الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بليز ياشباب لو تكرمتو فزعه عن طريق الكيبورد

بليز ياشباب لو تكرمتو فزعه عن طريق الكيبورد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5291 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Fido Dido
    Fido Dido

مبتعث مجتهد Senior Member

Fido Dido الولايات المتحدة الأمريكية

Fido Dido , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Computer information system , بجامعة UN
    • UN
    • Computer information system
    • ذكر
    • B, NY
    • السعودية
    • Sep 2009
    المزيدl

October 30th, 2009, 07:13 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا بوصل هالفاكس الأسبوع الجاي ومره قلق من ناحية السكن أنا بدرس في الcllc

ياليت تعطوني إسم أقرب فندق للمعهد ويكون رخيص وما يهمني مستواه حتى لو شارون نازل فيه حبي ترى

المهم قريب ورخيص وإذا ما فيها تعب عليكم عنوان أي شقه أكون أختصرت السالفه تكفى لا هنتم مالها داعي

أبيع كبيرت في الثلج وأصير هومليس يهون عليكم وأنحرف في الشارع وما عندي بيت ههههههههههههههههههه

والله إني داري بتطنشوني بس يعني نحاول نكون في الصوره يعني يوم أركب التاكسي أقله وين هنا الكلام
  2. ياهلا والله اخوي الله يوفقك وتوصل بالسلامه ان شاء الله هذا رابط فندق يبعد عن معهد cllc يمكن 5 دقايق مشي
    Contact Us at the Citadel Halifax Hotel in Nova Scotia
    انا ماعندي خبرة بالفنادق بس سويت بحث في جوجل وشفت المسافة تبعد 5 دقايق مشي
    انت كلمهم تأكد وزبط امورك معاهم قبل لاتجي احسن لك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد 2
    ياهلا والله اخوي الله يوفقك وتوصل بالسلامه ان شاء الله هذا رابط فندق يبعد عن معهد cllc يمكن 5 دقايق مشي
    Contact Us at the Citadel Halifax Hotel in Nova Scotia
    انا ماعندي خبرة بالفنادق بس سويت بحث في جوجل وشفت المسافة تبعد 5 دقايق مشي
    انت كلمهم تأكد وزبط امورك معاهم قبل لاتجي احسن لك

قول آمين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ربي يجعلها في موازين أعمالك إنشاء الله
    وماقصرت يالغالي
    7 "
  4. هلا اخوي

عندي لك نصيحة حلوة

ادخل على القوقل واكتب hot wire

هذا الموقع تحجز عن طريق الكردت كارد وبارخص الاسعار بدل ما تدفع 150 يوميا في فندق تدفع عن طريق هذا الموقع تقريبا 85 دولار
    حاجة ثانية هم ما يخيرونك اي فندق بس يعطونك خيار في اي مكان مثل تحصل اختيار فيه داون تاون هليفاكس على طول تختاره عشانه اقرب شي لمعهد السي ال ال سي وهم بيحطونك في احد الفنادق القريبه يعني بالباص ما ياخذ منك 10 دقايق

وحياك الله اخوي وتوصل بالسلامة
    7 "
  5. حبيبي تصدق سفري بعد كم يوم وانا مهمل من ناحية السكن __ وما حصلت شي وبغيت أسئلك عن الهوم ستي
    لأني ماطلبته من المعهد وندمت الان إذا وصلت من وين أحصلهم لأني دخلت على موقعهم الرسمي

وحصلت 3 فئات _ الفئه الأولى تعبانه مافيها غرفه خاصه وبس أما الثانيه والثالثه فيها غرفه وحمام خاص
    وتي في ودي في دي وإنترنت عالي السرعه وموقعهم رائع كيف أوصلهم والله والله يامحمد انا متلخبط

أعتبرها أول مره لأني رحتها وأنا صغير مرره وطالع على حسابي وخذ راحتك من الفضاوه قاعد أتمشى في المنتدى

