الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب Mount Saint Vincent University

تجمع طلاب Mount Saint Vincent University

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5298 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الجرواني
    الجرواني

مبتعث مستجد Freshman Member

الجرواني غير معرف

الجرواني , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى Computer Science , بجامعة Vancouver Sland University
    • Vancouver Sland University
    • Computer Science
    • ذكر
    • Nanaimo, British Colum
    • غير معرف
    • Jun 2009
    المزيدl

October 23rd, 2009, 06:02 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:

ياخوان وياخوات ابي إدخل بصلب الموضع بدون مقدمات :
    حنى طلاب جامعة Mount Saint Vincent University

نبي نجمع معلومات عن هالجامعه وعن المدينة الي فيها الجامعه ؟؟ صدقوني راح نستفيد كل الي في المنتدى خصوصا الطلاب الجدد والطلاب الي حابين يغيرون التخصص والي حابين ينتقلون لنفس المدينة او الجامعه و .............الخ!!
    على العموم لاحد يبخل علينى باي معلومه عن هالجامعه والمدينة حتى لو انه بسيطه ..!

الجامعه معترف بها من قبل الوزارة . وهي جامعه حكومية . جامعه لا تشترط القبول المشروط للغه . اما مستواه بين الجامعة الكنديه الاخره متوسط

تدرس عددة تخصصات منها :

1-Area and Cultural Studies
    2-Business Administration and Management
    3-Mathematics and Computer Science ( بالنسبة لي هذا تخصصي)
    4-Education and Teacher Training
    5-Psychology and cognitive sciences
    6-Social Welfare, Social Work and Protection Service

وفيه بعض التخصصات العليمة الاخر.

هذي بعض المعلومات الي قدرات اني احصل عليه. والباقي عليكم ...........!!؟

ننتظر الردود ..!
  2. اخوي حبيت افيدك بنقطة مهمة انت كاتب ان هالجامعة لاتشترط القبول المشروط باللغة والعكس تماما هو الصحيح ... هذه الجامعة تعطي قبول مشروط اما بأنهاء اللغة من احد المعاهد في هاليفاكس المتعاونة مع هذه الجامعة او انهاء برنامج البريدج اللي موجود في نفس الجامعة وهو ايضا عبارة عن برنامج مكثف للغة .

واتمنالكم التوفيق جميعا
    7 "
  3. اخوي مبتعث مجتهد شكر لك على الرد

بس انا متاكد ان الجامعه ماتطلب انك تدرس في المعهد الخاص فيها .

يعني تدرس في اي معهد في كندا وبعدين تروح تدرس عندهم ماعندك مشكله . يسوون لك اختبار وتدخل على طول بدون ماتدرس في المعهد الخاص بالجامعه .

واذا حبيت تتاكد اتصل على نفس الجامعه .

وشكر لك...
    7 "
  4. اخوي الحين انت متأكد وانت على مااعتقد لسه ماجيت لهاليفاكس، انا في هاليفاكس الحين ورحت لهم كذا مرة يعني ماله داعي اتصل عليهم والظاهر انك مافهمتني كويس. انا كان عندي قبول من هالجامعة ومايعطوك قبول غير مشروط الا في الحالات التالية:

1)أنك تعدي برنامج اللغة الانكليزية من احدى المعاهد المتعاقدة معهم في هاليفاكس والمعهد يرسل للجامعة انه هالطالب خلص من برنامج اللغة ومؤهل يدخل للجامعة .
    2) تعدي ليفل متقدم من احدى هالمعاهد وتخش في برنامج البريدج حقهم( هالبرنامج مدته 3 شهور فقط مو معهد لغة) واذا عديته على طول يعطوك قبول غير مشروط وتدرس عندهم بس تذكر لازم في هالحالة تخلص ليفل متقدم من احدى معاهد اللغة.
    3) تعدي اختبار التوفل او الايلتس بالدرجة المطلوبة.
    4) اذا قلت لهم انا خلاص اخذت لغة طبعا تثبت لهم .... وتطلب منهم قبول غير مشروط راح يعملو لك اختبار لغة واذا عديته بدرجة معينة يطلبوها منك راح يعطوك قبول غير مشروط .
    طبعا في الحالة الرابعة اذا عملوها لك فهم تعاونو معك على الاخر لانهم حاطين في القبول واحد اصله تركي حقير شغلته بس يعقد السعوديين ومايعطيهم قبول غير مشروط الا في الحالات الثلاثة الاولى وانا ماعجبني تعامله هالتركي ( الله لايطيحك فيه) ورحت لجامعة دالهاوسي احسن منهم ومتعاونيين جدا وتعاملهم راقي.

