الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

دي كيرات سانت جون - بليز لا تبخلوا بالرد -

دي كيرات سانت جون - بليز لا تبخلوا بالرد -

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5306 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أميرة بدنيتي
    أميرة بدنيتي

مبتعث مستجد Freshman Member

أميرة بدنيتي كندا

أميرة بدنيتي , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Master of Business Administration, PM , بجامعة UNB
    • UNB
    • Master of Business Administration, PM
    • أنثى
    • Saint John, NB
    • السعودية
    • Mar 2009
    المزيدl

October 16th, 2009, 03:00 AM

السلام عليكم
    ان شالله قبولي على شهر جانوري 2010 في جامعه نيو برونزويك
    ومعي طفلين ابنتي عمرها 4 سنوات وابني عمره 3 شهور هل استطيع ايجاد دي كير بسهولة او لازم احجز قبل بليز طمنوني لانها مشكلة كبيرة للي عندهم اطفال لاني كيف راح اداوم بالجامعه اذا لم اجد دي كير لهم علما باني سأصل سانت جون قبل الدراسة باسبوع تقريبا
    ارجو افادتي جزاكم الله الف الف خير
    او اذا عندكم رقم للدي كير القريب من الجامعه عطوني رقمه انا اكلمهم
    الله يوفق ويسهل امور اي شخص يرد عليا لو بكلمة
    لاني دائما اكتب استفسارات ولا احد يجاوب

اميرة بدنيتي
  2. اهلين اختي

بالنسبة لاطفلك 4 سنوات فما اتوقع فيه مشكلة لكن ابو 3 شهور الله يخلهم لكم راح تواجهك مشكلة ، احنا الان جالسين ندور لابنت واحد من الشباب و لسه ما لقينا لهم حضانة و خصوصا القريبة من الجامعة.

علي العموم هذا رابط لبعض عنواين الحضانات

daycare in Saint John, NB | 1 | YellowPages.ca™

بالتوفيق
    7 "
  3. السلاام عليكم ..

اضم صوتي لصوت الأخ من خلاال تجربتي مع طفلي ..

الطفل الي تحت ال 15شهر عندهم هنا كل حضانه تستقبل فقط من 3 الى 5 اطفال بهالسنو بسينت جون كلها انا ماشفت الاا 3 حضانات انا واجهتني هالمشكله مع طفلي بس الي جاوا واطفالهم اكبر من هالسن ماشاء الله ماواجهوا اي مشكله انقبلوا اطفالهم بالدي كير مباااشره
    وبالنسبه للبي ستر فيه بس مااضمن لك انوا هم جيدين يعني لازم تجي وتشوفي يمكن ربي ييسر لك بيبي ستر او نانا كويسه تجي لبيتك ..

نصيحتي لك تجين هنا قبل وقت دراستك بشهر على الااقل تضبطي فيه اوضاع اطفالك وتتعوي على البلد توصلون ان شاء الله بالسلاامه ..
    7 "
  4. تحية طيبة ...
    على موضوع الدي كير لبنتك اللي عمرها 4 سنوات الله يحفظها الافظل انك تحجزون لها مكان من الان ... اما بالنيبة لولدك اللي عمره 3 شهور.. انشاء الله تلاقي لها بيبي سيتر لانه متوفر بس يبي لك تدورين از تعملين اعلان على الليتك هذا http://saintjohn.kijiji.ca/f-service...y-W0QQCatIdZ84 وا انصحكم انكم تجون قبل عشان ترتبون اموركم في موضوع الدي كير
    بالتوفيق ....

ومن الله نستمد التوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.