الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جامعة كيب بريتون للضروره مدينة سيدني

جامعة كيب بريتون للضروره مدينة سيدني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5279 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية لولاه غالي
    لولاه غالي

مبتعث مستجد Freshman Member

لولاه غالي كندا

لولاه غالي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى اداره ماليه , بجامعة كيب بيرتون
    • كيب بيرتون
    • اداره ماليه
    • ذكر
    • كندا, nova scotia
    • السعودية
    • Jun 2009
    المزيدl

November 12th, 2009, 08:52 AM

السلام عليكم

ياشباب اذا اي احد عنده خلفيه عن جامعة كيب بريتون عن معهد اللغه او المدينه حقتها سيدني يعطينا اي معلومه ياشباب والله يعطيكم الف عافيه
  2. انا معك في الجامعة واظاهر حنا الوحيدين السعوديين بذا الجامعة لانها بمنطقة معزولة عن العالم !!! تخيل جزيرة كيب بريتون اخر مقاطعة نوفا سكوتشيا يعني معد قدامنا الا القطب الشمالي الله يعين شفت مقاطع للمدينة باليوتيوب شكلها مره هادية مملة وكئيبة الجامعة لها صفحة بالويكبيديا ابحث عنها هي جديدة افتتحت قبل فترة قصيرة
    7 "
  3. هلا بك اخوي انا اخذت قبول من هالجامعه قبول الجامعه والمعهد يعني ايه موجود فيها معهد تاخذ منه بعد القبول اخذته عن طريق مكتب بكندا شخص جاب لي القبول بعد ماارسلت له اوراقي عبر أرامكس البريد على عنوانه وجلست اسبوعين وجاني القبول من المعهد ومن الجامعه ثانيا اللي يميز هالجامعه موجوده بكاب بريتون سيدني جزيره هي ومصنفه من افضل عشر جزر بالعالم اذا كنت تبي الجمال ثانيا كل ماكانت الجامعه فيها قليل من السعودين اعرف انها لصالحك وهالمدينه تبعد عن هاليفاكس اربع ساعات تمشيها بسياره اذا انت تبي السعودين كثيرين بهالمدينه روح عندهم بالويكند بعدين وراح احط لك اللحين اسعار المعهد وكم سمستر موجود فيه يعني كم مستوى اللي موجود بالمعد ثمان مستويات كل مستوى مدته شهرين وهاذي اسعارها :
    المستوى : 1-2-3-4-5-6- هنا ست مستويات كل مستوى قيمته 2750 دولار كندي الا اخر مستويين وهما 7-8- وكل مستوي قيمته بــ 1840 دولار كندي وتبدء الدراسه فيه من 11 يناير وطااااااالع انا اعطاني واحد من اخوياي رقم مكتب هناك وكلمته وطلب مني 1200 ريال على قبول المعهد والجامعه ارسلتها له وخفت يطلع نصاب وياخذها ويروح بس الحمدلله طلع ولد حلال واخر شي قلت له مايوجد معي الا 900 ريال قال ماعليه ارسلها وارسل له لك على الايميل قبول الجامعه والمعهد والمعهد هو نفسه بالجامعه واذا احد يبي رقمه يرسل لي ايميله على الخاص ارسل رقمه له ترى والله ماعرفه بس ماقصر مني واللي يبي رقمه زي ماقلت يرسل ايميله على الخاص بس ابري ذمتي منه الرجال ماقصر معاي ولا اعرفه المهم ولي رجعه لكم اي جديد راح اكتبه عن هالجامعه
    7 "
  4. أخوي مشعل أنا معك في نفس الجامعة وأنا متزوج بس صعبه ياشيخ تاخذ عيالك من البداية إلا إذا كنت فاهم الوضع هناك يعني 4 شهور أو سته بعدها يمشي الوضع والبرد جاي بقوة ماله داعي ياخذون موقف من الديرة ....
    أخوي قلعة متأكد أنت من أن فترة اللغة 8 مستويا وكل مستوى شهرين والله فتره طويله مره .

7 "
  5. كفو ياعيال الجامعه

ماقصرت ياقلعه ويعطيك العافيه وعلى العموم للشباب انا عندي الابلكيشن حق اللغه ارسلت امس للجامعه ارسلو لي الابلكيشن وقالو سدد 200 دولار وارسل الابليكشين مع صورة الجواز ويرسلون لك القبول وانا الحين جالس احتري القبول حق اللغه يعني الطريقه سهله ولاتحتاج مكتب ياعيال المهم ياقلعه ياذيبان وش سالفة السكن هناك ياخوك نستاجر فندق ونشوف وش الوضع والا خاربلك مكتب هناك والا شي افزعلنا ماودنا نطفر تعرف الراتب مافيه الا بعد خمسين يوووم
    عطنا العلم عن السكن

يعطيكم العافيه ياعيال على التعاون من اجل الحصول على اكبر قدر معلومات ممكن من الجامعه يعيشون عيال سيدني

لولاه غالي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.