الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل يوجد معهد لغه في فريدريكتون -نيوبرانسويك

هل يوجد معهد لغه في فريدريكتون -نيوبرانسويك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5267 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية تركي التميمي
    تركي التميمي

مبتعث مجتهد Senior Member

تركي التميمي الهند

تركي التميمي , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الهند , تخصصى طالب , بجامعة ,.,.
    • ,.,.
    • طالب
    • ذكر
    • :::, ........
    • السعودية
    • Sep 2008
    المزيدl

November 23rd, 2009, 02:20 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هل يوجد معهد لغه في فريدريكنون .. نيوبرانسويك؟

ياليت احد يساعددددددددني
  2. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

والله ياخوي على حسب معلوماتي ان فيه ( بس مدري هل هو تابع للجامعه ولا لا) انا بنيت كلامي على اساس ان في واحد من اصحابي بيدرس في الجامعه فرع فريدركتون واول شيء بيدرس انجلش هناك
    يعني لغه بعدين جامعه

بالعربي فيه معهد للغه في فردريكتون بس هل هو تابع للجامعه ولا لا .. مدري الله واعلم

اتمنى اني افدتك بشيء واي خدمه انا حاضر
    7 "
  3. هلا اخوي
    نعم يوجد معهد للغه في فردريكتون وتابع للجامعه ولكن مش مثل المعهد اللي في سينت جون رغم المشاكل اللي في كلية سينت جون الا انها تبقى افضل من فردي والمعهد يركز على السيكنق ولا يضمن لك الدخول مباشره الا الجامعه لانه في كل نهاية ترم راح تختبر واذا حصلت على الدرجه ممكن تدخل الجامعه سواء كنت ماستر او بكالوريس
    اضف الى ذلك ان المعهد يعتمد على نظام الاترام يعني مثله مثل الجامعه يبدأ في جانيوري ، مايو ، سبتمبر والترم فيه 4 شهور اما سينت جون كل ترم 2 شهرين وبعد ان تنجز المستويات اللي هي 6 مستويات طبعاً السادس راح يكون فيه ماده او مادتين اكاديميه من الجامعه مباشره يضمن لك الدخول في الجامعه اذا كنت بكالوريس اما الماستر فلازم تحصل درجه في الكيل او غيره

ارجوا ان افدتك بما هو مطلوب واي سؤال حاضر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.