الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بعض الاستفسارات عن مدينه هاليفاكس

بعض الاستفسارات عن مدينه هاليفاكس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5313 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية محمد 2
    محمد 2

مبتعث مجتهد Senior Member

محمد 2 كندا

محمد 2 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى هندسة , بجامعة ـــــــــــــــــــــ
    • ـــــــــــــــــــــ
    • هندسة
    • ذكر
    • ــــــــــــــــــــ, ـــــــــــــــــــــ
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

October 8th, 2009, 01:42 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    .
    .
    .
    .
    .
    يااخوان انا ان شاء الله مسافر الاسبوع القادم الى هاليفاكس قادما من تورنتو وعندي بعض الاستفسارات عن المدينه الله لايهينكم اللي عنده اي معلومة لايبخل علينا فيها حتى لو كانت معلومة صغيرة ممكن الواحد يستفيد منها
    كيف الاجواء في المدينه في هذي الايام الطقس بارد او معتدل ولا كيف ؟
    ابي اسألكم عن مبنى ان شاء الله احصل لي سكن فيه اسمه Ocean Towers الى اي واحد ساكن فيه يعطني اي معلومة عنه جزاه الله الف خير وهذا العنوان تبعه
    2327 Brunswick Street
    Halifax Nova Scotia
    B3K 2Z2 Canada
    انا بصراحة ماعندي اي فكره عن هاليفاكس ابي اعرف هل هذي العمارة قريبة من معهد ايست كوست وهل هي قريبة من الداون تاون وكيف شققها هل هي مفروشة او لا اللي يعرف عن هذا السكن اي معلومة الله يجزاه خير يحطها لي
    ومشكورين
    اي معلومة عندك عن المدينه حطها لو كانت صغيره ممكن تفيدني
    تحياتي

اخوكم محمد
  2. يعني ماحد بعرف شي عن ذا المبنى
    طيب يااخوان اعطوني معلومات عن المدينه تكفون انا باجي ومااعرف شي عن المدينه واخاف اني اضيع
    كيف الجو هناك الحين معتدل او بارد ؟ ولا كيف تكفون يااخوان اللي يعرف اي معلومات ممكن تفيدني لايبخل علينا فيها
    7 "
  3. وآلله يآلغآلي آنآ سمعت آنه هآليفآكس مدينة شديدة آلبرودة

وخآصة هآلفترة وتوصل درجة آلحرآرة هآلفترة آلى 6 درجآت مئوية

يعني آخذ آحتيآطك وآلبرد جآي في آلطريق

بس هذآ آلي آعرف

ويقولون آلمدينة شبه درآسية

بس حليوة يعني لآبآس بهآ
    7 "
  4. السلام عليكم
    أخي الكريم...
    هذا موقع الطقس في هاليفاكس... وبما أنك في كندا فعندك خلفية عن الأجواء في كندا بشكل عام...
    Weather Forecast: Halifax, Nova Scotia - The Weather Network
    وبشكل عام... الجو لا يزال معقول ومناسب... ولكن التوقعات الأسبوع القادم جامدة

وأما بالنسبة للمبنى الذي ذكرته... ففيه الكثير من السعوديين... وهو عبارة عن ثلاثة مباني...
    والعمارة ليست حديثة... ولكن سعرها مناسب.. وفيها حسب معرفتي شقق مفروشة وغير مفروشة...

وهي ليست بالبعيدة عن الداون تاون...
    وتبعد عن المعهد قرابة 1600متر.... و 20دقيقة سيرا على الأقدام...

وعندك أخي موقع Google Maps لرؤية الأماكن والمسافات...

وفقك الله
    7 "
  5. بيض الله وجهك يا ابو نوره تسلم لي يالغالي
    ايه انا عارف الاجواء في كندا بس في هاليفاكس سمعت انها مره باردة فعشان كذا حبيت استفسر عن الجو هناك
    العماره بصراحة عطاني سعر جدا مغري انا اخوي شافها في النت وقالي وشفت الصور حلوة بس خايف اروح هناك واتفاجأ بشي ثاني
    العماره ماتهمني اذا مو مره جديدة بس اهم شي آمنه واهم شي تكون عندي الشقة نظيفه لأني افكر اخذ شقة مفروشة ومتحير وكنت خايف تكون بعيده عن المعهد
    ومشكور وماتقصر يا ابو نوره
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.