الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب الماستر في دلهاوسي

طلاب الماستر في دلهاوسي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5284 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نازك
    نازك

مبتعث جديد New Member

نازك كندا

نازك , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Nursing , بجامعة no acceptance yet
    • no acceptance yet
    • Nursing
    • أنثى
    • Toronot, ON
    • السعودية
    • Jul 2009
    المزيدl

November 7th, 2009, 05:43 AM

السلام عليكم أخواني و أخواتي

أنا قدمت على ماستر في دلهاوسي و وصلني ايميل من الكلية بموافقة مبدئية على الدراسة, بس لازم انتظر رد من
    faculty of graduate study
    أنا ما سويت اي امتحان من امتحانات اللغة و قدمت بورقة تثبت اني درسة البكالوريوس اللغة الإنجليزية هل هذا كافي ولا لازم امتحن ؟

شكرا جزيلا
  2. بأذن الله كافي وحسب تجربتي مع هالجامعة وانا الحين طالب فيها ان شاء الله بيعطونك قبول غير مشروط بس انصحك اذا لغتك مو قوية تدخلين معهد لغة قبل الماستر لان الدراسة في هالجامعة مو سهلة ومن جد تحتاج الى لغة قوية.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Masters
    بأذن الله كافي وحسب تجربتي مع هالجامعة وانا الحين طالب فيها ان شاء الله بيعطونك قبول غير مشروط بس انصحك اذا لغتك مو قوية تدخلين معهد لغة فبل الماستر لان الدراسة في هالجامعة مو سهلة ومن جد تحتاج الى لغة قوية.

الله يحفظك من كل شر أخوي و ييسيرلك أمرك و ينولك مرادك يارب...

والله كلامك شرح صدري الله يسعدك دنيا وآخرة.
    7 "
  4. يعني اللي فهمته من كلامك اللي درس بالانجليزي كااااااااااااااااااافي ؟؟؟؟؟

انا برضه تخصص تمريض دارسته بالانجليزي فكيف ؟؟؟

اقدم من الحين مايحتاج لغة والا كيف ... واذا ودي ادرس لغة بس على الاقل اطمن انها راح تقبلني لو ماجبت درجه كويسه

بمعني اخذ القبول المبدئي وفي نفس الوقت ادرس لغة ؟؟؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نازك

الله يحفظك من كل شر أخوي و ييسيرلك أمرك و ينولك مرادك يارب...

والله كلامك شرح صدري الله يسعدك دنيا وآخرة.
    الله يجزاك خير اختي على هالدعوة الحلوة وانتي بعد الله يوفقك ان شاء الله وتحصلين على اعلى الدرجات في الدنيا وفي الاخرة.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اميرة قلبها
    يعني اللي فهمته من كلامك اللي درس بالانجليزي كااااااااااااااااااافي ؟؟؟؟؟

انا برضه تخصص تمريض دارسته بالانجليزي فكيف ؟؟؟

اقدم من الحين مايحتاج لغة والا كيف ... واذا ودي ادرس لغة بس على الاقل اطمن انها راح تقبلني لو ماجبت درجه كويسه

بمعني اخذ القبول المبدئي وفي نفس الوقت ادرس لغة ؟؟؟
    اي اختي اذا انتي دارسة تخصصك بالانكليزي بأذن الله كافي وبيعطونك قبول غير مشروط بس اهم شي تعطيهم اثبات من الجامعة انه دراستك كانت باللغة الانكليزية واذا عطوك قبول غير مشروط انتي حرة بعدها تدرسين لغة عشان تقوين نفسك اكثر بس على الاقل تكوني ضمنتي القبول الغير مشروط.
    اتمنى انه تكون وضحت لك الصورة
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Masters
    اي اختي اذا انتي دارسة تخصصك بالانكليزي بأذن الله كافي وبيعطونك قبول غير مشروط بس اهم شي تعطيهم اثبات من الجامعة انه دراستك كانت باللغة الانكليزية واذا عطوك قبول غير مشروط انتي حرة بعدها تدرسين لغة عشان تقوين نفسك اكثر بس على الاقل تكوني ضمنتي القبول الغير مشروط.
    اتمنى انه تكون وضحت لك الصورة

مشكوعلى الرد

بس لي كم سوال

هل القبول فيها سهل بالنسبه للجامعات الثانية والا يعتبر صعب
    طيب انا من مبتعثات المرحلة الخامسه وتقريبا الوقت اللي راح نسافر فيه شهر 4 هل اقدم من الحين او لا
    اذا ايوة اقدم على اي سنه ومافي تاريخ محدد يعني مثلا 2010 _ 2011 وا كيف التورايخ ذي

وايش هو الاثبات اللي اجيبه هل يكفي كشف الدرجات مع العلم اني درست مادتين بالعربي ( علم اجتماع وماده عربي )

الله يسعدك لاتطنشني حسيت اني ارتحت لها
    7 "
  8. [QUOTE=اميرة قلبها;1463119]مشكوعلى الرد

بس لي كم سوال

هل القبول فيها سهل بالسبنه للجامعات الثانية والا يعتبر صعب
    القبول بالنسبة للماستر صعب في كل جامعات كندا
    طيب انا مبتعثات المرحلة الخامسه وتقريبا الوقت اللي راح نسافر فيه شهر 4 هل اقدم من الحين او لا
    قدمي من الحين لان مثل ماقلت لك القبول للماستر صعب ويأخذ وقت ايضا
    اذا ايوة اقدم على اي سنه ومافي تاريخ محدد يعني مثلا 2010 _ 2011 وا كيف التورايخ ذي
    قدمي على fall 2010

وايش هو الاثبات اللي اجيبه هل يكفي كشف الدرجات مع العلم اني درست مادتين بالعربي ( علم اجتماع وماده عربي )
    لا مايكفي لازم تجيبين خطاب من الجامعة ويكون بالانكليزي ومختوم وعلى ورق رسمي يثبت انه دراسة تخصصك كانت بالانكليزي وبالنسبة للمادتين اللي باللغة العربية عادي مايقولون شي عليها ولاتنسين خطابات التوصية من 3 اساتذة او استاذات وموقع منهم ويكون ايضا بالانكليزي

والله يوفقك ان شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.