبل.... طلب مني اني ازيد السعر حطيت 65 دولار امريكي
    وقبل معي وحجزلي في فندق ويستن فندق 4 نجوم وجميل وراقي وبعد التاكس طلع ب70 دولار طبعا بدون فطور وفندق ويستن في المواقع الثانيه سعره 150 دولار يعني عطاني اقل من نصف السعر
    هذي وجهت نظري اذا تبون فندق
    اما شقه فالشباب يفيدونك
    تجربة رائعة ومعلومات قيمة ،
    جزاك الله خير ع الافادة ،،
    7 "
  4. بخصوص الاستقبال مااتوقع فيه طلاب عندهم خبرة الان موجودين في المدينة يستقبلوكم

عند الوصول الى مطار سينت جون والخروج الى الصالة يوجد شركة تكاسي اسمها University CAB صاحبها مسلم واغلب اللي شغالين فيها مسلمين فممكن تاخذون تاكسي وتروحون الى الفندق او الشقق المفروشة اللي حجزتوها
    سعر المشوار حوالي 45 دولار
    تقدروا ترتبوا معاهم امر الاستقبال بالاتصال عليهم واعطاءهم معلومات الرحلة رقمهم 0015066311111
    بخصوص الفنادق او الشقق المفروشة
    افضل فنادق موجودة وهي الهوليدي ان اكسبريس والهيلتون والديلتا هذول افضل فنادق واقربهم للجامعة والخدمات ويمكن الحجز عندهم عن طريق الانترنت وهي افضل طريقة
    بخصوص الشقق المفروشة نحن نتعامل مع شركة عندها عمائر في وسط المدينة وتعطينا اسعار خاصة
    اسمها Chipman hill ايجارها اسبوعي او شهري
    عندها غرفة نوم اونظام استوديو او غرفتين او ثلاث
    الايجار الاسبوعي ( يزيد او ينقص) للاستوديو 275 دولار و الغرفة ب 310 دولار الغرفتين 450 دولار
    طبعا الاسعار خاصة لنا فعند الاتصال او الحجز اخبريهم انك من طرف اسامة الرديعان ( النادي السعودي في سينت جون)
    رقم هاتفهم 0015066931171

اتمنى اني اكون افدتك
    تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.