الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إلى طلاب جامعة نيو برانزويك فرع سانت جون

إلى طلاب جامعة نيو برانزويك فرع سانت جون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5224 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الطالب الطموح2007
    الطالب الطموح2007

مبتعث مجتهد Senior Member

الطالب الطموح2007 السعودية

الطالب الطموح2007 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من كندا , مبتعث فى السعودية , تخصصى ؟؟ , بجامعة ؟؟
    • ؟؟
    • ؟؟
    • ذكر
    • ؟؟, ؟؟
    • كندا
    • Mar 2006
    المزيدl

December 30th, 2009, 01:08 PM

السلام عليكم ورحمه الله
    ياشباب انا طالب مبتعث في مدينة اتاوا وقدر الله علي اني احول لمدينتكم وبالذات جامعة نيوبرانزويك فرع سانت جون
    أبي كيف دراسة اللغة في معهد اللغة تبع الجامعة هل هي قوية هل هناك مشاكل من الطلبة من معهد اللغة انا المشرف تبع مدينة نيوبرانزويك يقول مافي مشاكل.

ثانيا : ابي اسكن وش الافضل في رايكم من ناحية السكن في مقاطعة نيوبرانزويك السكن مع العائلة او الشقة او السكن الجامعي.
    ثالثا : انا راح اجيكم يوم واحد يناير ابي احد يساعدني في ايجاد سكن موقت الى ان القى سكن دائم لي واريد رايكم قبل لااطلع من مدينتي .
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطالب الطموح2007
    ثالثا : انا راح اجيكم يوم واحد يناير ابي احد يساعدني في ايجاد سكن موقت الى ان القى سكن دائم لي واريد رايكم قبل لااطلع من مدينتي .
    هلا اخوي

ودي اساعدك
    بس الفقرات الاولى والثانيه مالي خبره فيها ولا اعرف
    والثالثه :
    مشكله السكن انو مره صعب شوي في هالي فاكس
    واذا لقيت بتلقى غالي

مالك الا النت تدور على سكن
    انا سويت كدا وبصعوبه حصلت على سكن مفروش وغالي كمان

يعني الله يعينك على التفتيش

وزي ما قلت لك

اتمنى اني افتدتك ولو شي صغير
    واتمنى انو كان عندي معلومات اكثر عشان اساعدك

بس ان شاء الله اهل الخبره يساعدوك

تحيه طيبه
    7 "
  3. اهلين فيك اخوي

معهد الجامعة في الفترة الاخيرة اخذ الطابع المادي مع الاعتماد علي مدرسين غير اكفاء علي عكس البدايات ، لكن اذا كانت لغتك كويسة ممكن انك تمسي فيه مع العلم بان اللغة الانجليزية المستخدمة هي اكاديمية ، مع الجد و المثابرة تستطيع انهاء المستويات و الدخول باذن الله الي الجامعة.

المستويات مقسمة الي خمس ، كل مستوي تقريبا شهرين ، المواد مقسنة الي قواعد ، محادثة \ استماع، كتابة ، قراءة . فى البداية يتم اختبارك لمعلرفة مستواك فى اللغة و بناء عليه يتم ادراجك فى المستوي القريب من مستوي لغتك.

تستطيع القفز الي مستوي اخر اذا اجتزت اختبار (CAEL) وهو احد اختبارات اللغة مثل التوفل ، طبعا لو فرضنا انك اخذت 60 بامكان الدخول مباشرة الي الجامعة. فى حالة انهائك المستوي الخامس تدخل مرحلة اسمها السبورت و هو ايضا لغة انجليزية مكثفة و بعض المواد الاكاديمية فى الغالب رياضايت و عند انهائك السبورت بنجاح تدخل الجامعة

الهمو ستي قليل جدا فى سانت جون و فى الحقيقة شخص واحد فقط عرفت كان ساكن مع عائلة و اغلب الشباب اما فى سكن الجامعة او فى شقق.

ان شاء الله لما تجي راح تلقي المساعدة الممكنه من الشباب مع ملاحظة ان اغلب الشباب وانا منهم حاليا متواجدين فى المملكة نظرا لاجازة الكرسمس ، لكن الباقي فيهم الخير و البركة

فى هذا الرابط سجل جميع بياناتك و تفاصيل رحلتك وان شاء الله الشباب راح يكونوا فى انتظارك

صــــــــــــــــالة القــــــــــــــــــدوم

بالتوفيق
    7 "
  4. اما عاد اخوي ماجستير تكفى لاتقول غير كذا والله اني خايف المشكلة وقعوا على اوراقي وغيروا النظام حقي وماادري ارجع ولا
    انا الحمد لله لغتي كويسة بس الله يستر من التقييم ويقولون ان المعهد كويس ومدري ايش ومافي اي مشاكل
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطالب الطموح2007
    اما عاد اخوي ماجستير تكفى لاتقول غير كذا والله اني خايف المشكلة وقعوا على اوراقي وغيروا النظام حقي وماادري ارجع ولا
    انا الحمد لله لغتي كويسة بس الله يستر من التقييم ويقولون ان المعهد كويس ومدري ايش ومافي اي مشاكل

عزيزي ، انت توكل علي الله سبحانه و تعالي و ركز فى المذاكرة وان شاء الله تحقق النجاح المطلوب لان تعلم اي لغة يعتمد عليك اولا و اخير فلا تخلي مستوي المعهد يغير من نفسيتك ، ما شاء الله شباب واجد عدوا و الحين فى الجامعة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.