الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طبيبه نساء وولاده ضروري بهالي فاكس

طبيبه نساء وولاده ضروري بهالي فاكس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5365 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سميره
    سميره

مبتعث جديد New Member

سميره غير معرف

سميره , أنثى. مبتعث جديد New Member. , تخصصى اداره اعمال , بجامعة جامعه الملك سعود
    • جامعه الملك سعود
    • اداره اعمال
    • أنثى
    • كندا, هالي فاكس
    • غير معرف
    • Aug 2009
    المزيدl

August 18th, 2009, 09:56 AM

السلام عليكم
    انا صراحه ماني عارفه القسم مناسب لاستفساري او لاكني محتاجه مسااااااااااااااااااااعده ضروري
    انا دوبني واصله من السعوديه ومحتاجه طبيبه نساء وولاده ضروري وماني عارفه شي وين اروح او ايش اسوي ولا اعرف كيف طريقه الفاملي دكتور هل ضروري اروح فاملي دوكتور وهو يحولني ع طبيبه نساء او دايركت اروح ع عياده النساء والولاده
    ياريت من الاخوات يعلموني عن دكتوره نساء كويسه ويفهموني كيف الطريقه او من الا خوان اذا يعرفووووو
    ارجو المساااااااااااااااااااعده
  2. حياك الله أختي
    الطريقة انشاء الله سهلة . تروحي لاي فميلي دكتور بالعيادة وطبعا تدفعين 30 دولار اذا كنت طالبة ولازم تاخذي الفواتير عشان ترسليها لشركة التامين الصحي حقتك عن طريق المعهد. وبعد كذا اذا احتجتي دكتورة نساء وولادة راح يحولك الدكتور. اما اذا الحالة اذا قدر الله طارئة مالك الا الطوارئ وراح يقبلونك على طول

العيادات الاولية كثير ومنتشرة بس انت شوفي القريب منك وتقدري تسألي الي يعملون بالصيدليات ويعلمونك بانسب عيادة او دكتور لك والاقرب لك.

الله يعطيك العافية ولا تشوفي شر
    7 "
  3. هلا سميرة
    روحي للفاملي دكتورة وهما يحولوكي على دكتورة او مستشفى الاي دباليو كيه خاصه بالنساء والاطفال واذ كان حملك على الشهور الاخيرة اطلبي من الملحقية ضمان مالي للمستشفى وبكذا كل شي تتكلف فيه الملحقية

انا اتابع عندهم بالضمان المالي ولا ادفع شي خلاص عندهم الورقة والولادة ان شالله عندهم

انا تحت امرك لاي استفسار

اميرة بدنيتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.