الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

Saint Mary's University

Saint Mary's University

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5334 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Mohammad AlHajri
    Mohammad AlHajri

مبتعث جديد New Member

Mohammad AlHajri غير معرف

Mohammad AlHajri , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى . , بجامعة .
    • .
    • .
    • ذكر
    • ., .
    • غير معرف
    • Aug 2009
    المزيدl

August 21st, 2009, 01:28 PM

السلام عليكم ..
    ياجماعه انا ابغى اقدم في هالجامعه وابغى معلومات عنها وكيف طريقة الدراسه فيها وهل فيها طلاب سعوديين كثير وكيف المدينه الي هي فيها واي شي عنها !!
    وكيف لما بأجي على حسابي واقدم على البعثات من هناك هل الطريقه سهله انهم يقبلون الطلاب؟

واكون شاكر لكم واتمنى الرد بأسرع وقت ..
  2. عزيزي ، جامعة سانت ماري حاليا تم ايقاف الابتعاث لها علي حسب موقع الوزارة وذلك لتكدس اطلابه السعوديون بها ، ممكن انك تقدم في جامعة unb سواء فرع سانت جون او فريدكتون ، هذا رابط معهد اللغة للجامعة UNB | English Second Language

بعد كذا اختار الفرع و سجل في برنامج EAP طبعا هذا تقديم لغة فقط اذا بغيت تقديم علي برنامج اكاديمي قم بزيارة الرابط

https://www.unb.ca/application/ ( للبكالريوس )

UNB | School of Graduate Studies | How to apply ( للماستر)

بالتوفيق
    7 "
  3. اخوي الغالي ماجستير تمويل كلنا نعرف ان موقع الوزارة الالكتروني ما يحدثوونه وجامعة سانت ميريز مسموح التقديم عليها وهذا الكلام الاسبوع اللي راح مكلم المشرفة حقتي عشان واحد من الشباب يبي ينقل لها وانا سالت له عنها عشاني كنت ماسك الخط

يا ليت ما تعتمد على موقع الوزارة وتكلم الملحقية عشان تسالهم عن اخر التطورات
    7 "
  4. السلام عليكم ،

كلامكم علي العين و الراس بس الراجل راح يدرس علي حسابه الخاص لو بكره حب يلتحق بالبعثة ،اصغر زعطوط فى الوزارة ممكن انه يتفلسف عليه و يعقد الموضوع و يمكن يخسر فلوسه. طالما انه فى جامعات اخري ما شاء الله و الملحقية او الوزارة ما تكلمت عليهم فليش يغامر ؟

شكرا
    7 "
  5. والله يااخواني احترت انا اخوي يدرس في نيوبرانزوك واحتمال يجيب لي قبول بعد رمضان ...
    بس برضو انا عاجبتني هالجامعه بس لما شفت في موضوع قديم انهم وقفوا الابتعاث لها وقفت ماحبيت اغامر خاصه اني في وظيفه حاليا
    ابغى المضمون وكل شي بيد الله ثم موظفين الوزاره والملحقيه الله ييسر دعواتكم يااخواني
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.