أوصل المطار وين أتجه مدري بس الان بدخل أشوف الرابط والله يعطيك ألف عافيه ما تقصر يالغالي
    7 "
  6. هلا فايدو معليش على التاخير
    انا ماعندي خبرة ابدا عن الهوم ستي في هاليفاكس انا كنت في ترونتو وحولت الحين انا لسى جديد على المدينه لكن اللي اشوفه انه الشباب هنا يطلبو هوم الستي من المعهد اللي يدرس فيه
    انت الصراحة غلطان في ناحيه السكن المفروض انك كلمت المعهد قبل اسبوعين ثلاث قلت لهم ابي هوم ستي عشان الهوم ستي يزبط وضعك ويستقبلك في المطار ويدليك طريق المعهد بالباص اغلب الشباب اللي يجو ماعندهم سكن في البداية يتحملو مصاريف فانا اقولك نصيحة اذا ركبت تاكسي قوله يوديك موتيل يكون ارخص من الفندق ويوم ثاني قول الى المعهد انك تبي هوم ستي في اقرب وقت واحتمال يطلبو عليك زيادة فلوس اذا تبي بسرعة ماادري كم يقولو لك قولهم انك ساكن في موتيل او فندق وتبي بسرعة وان شاء الله تتيسر لك نصيحة حاول تنتبه الى الصرف في اول الايام احتمال انك تصرف مبالغ جامده في السكن والتنقل ووو الخ وفي شي ثاني اذا قدرت تحصل لك هوم ستي في النت يكون وضعك مثالي صدقني احسن لك من الفنادق والصرف اللي في البداية قول لهم انا جديد في المدينه ومااعرف شي ابد وقول لهم انا بدرس في معهد cllc اذا ماعرفوه قل لهم قريب من الداون تاون وقولهم اذا يقدرو يستقبلوك في المطار اذا قالو مانستقبل او اي شي قل لهم عطوني العنوان وخذه وعطيه التكسي وهو يوديك له هذا بعد ماتتفاهم معاهم انا هذي نصيحتي انك تشوف في البداية من النت واذا مارتحت الى العائلة تقدر تكلم المعهد وقول لهم على الشهر الجاي ابغى عائلة جديدة او تجي وتقابلهم كل شي سهالات ان شاء الله ماعليك بس في البداية نصيحتي دبر لك هوم ستي من الحين عشان ماتصرف قول لهم معهدي عن الداون تاون واذا ان شاء الله وصلت بالسلامة ادخل المنتدى وعطني عنوانك وانا اقولك كيف تقدر تروح المعهد بالباص واي باص مناسب لو مشي وو بس اهم شي عنوانك انا ماقدرت اتنقل الا من google maps فادني كثير بالتنقلات في المدينه
    نصيحة ابعد عن الشقة في البداية اذا انت على حسابك لأنها مصاريف كثير وتروح هوم ستي يطور اللغة افضل
    تحياتي
    معليش طولت في الرد
    7 "
  7. بالنسبة للتواصل مع الهوم ستي في النت اتوقع يحطو ارقامهم والسعر او على الاقل الايميل انت راسلهم على الايميل او كلمهم قول لهم انك بتوصل التاريخ اللي بتوصل فيه وانك تبي غرفة في البيت اذا متوفرة وقول لهم انك تبيهم يستقبلوك في المطار اذا تبي
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد 2
    بالنسبة للتواصل مع الهوم ستي في النت اتوقع يحطو ارقامهم والسعر او على الاقل الايميل انت راسلهم على الايميل او كلمهم قول لهم انك بتوصل التاريخ اللي بتوصل فيه وانك تبي غرفة في البيت اذا متوفرة وقول لهم انك تبيهم يستقبلوك في المطار اذا تبي

والله يامحمد أحرجتني وأنا شاكر لك جهودك أنا الان دخلت موقع هوم ستي إن هالفاكس وبحاول أراسلهم
    والله يقدم إلي فيه الخير وشكرا مره أخرى على تعاونك

بس فيه مصطلحات ما فهمتها في الأبلكيشن يا ليت ممكن تعطيني فكره إذا عندك خلفيه

Company إيش المقصود فيها

Job Title

State/Prov

Zip/Postal

وبالنسبه ل street وال city

أذكر إيش فيهم

أطلت عليك بس إذا عندك خلفيه وجهني وعلى كل حال تراك ماقصرت
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.