الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

احد يقدر يجيب لي عايله كنديه اسكن معها لان طلعتي قريبه ؟

احد يقدر يجيب لي عايله كنديه اسكن معها لان طلعتي قريبه ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5236 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية قلعة رعوم
    قلعة رعوم

مبتعث فعال Active Member

قلعة رعوم كندا

قلعة رعوم , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى كندا , تخصصى أداره اعمال , بجامعة كاب بريتون
    • كاب بريتون
    • أداره اعمال
    • ذكر
    • فانكوفر, ":"
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Sep 2009
    المزيدl

December 25th, 2009, 10:36 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ابي المساعده منكم اذا احد يعرف عايله لسكن معها وتكون العايله من اصل كندي اهم شيي تتكلم انجليزي واكون شاكر له ابي انسق معاهم قبل اطلع الى كندا علما ان فيني ان شاء الله واطلع حوالي الاسبوعين ابي اكون منسق معاهم وانا معاي قبول من جامعة كاب بريتون في مدينة سدني تبعد عن هاليفاكس ممكن 4 ساعات سياره ..

اذا كان موجود عايله بسدني يكون احسن واذا فيه في هاليفاكس عادي راح ادور لي معهد بهاليفاكس ادرس فيه واسكن معا عايله اذا بالامكان فيه احد يساعدني

وعندي سؤال معاي قبول من جامعة كاب بريتون ومن المعهد اللي بالجامعه عادي ادرس بمعهد ثاني يعني اروح هاليفاكس اجلس فيها معا عايله وادور لي معهد واقدم على الملحقيه قبولي من جامعة كاب بريتون والمباشره بالمعهد اللي بهاليفاكس علما باني ادرس على حسابي وابي اقدم على الملحقيه لاعل وعسى انظم للبعثه ان شاء الله لاني سالت منها قالو عادي بس حبيت اتاكد من احد عنده الخبره بهالشى

واكون شاكر لكم

واتمنى اي واحد يقدر يوفر لي عايله ويستقبلوني بالمطار يتواصل معاي

شاكر لكم ...
  2. اخي الحبيب
    انا انصحك مادامك على حسابك
    تدرس في معهد تابع للجامعه لانوه اذا خلصت من دراسة اللغة على طول تدخل في الجامعه
    وبعدين تلتحق بالبعثة على طول
    لاتشتت ذهنك
    راسل المعهد اللي تم فيه قبولك ونسق معهم على انهم يجبولك عائله
    والله يوفقك ويسسر امرك وامر كل مسلم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.