الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب وطالبات هليفاكس الله يسعدكم ممكن اجابة علي اسالتي ؟

طلاب وطالبات هليفاكس الله يسعدكم ممكن اجابة علي اسالتي ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5352 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية loletasi
    loletasi

مبتعث مجتهد Senior Member

loletasi المملكة المتحدة

loletasi , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى معيدة , بجامعة اكسفورد بروكس
    • اكسفورد بروكس
    • معيدة
    • أنثى
    • اكسفورد, بريطانيا
    • السعودية
    • Dec 2008
    المزيدl

August 25th, 2009, 11:55 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم
    اعزائي انا عندي مشكلة واتمني اي احد يمتلك اي معلومة يفيدني والله ينولكم الي في بالكم يااااارب

انا مبتعثة في كندا وفي مقاطعة برتش كولمبيا وفي فانكوفر وليا خمسة اشهر هنا ادرس في معهد للغة الانجليزية

زي منتو عارفين القبولات هنا مررررررررررة صعبة وتخصصي موجود فقط في جامعة الubc

وقالولي تخصصك موجود في هالي فاكس انا تخصصي في البكالوريوس اقتصاد منزلي وتربية فنية وحابة اكمل الماستر

في تخصص التغذية .

سؤالي:هل فعلا يوجد تخصص تغذية في هالي فاكس؟

كيف وضع البلد من ناحية المعيشة غالية رخيصة مناسبة......الخ؟

كيف وضع الحضانات والروضات لان انا عندي طفلتين الله يحميهم وحدة 3 سنوات والتانية سنة وكيف الاسعار؟

كيف الطقس عندكم في هالي فاكس انا سمعت الشتاء سئ هل ممكن الواحد يتأقلم مع الجو ولا لا ؟

ياريت تفيدوني والله اني محتااااااااااارة لان ماعندي حل ياهليفاكس يا اغير البلد وزي ماانتو عارفين انو التغذية من

التخصصات الطبية والطب مرررررررررررررررررررررررررة ممتاز في كندا

ونسيت كمان ابغا اسأل عن المعاهد انا لو جبت التوفل من فانكوفر وجيت كم الدرجة المطلوبة ؟

وشكراااااااااااااااااااااا

يارب تجاوبني ولكم دعوتين حلوة في رمضان
  2. هلا اختي حياك الله ورمضان مبارك ان شاء الله

هل فعلا يوجد تخصص تغذية في هالي فاكس؟
    والله ما ادري صراحة بس ابشري باسال لك الشباب اللي في الجامعات وان شاء الله يفيدوني واذا تبين نصيحتي كلمي الملحقية واسالي مشرفتك ترى عندهم الجواب الشافي

البلد صغير وما ابي احطمك اذا انتي جايه من فانكوفر بتحصلين هاليفاكس مثل القريه بالنسبه لفانكوفر بس بصراحة البلد من ناحية المعيشة مناسبة جدا جدا جدا وخاصة للعائلات

كيف وضع الحضانات والروضات لان انا عندي طفلتين الله يحميهم وحدة 3 سنوات والتانية سنة وكيف الاسعار؟
    الله يحيميهم ويخليهم لك ان شاء الله في حضانات وكثير بعد بس لازم تسوين حجز ترى يمكن تطولين عشان تحصلين مكان عشان كذا في دي كير اسلامي موجود في المدينه ودائم تحصلين عندهم مكان شاغر .

كيف الطقس عندكم في هالي فاكس انا سمعت الشتاء سئ هل ممكن الواحد يتأقلم مع الجو ولا لا ؟
    الطقس في هلفاكس في الشتاء اخف من تورنتو على كلام القبايل الكنديه المعروفه وما عليك تتاقليمن على طول اللي يلبس بيدفى ولا تخافين اي تساءل انا هوونا موجود وتحت الخدمه

ونسيت كمان ابغا اسأل عن المعاهد انا لو جبت التوفل من فانكوفر وجيت كم الدرجة المطلوبة ؟
    والله اووما هذي ما عندي فيها اي خبرة بس ولا يصير خاطرك الا طيب باسال لك عنها واجيب لك الجواب الشافي ان شاء الله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة loletasi
    بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم
    اعزائي انا عندي مشكلة واتمني اي احد يمتلك اي معلومة يفيدني والله ينولكم الي في بالكم يااااارب

انا مبتعثة في كندا وفي مقاطعة برتش كولمبيا وفي فانكوفر وليا خمسة اشهر هنا ادرس في معهد للغة الانجليزية

زي منتو عارفين القبولات هنا مررررررررررة صعبة وتخصصي موجود فقط في جامعة الubc

وقالولي تخصصك موجود في هالي فاكس انا تخصصي في البكالوريوس اقتصاد منزلي وتربية فنية وحابة اكمل الماستر

في تخصص التغذية .

سؤالي:هل فعلا يوجد تخصص تغذية في هالي فاكس؟
    ايه يوجد وهذا الرابط http://www.msvu.ca/Calendar/graduate.asp
    والجامعة من وجهة نظري من اسهل الجامعات اللي تعطي قبولات
    والجامعة متعاونة مع كذا معهد بمجرد الانتهاء من المستويات تدخلي الجامعة على طول
    المدينة ليست كبيرة وليست صغيرة وحلوووووووه نسبيا
    الحضاتات ليست غالية مقارنة بالمدن الثانية
    والله كل كندا اللي نعرفه برد في الشتاء لكن ايام وتعدي
    ياريت تفيدوني والله اني محتااااااااااارة لان ماعندي حل ياهليفاكس يا اغير البلد وزي ماانتو عارفين انو التغذية من

التخصصات الطبية والطب مرررررررررررررررررررررررررة ممتاز في كندا

وشكراااااااااااااااااااااا

يارب تجاوبني ولكم دعوتين حلوة في رمضان
    الله يوفقك وييسهل امروك
    7 "
  4. اخوي باااااايسن شكراا وماقصرت

الله يسعدك ويوفقك دنيا واخرة ياااااااااااارب انت ومتامل خير

انا كلمت مكتب هنا في فانكوفر وان شاء الله راح تحاول تجبلي قبول وراح اخد التوفل من فانكوفر وبعدين اجي الله يسهلي يااااااااااااااارب ويسهل لكل محتار
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة loletasi
    اخوي باااااايسن شكراا وماقصرت

الله يسعدك ويوفقك دنيا واخرة ياااااااااااارب انت ومتامل خير

انا كلمت مكتب هنا في فانكوفر وان شاء الله راح تحاول تجبلي قبول وراح اخد التوفل من فانكوفر وبعدين اجي الله يسهلي يااااااااااااااارب ويسهل لكل محتار
    امين واسئل الله ان يوفقك
    على العموم ليأخذ المكتب مبلغ كثير عليك لأن القبولات سهلة في هذي الجامعة
    7 "
  6. سلام

الصراحه يااختي نفس مشكلتي ادور على قبول جامعه قسم تغذيه في هليفاكس

وخاص انو مدة اللغه حقتي تخلص في شهر ديسمبر وانا من زمان ادوار على احد يقدر يساعدني واحصل قبول قبل ماتخلص المدة

وان شاء الله راح اختبر الاتليس على نوفمبر

ياااربت احصل احد يساعدني وجزاكم الله خيرا

في حفظ الرحمن
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.