الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لاي استفسار عن كافة معاهد اللغة في هاليفاكس (تجربة شخصية )

لاي استفسار عن كافة معاهد اللغة في هاليفاكس (تجربة شخصية )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5239 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Halifax King
    Halifax King

مبتعث مستجد Freshman Member

Halifax King كندا

Halifax King , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى موارد بشرية , بجامعة CompuCollege
    • CompuCollege
    • موارد بشرية
    • ذكر
    • هاليفاكس, نوفا سكوشيا
    • السعودية
    • Dec 2009
    المزيدl

December 16th, 2009, 07:51 AM

السلام عليكم :

الى كافة الاصدقاء والاخوة الكرام اللذين يرغبون بالقدوم الى هاليفاكس للالتحاق في معاهد اللغة و من ثم اتمام دراستهم
    ارغب بتقديم النصيحة و المساعدة الى كافة الاخوة بناءً على تجربتي الشخصية التي درست فيها بأكثر من معهد في هاليفاكس وعشت في أغلب المناطق في المدينة (وتجربة السكن مع عائلة او بمفردي ) و سوف ارد على استفساراتكم بكم صدق و صراحة انشاء الله.

اتمنى لكم التوفيق و النجاح *
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ebdaa3
    يعطيك الف عاااافية .. حبيبي ..

انا أبغى اسألك .. عن برنامج English for Academic Purposes (EAP) .. الموجود في دلهاوسي ..

كيف البرنامج .. سهولته .. صعوبته .. سمعته ..

والف شكرررر .. مقدماً ..
    أخوي
    هذا البرنامج ممتاز وسمعته جيدة و ما هو بالسهل يعتمد على الكثير من الرايتنغ و يجعلك مهيئاً لكافة الاغراض الاكادمية .

اتنمى لك التوفيق
    7 "
  3. يعطيك العافية اخوي الكريم.. على عرض خدماتكـ...

انا حابة استفسر عن نظام معهد جامعة سانت ماريز ...>> تيسل سنتر..

ايش الكورسات الي ناخذها.. توفل او ايلتس.. او شي مختلف...!
    وكم ليفل..

وهل فيه جيمات و جي ار اي بالنسبة لماستر الحاسب.؟

ولو حبيت اجيب قبول معهد لمرافقي.. تنصحني اجيبو من هنا ولا لما اروح الجامعه يكون اوفر واسرع واسهل...؟؟
    لأنو هنا لازم ندفع 400 ريال لقبول المرافق..
    بينما هناك بورقة من الملحقية..

العلم عندك... ياريت توضحلي ..

اخيرا اي معلومة خارجية تحب تضيفها عن مهعد تيسل..! اتفضل متكرما
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمورة جدة
    معهد ECSL ايش رايك فيه ؟ واذا ابغى اسكن قريب منه فين تنصحني اسكن ؟ يعني ايش اسم المنطقه ؟
    وابغى حضانه لولدي قريبه من المعهد والبيت .. وشكرا
    أختي الكريمة :
    معهد Ecsl هو معهد ممتاز يملك سمعة جيدة, واذا رغبت بسكن جيد و قريب فهناك منطقة تدعى South point قريبة من المهعد . اما بالنسبة للحضانة فيوجد حضانة ممتازة في منطقة Soctia Square وهي قريبة ايضا على السكن مع العلم انه يوجد معهد لغة في نفس مبنى الحضانة يدعى cllc وهو أيضاً من أفضل المعاهد الموجودة.

أتمنى لك التوفيق
    7 "
  5. بارك الله فيك يا اخي الكريم

ماذا عن المدينة نفسها ( اقصد هاليفاكس ) وجدت الكثير من الأراء تقول انها مدينة كئيبة وملل فما هي درجة مصداقية هذا القول

وليتك تعرض تجربتك الشخصية في أسطر مبسطة عن الدراسة هناك ( الأكل والمشروبات - النقل - أماكن ترفيهية . . الخ ) وغيرها

وكثر الله من امثالك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.