الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفون ياال هاليفاكس

تكفون ياال هاليفاكس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5301 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية barsa for ever
    barsa for ever

مبتعث مجتهد Senior Member

barsa for ever الأرجنتين

barsa for ever , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من كندا , مبتعث فى الأرجنتين , تخصصى Financial management , بجامعة DAL
    • DAL
    • Financial management
    • ذكر
    • halifax, الرياض سيتي
    • كندا
    • Mar 2009
    المزيدl

October 20th, 2009, 05:44 PM

صباح / مساء الخير للجميع
    اخواني ابي مساعدتكم باسعار الشقق المفروشة او الهوم سيتى القريبة من معهد ili
    وكيف المعيشة عموما بالمدينة هل هي مكلفة او مناسبة ؟؟
    واذا في مواقع تفيدني عن الشقق المتوفرة ؟
    اسف على الاطالة ودمتم بود......
  2. هلا وغلا بالغالي حياك الله بتنور هاليفاكس كلها

المهم بعطيك شوية معلومات عن المدينة مع اني جديد ما صار لي شهر ونص

المهم مدينة حليلة صغيره بالعربي مدينة دراسية شوي وحلوه

فيها مطاعم عربيه وانواع المطاعم موجوده من كنتاكي وماك وهارديز كل شي

وسينما بس مدينة العاب ما في يعني من ناحية الشقق تختلف الاسعار تتراوح الاسعار ما بين

800 الى 1800دولار في الداون تاون على حسب الشقق ادا كانت الشقة ما فيها أثاث تكون رخيصه

ويكون عليك الاثاث وادا كان فيها أثاث يكون سعرها غالي بالنسبة للهوم ستاي

ما بين 650 الى 800دولار على حسب العايله وايش يقدمون لك من خدمات وموقعهم من معهدك

يعني هدا الي اقدر افيدك فيه

وبعد المدينة مره باردة ترى الله الله بالفراوي والجاكيتات خخخخخخخخخخخخ

بالتوفيق
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله

اود ان اعطيك بعض المعلومات عن المدينه

1) حاول اتغير المعهد وتروح لل east coast
    على شان ايعدونك الاعداد الصحيح للجامعه احس من لعب البزران اليي في المعهد اللي ili

2) اما بالنسبه للشقق انصحك تسكن مع عائلة اذا انت عزوربي واذا انت متزوج ادخل هل رابط وتبي تلقى شقق المفروشة باذن الله واذا تبي اي مشوره بالموقع ارسل رساله على ايميلي وانا انشاء الله ابي افيدك بكم ان لي بالمدينه سنتين تقريبن
    http://halifax.kijiji.ca/f-housing-s...s-W0QQCatIdZ42

3) انوع الشقق
    الغير المفروشه لا تستاجؤ اكثر من 1400$ للشقة غرفتين لان مهما كان تشتطيبها راح يلعبون عليك لانها غاليه جداً
    انا مستاجر 1200$ انا اول من سكن بالشقة وفخمة جداً وقريبه من ili وقريبه من الماونت فينسينت شامله موقف السيارة وغساله ملابس خاصه. ولا تنزل عن 900$ للغرفتين لانها راح تكون اي كلام وروايح وحشرات.

المؤثث لا تتعدى 2000$ وانصحك تاخذها اسبوعين الى شهر وتاخذ غير مؤثثة وتاثثها بعدين لانها ارخص لك.

4) اما المدينه جداً ممتازه بكل النواحي بالصيف تتمشي بالشوارع وتطلع للحداسق العامه الساحره وبالشتاء السنما والمطاعم والجمعات تكثر
    اذا انت مبتعث قالراتبي يبي يكفيك بالراحة اما اذا انت على حسابك لازم تراعي عدة امور تقلل الطلعات وتقلل المطاعم وسلامتك
    المدينه صغيره ولا يجاورها مدن كبيره لاكنها من افضل المدن للدراسه في كندا من وجهة نضري
    واغلب الشباب السعودي هنا جداً متعاونين وحبوبين

5) لا يوجد هارديز في هاليفاكس

6) هوم سى تستطيع ان تجدهم في الموقع هذا اضف اعلان وابشر بالخير وانا اقترح انك ما تاخذهم عن طريق المعهد لانهم يبون ياخذون 250$ رسوم على شانهم لقوا لك العائلة وفوق كذا يبون يعطونك قائمة شروط طويله مره

http://halifax.kijiji.ca/f-housing-W0QQCatIdZ34

وانا انصح بان تضبط الاعلان اللحين لو انت تبي تجي بعد شهرين او اكثر

على كولن اذا بغيت اي شي هذا ايميلي وجوالي الكمدى وانا تحت امرك باللي اقدر عليه وبوقت فراغي

9024890907
    rlmlr@ hotmail.com
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.