الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفون أهل هالفاكس

تكفون أهل هالفاكس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5375 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أحساس الأغتراب
    أحساس الأغتراب

مبتعث جديد New Member

أحساس الأغتراب كندا

أحساس الأغتراب , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Health informatics , بجامعة جامعة دلهاوسي انشا الله
    • جامعة دلهاوسي انشا الله
    • Health informatics
    • أنثى
    • هاليفاكس, هاليفاكس
    • السعودية
    • May 2008
    المزيدl

August 7th, 2009, 10:52 PM

أنا بجي هالفاكس بعد اسبوعين دراستي بجامعه دلهاوسي ومعاي طفلي عمرة 5 سنوات ابي اسجله بكندر قاردن وابي سكن قريب للجامعه غرفه وحدة انا وطفلي بس تكفون ساعدوووني دراستي على بدايه سبتمبر
  2. اهلين اختي

اولا توصلين بالسلامة ان شاء الله

ثانيا من ناحية سكن قريب من الجامعه ان شاء الله موجود ومتوفر عن طريق موقع يهتم بكل ما تحتاجينه بهالفيفاكس وانا بنفسي طلعت اسكن في شقه عن طريق هذا الموقع

الموقع هذا يكون فيه عرض للشقق ويكون اكثر الاحيان فيه صور للشقق اذا تحبين تشوفينها واذا ما فيه صور بامكانك ارسال تعليق لصاحب العرض عشان يرسل لك الصور وعقودهم بالسنه ( أكثرهم طبعا ) اذا عندك لغة راح تفهمين وتحصلين شقه بالراحه وقريب من الدالهاوسي واذا ما عندك لغه انا هنا ان شاء الله اقدر اساعدك

من ناحية حضانه للطفل ما عندي خبرة بس انا كل نهاية اسبوع اكون في النادي السعودي والشباب المتزوجين يجيبون عيالهم وعندهم خبره وباحاول اسال لك واشوف كيف طريقتها وش اقرب شي للشقه اللي تبين تسكنين فيها او للدالهاوسي

الموقع هو http://halifax.kijiji.ca/f-housing-a...t-W0QQCatIdZ37

انا فاتح لك على رابط شقق للايجار على طول وترى عن طريق هذا الموقع راح امورك تتيسر باذن الله من ناحية الشقق

اتمنى اني اكون افدتك وبالتوفيق ان شاء الله لنا ولك

لي عودة للاجابه عن استفسارك من ناحية حضانه الطفل بعد ما اسال
    7 "
  3. تقدرين تعرفين مكان الشقة وقربها أو بعدها عن الجامعة بإنك تنسخين عنوان أو إسم المبنى إلي موجودة فيه الشقة وتلصقينه في Google Maps (أو Google earth) وتشوفين وين مكانه بالنسبة للجامعة وهذا إلي انا جالس أسويه ألحين

كمثال: مبنى Peninsula Place عنوانه حسب ماهو مكتوب في الرابط هو 1015 Barrington Street
    وبالبحث عنه في قوقل راح يكون هذا هو مكانه

بالتوفيق أختي
    7 "
  4. يعطيك العافية اخوي احمد على ردك

اختي انا حاليا ابحث عن شقة لواحد من اصحابي وانا كنت بالموقع ادور حصلت فيه شقه قريبه من الدالهاوسي طبعا غرفة نوم وصالة ومطبخ وحمام ومخزن اغراض ومخزنين ملابس على ما اعتقد اذا تناسبك قولي لي عشان اراسل صاحب الشقه اذا تحبين

حظك ان شاء الله كويس عشان صاحب الشقه يبي ياجرها من بداية سبتمبر واجارها 770 دولار شهريا مع النظام الحراري heat والمويه الساخنه وموقف سيارة > ما ادري اذا كنسلتي موقف السيارة بيقل السعر ولا لا

هذي صورة الشقه وطلعت لك كم رقم الباص اللي تاخذينه الى الجامعه طبعا يمكن من الشقه الى الباص تقريبا ربع ساعه بالكثير عشان مرة قريب ومن شقتك الى موقف الباص 3 دقايق مشي
    http://maps.google.ca/maps?ie=UTF-8&hl=en&tab=wl

وهذي الصور الحالية للشقه طبعا الصور للشقه مبين انها مفروشه بس تستلمين الشقه بدون فرش بس بيكون فيها الثلاجه والفرن واعتقد المايكرويف وهذي الصور اللي حصلتها
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.