الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات عن جامعة NEW BRUNSWICK ومدينة ساينت جون

استفسارات عن جامعة NEW BRUNSWICK ومدينة ساينت جون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5388 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية البحار
    البحار

مبتعث مستجد Freshman Member

البحار الإمارات العربية المتحدة

البحار , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الأرجنتين , مبتعث فى الإمارات العربية المتحدة , تخصصى Medical Imging , بجامعة قريبا
    • قريبا
    • Medical Imging
    • ذكر
    • قريبا, قريبا
    • الأرجنتين
    • Dec 2006
    المزيدl

July 27th, 2009, 03:26 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أخواني الدارسين في كندا وفي جامعة NEW BRUNSWICK فرع ساينت جون بالتحديد
    عندي بعض الاستفسارات التي أتمنى الحصول على إجابة لها
    جاءني قبول من الجامعة المذكورة و الحمد لله لتكملة درجة البكالوريوس في تخصصي
    Bachelor of Health Sciences - Post-Diploma

ومكتوب في القبول معلومات للدخول للموقع مع رقم الطالب الخاص بي . أين أضع البيانات المذكورة ؟
    مكتوب يجب الحضور في الأول من يناير 2010 م وان لم احصل على Study Permit في ذلك الوقت الموعد الثاني هو في الأول من مايو 2010 م
    الموعد الأول لا استطيع الحضور فيه بسبب التزامات مالية لدي و لا اعلم هل تنتهي قبل هر مايو او لا هل استطيع تأجيل الحضور لمدة شهرين أو ثلاثة؟
    الذي فهمته أنني عند وصولي هناك سيتم اختباري باللغة فان لم اجتز الدرجة المطلوبة ادخل تلقائيا في معهد اللغة التابع للجامعة , هل هذا صحيح؟
    بالنسبة لسكن الجامعي هل هو مناسب أم الأفضل خارج الحرم الجامعي و باليت تذكروا لنا الأسعار والمتوسط السنوي للإيجارات بالنسبة للعزاب؟
    هناك ورقة مرفقة لا تحتوي على اسمي تحتوي على رسوم الدراسة (لا اعلم ما مدى صحتها ) مكتوب فيها رسوم الدراسة لمدة ثمانية أشهر من شهر سبتمبر إلى ابريل تساوي 12623 دولار كندي طبعا تشمل التامين الصحي و خلافة
    هل هذه الرسوم صحيحة وكيف اعرف بالضبط الرسوم التي يجب أن ادفعها (عندي قبول سابق من إحدى الجامعات البريطانية مذكور في نفس ورقة القبول كم المطلوب دفعة ) لأني أريد الدراسة على حسابي الخاص وكل معلومة مالية مهمة بالنسبة لي.؟
    بالنسبة لتأمين الطبي هل تأمين الجامعة مناسب يغطي كل شيء أم تنصحوني بتأمين آخر لأني مصاب بالسكر (أعاذكم الله منه ) و هذا الموضوع يهمني كثيرا ؟
    أي نصحية اخرى رجاءا لا تبخلوا بها

جزآكم الله كل خير ونور دربكم
    تحياتي
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

بما إنك حصلت على قبول من الجامعة فبإمكانك تأجله لكن ترسلهم وتشرح لهم الأسباب ، وبالنسبة للغة إذا كان معاك توفل أو أيلتس أو أي من إختبارات اللغة المعترفة من قبل الجامعة فما يحتاج انك تدرس في المعهد لكن لو ماعندك تدرس في المعهد وإذا إجتزت المستويات تدخل الجامعة .
    السكن: السكن خارج الجامعة في شقة أكثر راحة وإستقلالية من السكن ، وفي أغلب الأحيان يكون أرخص من السكن الجامعي
    هذا موقع بإمكانك تبحث فيه عن شقق http://www.killamproperties.com/property-list
    لكن خذ في الحسبان إن الشقة تكون مكلفة في البداية لأنها تحتاج إلى تأثيث ( أدوات مطبخ ، سرير أو مرتبة ، طاولة للدراسة ، وكنب حسب الرغبة ) فقط وبإمكانك أول ماتوصل إنك تسكن في شقة مفروشة لمدة أسبوع ريثما تؤثث الشقة

تكاليف الدراسة بإمكانك التأكد من موقع الجامعة ، لكن إحسبها بدون السكن لأنك راح تسكن خارج السكن الجامعي
    مصاريف أكل 300 دولار تقريبا وإنت مرتاح جدا ، 55 دولار كرت الباص لمدة شهر والسكن على حسب نوع الشقة
    إذا كان واحد معاك ساكن في الشقة يكون طيب ، عشان تقل القيمة

والله يوفقك لما يحب ويرضى
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نانو 2020
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

بما إنك حصلت على قبول من الجامعة فبإمكانك تأجله لكن ترسلهم وتشرح لهم الأسباب ، وبالنسبة للغة إذا كان معاك توفل أو أيلتس أو أي من إختبارات اللغة المعترفة من قبل الجامعة فما يحتاج انك تدرس في المعهد لكن لو ماعندك تدرس في المعهد وإذا إجتزت المستويات تدخل الجامعة .
    السكن: السكن خارج الجامعة في شقة أكثر راحة وإستقلالية من السكن ، وفي أغلب الأحيان يكون أرخص من السكن الجامعي
    هذا موقع بإمكانك تبحث فيه عن شقق http://www.killamproperties.com/property-list
    لكن خذ في الحسبان إن الشقة تكون مكلفة في البداية لأنها تحتاج إلى تأثيث ( أدوات مطبخ ، سرير أو مرتبة ، طاولة للدراسة ، وكنب حسب الرغبة ) فقط وبإمكانك أول ماتوصل إنك تسكن في شقة مفروشة لمدة أسبوع ريثما تؤثث الشقة

