الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لــمــن يـــريــد مـــســـاعـــدة تـــفـــضــل هـــنــا

لــمــن يـــريــد مـــســـاعـــدة تـــفـــضــل هـــنــا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5371 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مـتـأمـل خـيـر
    مـتـأمـل خـيـر

مبتعث مجتهد Senior Member

مـتـأمـل خـيـر كندا

مـتـأمـل خـيـر , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى طالب , بجامعة Mount Saint Vincent
    • Mount Saint Vincent
    • طالب
    • ذكر
    • Canada, Nova Scotia
    • السعودية
    • Aug 2008
    المزيدl

August 10th, 2009, 11:21 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا نزلت هذا الموضوع اكمالا لمسيرة الاخت عاشقة الكويت الله يجزاها خير على اللي سوته للطلاب بس لظروف اعتذارها عن الموقع حبيت اني اعرض خدماتي بحسب خبرتي المتواضعه

ما ابي منكم الا دعوة في ظهر الغيب والاحسن تخلون اهاليكم يدعون لي >>> يتشرط ههههههههههه

حيت اوضح توضيح بسيط

يا ليت تكون الاسئلة في حدود المعقول وقبل تسال/ين يا ليت انكم تبحثون عن الاجابه واذا ما حصلتوها انا هنا تحت رسم الخدمه

انا ما اعرف اجيب قبولات وفي ناس تجيب قبولات واعلاناتهم مليانه في هذا المنتدى يعني سامحوني ما اقدر اساعد في هذا الشي

اللي يبي يسال عن الجامعات هل هي قويه فاكيد كل جامعات كندا قوية بس اهم شي تكون معتمدة من الوزارة

للشباب اللي في هذا القسم ويعرفون معلومات ترى ما استغني عن المساعده الله يجزاكم خير

ملاحظة : اذا طولت ما رديت عليكم ارجوا ارسال رسالة خاصة لاني بعض الاحيان انشغل وانسى :S

اتمنى للجميع التوفيق وكل عام وانتم بخير
  2. هلا اخوي حياك الله ومشكور على الدعوة

انا ما عندي خلفية كبيرة عن هذي المدينة بس حصلت لك موقع يهتم بالاماكن اللي تقدر تستاجر منها وهذا الرابط واذا تبي مساعده انا موجود

http://www.gorent.ca/?gclid=CMrWvMmDmpwCFQRM5Qodxy9cfQ
    7 "
  3. مشكور أخوي على الموضوع

ما أدري إذا عندك فكرة عن هوتيلز أو موتيلز جيدة وبأسعار رخيصة؟ أو شقق مفروشة تتأجر بالأسبوع على ما أدور لي شقة؟

كذلك ياريت توضح لنا المناطق الغير آمنة أو إلي ما يفضل السكن فيها في هاليفاكس

ومشكور مقدماً على جهودك
    7 "
  4. هلا احمد فيه موتيلات يوميتها تقريبا اقل من 40 دولار وان شاء الله بكرة اعطيك الروابط اذا حصلتها

من ناحية الاماكن الغير امنه طبعا ما فيها موتيلات ولا عماير للسكن عشان الناس يعرفون انه مشروع خاسر في منطقه زي كذا بس ما عليك اعرف مكانها عن طريق قوقل ماب اذا شفت المنطقه اعرف اذا هي امنه والاسماء بعد باحاول اجيبها قريب باذن الله
    7 "
  5. مشكور اخوي احزان على الدعوة

الاخ احمد هذا موتيل ليلته اقل من 40 دولار وعندك صور الشقه ولا الاستديو وتقدر تسوي حجز على تلفونهم ولا على الاون لاين اذا فيه

واذا ما تعرف انا هنا موجود تحت رسم الخدمه

http://lodging.uptake.com/motels/nov...215144476.html
    7 "
  6. الف شكر على موضوعك المفيد والرائع اخي متامل خير وبالفعل تستاهل الدعاء
    اخي الكريم انا جاي يوم 17 سبتمبر ان شاء الله مع اهلي وعندي طلب بسيط لو تسمح
    اريد ااجر شقة مفروشة من غرفة وصالة لمدة اسبوع وياريت اتكون مناسبة وقريبة دقائق من دلهاوسي
    واريد بعدين شقة بنفس المواصفات بس مو مفروشة طبعا اتمنى ترشدني وين ادور و شلون احصل واتواصل مع اصحاب الشان بهل الموضوع ؟؟ وشكرا مقدما . . .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.