الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل هذا الخبر صحيح يا طلاب جامعة UNB

هل هذا الخبر صحيح يا طلاب جامعة UNB

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5291 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية aalmojil
    aalmojil

مبتعث جديد New Member

aalmojil كندا

aalmojil , ذكر. مبتعث جديد New Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى MBA , بجامعة UNB
    • UNB
    • MBA
    • ذكر
    • Saint John, Canada
    • كندا
    • Aug 2009
    المزيدl

October 24th, 2009, 04:15 PM

السلااااام عليكم
    هذي اول مشاركة لي واشاء الله تكون المشاركات الى الأبد,

انا عندي قبول من جامعة UNB في تخصص MBA وانا كلمت الملحقية في كندا عن هذي الجامعة والتخصص معترف بها واخبروني انها معترف بها

وانا الان سمعت ان الجامعة اما انها توقفت أو انها سوف توقف من قبل الملحقية سبب تكدس الطلاب السعوديين في هذة الجامعة وهذا الخبر جائني من واحد من الاصحابي في كندا

هل هذا الخبر أكيد

اتمنا الرد لكي يكون لي وقت ان احصل على قبول جامعي آخر.

وشكراااااا
  2. يأخوي اول شئ أنت مبتعث ..؟؟؟

إذا مبتعث ماعليك ..

وإذا لا ..

أقولك المعلومات اللي عندي ..

أنا جبت قبول من مكتبي إيجك ... وهذا متعاقد مع الوزاره ..

المهم ينزلهم قرار كل شهر تقل وتكثر من الوزاره بمعاهد وجامعات مغلقه ...

طيب تدري كم الفتره اللي يغلقونها فيها ...ماتتعدى ثلاثه شهوور وشوي ..

والخبر الأكيد بغيت أجيب قبول من جامعة نيوبرونزويك ... وقالي الموظف الان موقفه ولمدة ترم ... وبعدين نبدأ نجيب قبول مره ثانيه ..

والذمه على صاحب مكتب إيجك

يعني بالعربي ماعليك إلا إذا قريت في الموقع حق الوزاره إنها موووووقفه
    7 "
  3. شكرا يااا الم الهذلي ـطرفي على ردك على الموضوع
    ولكن انا عندي ضمان مالي موجههة للسفارة الكندية وهذا الضمان طلعته بعد ما جبت القبول
    وهذا الظمان بديلا عن الشهادة البنكية التي تقدمها للسفارة مكتوب في هذا الضمان اني فقط اني مرشح لكي اكون مبتعث.

ولكن اهم شي ان ما فية اية اخبار عن توقفها

والله لا يقوله ان شاء اللة
    7 "
  4. وعليكم السلام و رحمة الله و بركاته

اول شي مبروط علي القبول ، الشي الثاني القبول اللي جاك علي اي فرع ( سانت جون او فريدكتون)؟ وهل هو نهائي او مشروط ؟

اذا كان قبولك نهائي فاتوقع ما عندك مشكلة مع الملحقية حيث انه يمكنك المسارعة فى تقديم اوراقك اما اذا كان مشروط باللغة او الجيمات فهذا الشي ربما يبطئ من عملية انضمامك للبعثة (طبعا اذا كنت علي حسابك الخاص)

السعوديين بدوا في الكثرة خصوصا فى سانت جون سواء المقبولين الجدد او المحولين من جامعات اخري نظرا لسهولة القبول لذلك انا شخصيا لا استبعد ( راي شخصي وليس حقيقة ) ايقاف الجامعة في الفترة القريبة ،، عليك المسارعة فى انهاء امورك و القدوم للدراسة قبل حدوت اي مستجدات

بالتوفيق
    7 "
  5. هلا والله ماجستير تمويل والله يعطيك العافية انشاء الله

شكرا على ردك وانا الحين في اجراءات الفيزا خلصلت الفحص الطبي والحين مسألة وقت لا غير

واتمنا اي احد لا يبخل علينا اذا كان عندة اي اخبار او نصائح

مع كل تقديري عبدالعزيز
    7 "
  6. مساء الخير

عندي استفسار
    انا مقبوله ماجستير ماليه في جامعة unb بس ابغى اعرف هل قبل ماجستير يتطلب اجتياز امتحانات مثل التوفل او جيمات؟؟ لأني من جد متخوفه و انا لغتي الانجليزية مره ضعيفه
    و اذا في كم مده دراسه ؟؟ و كم مده دراسة ماجستير مالية علما تخصصي بكالوريس محاسبة بمعدل 4.69 من 5
    تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.