تكاليف الدراسة بإمكانك التأكد من موقع الجامعة ، لكن إحسبها بدون السكن لأنك راح تسكن خارج السكن الجامعي
    مصاريف أكل 300 دولار تقريبا وإنت مرتاح جدا ، 55 دولار كرت الباص لمدة شهر والسكن على حسب نوع الشقة
    إذا كان واحد معاك ساكن في الشقة يكون طيب ، عشان تقل القيمة

ربي يجزاك الف خير

صراحة ادعيلك من قلب

الله ينور دربك ويوفقك ويرزقك من واسع فضله

يعيطك العافية وماقصرت
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tariqo1
    اخوي تكفى كيف جبت القبول من هالجامعه عن طريق اي مكتب ووشو تخصصك انا ابي ادرس علاج تنفسي فيها بس ابي طريقة الحصول على قبول
    هلا عزيزي

انا قدمت عن طريق الجسر الازرق للخدمات التعليمية

هذا رقم المكتب 012179661

وهذا جوال واحد اسمه سامي مساعد المسؤول عن قبولات كندا 0533500686

المسؤول اسمه مصطفى وصراحة مضيع رقمه لكن سامي ما يقصر معك

انا قدمت ايام الجنادرية وجاني القبول تقريبا قبل ثلاثة اسابيع تقريبا

تخصصي أشعة

طبعا انا اعطيته الاوراق كلها من شهادات وخطة دراسة وخبرات وتوصيات وصور للجواز ,....

و قلتله ابي قبول في الاشعة وما ابي ادرس من اول وجديد

لاني دارس من اول واي جامعة تحقق لي هالطلب قال احنا متعاملين مع هذي الجامعة قلته اوكي اهم ي حاول قدر الامكان

والحمدلله تيسرت (نصف الطريق باقي وزارة الصحة وموافقتها على طلب دراستي على حسابي الخاص !! وبقية الخطوات التي تلحقها)

والله ييسر امرك واي استفسار مايردك الا لسانك

موفق عزيزي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البحار
    ربي يجزاك الف خير

صراحة ادعيلك من قلب

الله ينور دربك ويوفقك ويرزقك من واسع فضله

يعيطك العافية وماقصرت
    الله يعافيك أخوي البحار
    ماسوينا شئ كلها كم معلومة ليس إلا

وألف شكر على دعائك

الله يوفقك لما يحب ويرضى ويسهل لك أمرك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب ماجستير في كندا
    اخوي نانو 2020 اشكرك على الموقع البحث عن شقة وارجو من التوضيح هل الأسعار اسبوعية ام شهرية وهل الشقق مؤثثة ام تحتاج الى تأثيث
    الأسعار شهرية والشقة تكون غير مؤثثة
    يوجد فقط داخل الشقة ( الغير مؤثثة) مطبخ بالدواليب وفرن وثلاجة وغسالة صحون وغسالة ونشافة وفرش في الغرف والصالة، ( بعض العماير الصالة من خشب)

في بعض العمايرلاتوجد غسالة الصحون في الشقة ،الغالية فقط يوجد بها ، وأيضا غسالة الملابس والنشافة في بعض العماير تتوفر داخل كل شقة ( هذا النوع من الشقق يكلف أكثر )
    العماير العادية : هناك غسالة ونشافة لكل الشقق وتكون في الدور السفلي ، وطبعا السعر سيقل

على العموم هناك شقق مفروشة فرش كامل وتكلف أسبوعيا تقريبا 250 إلى 300 دولار ممكن الشباب هناك يحجزها وهي على العموم ماعليها طلب كثير لأنها مكلفة

الله يوفقك لما يحب ويرضى
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نانو 2020
    الأسعار شهرية والشقة تكون غير مؤثثة
    يوجد فقط داخل الشقة ( الغير مؤثثة) مطبخ بالدواليب وفرن وثلاجة وغسالة صحون وغسالة ونشافة وفرش في الغرف والصالة، ( بعض العماير الصالة من خشب)

في بعض العمايرلاتوجد غسالة الصحون في الشقة ،الغالية فقط يوجد بها ، وأيضا غسالة الملابس والنشافة في بعض العماير تتوفر داخل كل شقة ( هذا النوع من الشقق يكلف أكثر )
    العماير العادية : هناك غسالة ونشافة لكل الشقق وتكون في الدور السفلي ، وطبعا السعر سيقل

على العموم هناك شقق مفروشة فرش كامل وتكلف أسبوعيا تقريبا 250 إلى 300 دولار ممكن الشباب هناك يحجزها وهي على العموم ماعليها طلب كثير لأنها مكلفة

الله يوفقك لما يحب ويرضى
    مشكور اخوي وفيت وكفيت والله يوفقك انت بعد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.