الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أستفسار عن New brunswick Fredericton

أستفسار عن New brunswick Fredericton

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5354 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية fuaad
    fuaad

مبتعث مستجد Freshman Member

fuaad كندا

fuaad , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى محلل مالي , بجامعة CBA
    • CBA
    • محلل مالي
    • ذكر
    • Canada, Vancouver
    • كندا
    • Jul 2008
    المزيدl

August 22nd, 2009, 12:45 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا مقيم حالياً في فانكوفر وعندي قبول ماجستير MBA وبداية الدراسه 2010 شهر سبتمبر لمدة سنتين

طبعاً جامعة نيو برانزويك فدركتن الي عنده خلفيه عن الجامعه ياليت ما يبخل علينا وأي معلومة تفيد حتى لو أنها بسيطه

ولكم بالغ شكري وتقدير
  2. عزيزي ، الجامعة تعتبر من افضل الجامعات فى الهندسة و البزنس ، فردكتون تعتبر منطقة صغيرة فى مقاطعة نيوبرنزويك ، باردة مرة شتاء و صيفا جوها معتدل نوعا ما ، المنطقة صغيره و لا توجد بها اماكن ترفيه ، انا طبعا ساكن فى منطقة اخري (سانت جون) جارتها و الوضع تقريبا نفس الشي

ال بسالك كيف جبت القبول لبرنامج MBA ، طلبوا منك جيمات ؟

شكرا
    7 "
  3. أولاً أشكرك على ردك
    ثانياً يطلبوا الجيمات بس في حالة معدلك عالي يلغو هذا الطلب واذا جايب درجه في مدى 510 وفوق يقبلوك على طول .
    ثالثاً انت تدرس في فدركتن وعايش في سانت جون . وهل سانت جون بعيدة عن فدركتن ؟
    وأتمنى لك التوفيق وتكون معايه لأني السنه الأولى ماستر عام والسنه الثانيه أستثمار .

وشكراً ....................

.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fuaad
    أولاً أشكرك على ردك
    ثانياً يطلبوا الجيمات بس في حالة معدلك عالي يلغو هذا الطلب واذا جايب درجه في مدى 510 وفوق يقبلوك على طول .
    ثالثاً انت تدرس في فدركتن وعايش في سانت جون . وهل سانت جون بعيدة عن فدركتن ؟
    وأتمنى لك التوفيق وتكون معايه لأني السنه الأولى ماستر عام والسنه الثانيه أستثمار .

وشكراً ....................

.

اهلين ، لا انا خلصت اللغة فى سانت جون و ان شاء الله راح ادرس فى سانت جون pre mba وبس ادور علي قبول تمويل من اي جامعة . معدلي 3.20 من 4 بس ما اتوقع انهم يلغوا الجيمات عني

سانت جون تبعد حوالي 170 كيلو عن فرديكتون

بالتوفيق للجميع
    7 "
  5. المعذرة نسيت ما اقلك انه في سانت ماري ماجستير تمويل بدون جيمات . ويبدأ التسجيل فيه من شهر سبتمبر لحق عليه لأن عليه طلب عالي وأعتقد وبقوة أن معدلك راح يساعدك كثير هناك. وإذا تبغى الابلكشين حق 2010 موجود عندي حطلي ايميلك ولا ارسلي على الخاص وارسلك اياه على طول.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.