ارجو انك فهمتني اخوي وانا هالشي متأكد منه لاني عندهم وتعاملت معهم يعني لاسمعت ولااتصلت لا وازيدك من الشعر بيت هالتركي الحقير يعطي لجماعته الاتراك قبول غير مشروط وهم واقفين بمجرد انه جاب درجة 5 في اختبار الايلتس والمطلوب 6.5 علما بأني جايب 5.5 في اختبار الايلتس
    7 "
  5. هههههههههههههههههههههههههههههههههههااااي

طيب ليش معصب مبتعث مجتهد ,,

خلاص ولا يهمك قبول مشروط قبول مشروط اهم شي زعلك .

كلامك 100% بس انا مافهمت وش تقصد .

على العموم يعطيك الف عافيه على المعلومه الجيده وانشاء الله ماطيح بخويك التركي .خخخخخ
    7 "
  6. السلام عليكم

كيفكم شباب ان شاء الله تمام

انا اليوم قدمت اوراقي عن طريق مكتب في الرياض على هذي الجامعه لاني سمعت انها تعطي قبول سريع والله شكلي طحت بجامعه لك عليها من بعد كلام الشباب فوق . الي حاب اعرفه شنو وضع الجامعه سهله ولا بعد بتطلع صعبه وكيفها في معادلت الدبلوم انا معي دبلوم حاسب الي تخصص computer scince التخصص هذاء قوي فيها او لا . بعدين المدينه كيفك غاليه رخيصه صغيره كبيره .
    انا داري اني كثرت عليكم بس شنو نسوي مالنا الا الله ثم انتم .

يعطيك العافيه اخوي على الموضوع الاكثر من رائع تشكر حبيبي .

<<<<< يقول الموضوع الرائع علشانها جامعته ابوووك يالمصلحه هههههههههههههههههههههههههههههههه

سي يو
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طنقر
    السلام عليكم

كيفكم شباب ان شاء الله تمام

انا اليوم قدمت اوراقي عن طريق مكتب في الرياض على هذي الجامعه لاني سمعت انها تعطي قبول سريع والله شكلي طحت بجامعه لك عليها من بعد كلام الشباب فوق . الي حاب اعرفه شنو وضع الجامعه سهله ولا بعد بتطلع صعبه وكيفها في معادلت الدبلوم انا معي دبلوم حاسب الي تخصص computer scince التخصص هذاء قوي فيها او لا . بعدين المدينه كيفك غاليه رخيصه صغيره كبيره .
    انا داري اني كثرت عليكم بس شنو نسوي مالنا الا الله ثم انتم .

يعطيك العافيه اخوي على الموضوع الاكثر من رائع تشكر حبيبي .

<<<<< يقول الموضوع الرائع علشانها جامعته ابوووك يالمصلحه هههههههههههههههههههههههههههههههه

سي يو
    اخوي ترى اللي اعرفه الجامعة مافيها كمبيوتر ساينس
    المدينة حلوه وهادئة ومتوسطة الحجم والسكان
    7 "
  8. اخوي كلك حركات هلابك وغلا

انا قدمت عن طريق مكتب خبراء التعليم اذا تعرفهم لهم سمعه كويسه وقلتلهم ابي اتخصص هذاء لان مثل ماقلت معي دبلوم عليه

وهم الي اختارو لي هذي الجامعه على نفس التخصص . وانت من كلامك مشكك في حة معلومتك لاكن الاقرب هذاء التخصص موجود واذا انت متاكد قولي يالغالي علشان اتلاحق الوضع واغيرها .

مشكووور حبيبي
    7 "
  9. الجامعه في تخصص كامبيوتير ساينس وأنا جبت قبول منها بس الحين أبي أفهم حاجه وحده تكفى ياصاحب الموضوع لاهنت

أنا الحين جبت قبول من معهد ال cllc وبدخل البرنامج الأكاديمي حق اللغه بعد سنه اللغه هذي يعتبر إني أخذت اللغه صح

وبإمكاني أدخل أي جامعه لأني ناوي بعد اللغه أشوف جامعه ثانيه أنا مسافر الأسبوع الجاي
    7 "
  10. اخوي طنقر الجامعة فيها تخصص كمبيوتر بكالوريوس واذا حاب تتأكد ادخل على هالموقع وشوف البرامج حقتهم :
    MSVU Academic Calendars 2009-2010 | Undergraduate | Degrees

اخوي فايدو اي عادي تقدر تخلص اللغة من سي ال ال سي وتقدر تدخل اي جامعة في هاليفاكس مو شرط الماونت سينت اما اذا تبي تدخل في جامعة ثانية في كندا فأحسلك تتأكد من المعهد نفسه اعتقد يقدر يعطيك ورقة انه انت جاهز لدخول الجامعة اذا خلصت اللغة عندهم .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.