الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة من طلاب ecsl

مساعدة من طلاب ecsl

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5221 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية × كندي متغطرس ~
    × كندي متغطرس ~

مبتعث مجتهد Senior Member

× كندي متغطرس ~ كندا

× كندي متغطرس ~ , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى EE , بجامعة DU
    • DU
    • EE
    • ذكر
    • H, NS
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

January 6th, 2010, 11:46 PM

السلام عليكم القمييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييع ~

وخاصة طلاب ايست كوست ....
    وطلاب دالهاوسي عااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااامه < تراني اقصد الجامعه . جامعتي

شباب . عبيت الابلكيشن لـ شهر ابريل

اون لاين وابي ادرس في هذا المعهد ~

بس ما ردو علي ...

مررررررررتين عبيته :@

ماني فاهم طريقة التسجيل يعني ارسل الفلوس ولا وش اسوي مدري شلون

ولا هم يسحبون علي كذا من الزحمه

ما ردو لي خبر على الايميل

تراني موب على حسابي..

"< مسجل في معهد ريجاينا وساحبن عليه... لـ سمستر جانيوري ودافع ديبوزت وقلق وبدت الدراسه وانا في السعوديه....

بس درجة الحرارة عندهم الحين -36 وين صاحي انا وشتاهم طويل ..
    رايح استكشفت ايفرست ولا ادرس انا ^_^

المهم.. ايه.. وبس <~ هذي كل شيء

والحين مدري من المقبولين في دالهاوسي . هندسة .. فرست يير . وابي أدرس إن شالله هندسه كهربائيه

وابي ادرس في المعهد هذا شلوووووووووووووون

لو فيه احد في نفس المعهد تكفون لا يبخل علي . يساعدني واحوله الفلوس ويفك عووومري

< من نازحين فانكوفر .
    أحيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــه يا فانكوفر

أنتظر ردودكم
  2. والله يا عزيزي بنسبه لدفع تحول للمعهد على رقم حسابهم وتحتفظ بي الإيصال لأنهم راح يطلبون صوره منه على شان يتأكدون من رقم العمليه (((

ثاني الشي المعهد فل وكثير من الطلاب رجعو من الإيست كوست إلى معاهد أخرى لأنه فل فل فل فل لين 50 سنه قدام

عندك معاهد أخرى غير الإيست كوست
    7 "
  3. وعليكم السلام و رحمة الله

أنا راسلت المعهد خلال الأسابيع اللي راحت ،،
    وردو علي أنه عندهم إكتفاء من الطلاب السعوديين ومافي مجال يقبلون أحد أبدا في شهر أبريل ،،

و اسمي كان موجود عندهم في الويتنج لست ،،
    و أمس أرسلت أستفسر إذا فيه مكان أو لأ ،، و طلع مافي أمل ،،

قالو لي ممكن تسجلين على شهر يونيو ،، و هذا اللي راح أسويه ،،

ممكن تسجل في معهد ثاني وتدرس إلى شهر يونيو و بعدها تحول للآيست كوست ،،

هذا الايميل اللي كنت أرسل استفساراتي عليه :

joel @ ecslcanada.com

وهذا ايميل ثاني

info @ ecslcanada.com

بالتوفيق ياخوي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fido Dido
    والله يا عزيزي بنسبه لدفع تحول للمعهد على رقم حسابهم وتحتفظ بي الإيصال لأنهم راح يطلبون صوره منه على شان يتأكدون من رقم العمليه (((

ثاني الشي المعهد فل وكثير من الطلاب رجعو من الإيست كوست إلى معاهد أخرى لأنه فل فل فل فل لين 50 سنه قدام

عندك معاهد أخرى غير الإيست كوست

فل ولا ستاندر .... اببي اسجل شلون pLzZzz

والله مدري وين أطس مافيه إلا هو وسي ال ال سي

وبعدين كل ماصعدت لفل ينقصص العدد وهذا المعروف ~

....

مير يا فايدو تقدر تساعدني في قبول سي ال ال سي

.. < انسان بدوي جاي من الفضا ما اعرف ارسل فلوس على النت . وماعندي فيزا .. :$

ابي ارسلها حواله لك وانت عطهم وجيبي لي قبول أرجوك ~ :$
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 4ever
    وعليكم السلام و رحمة الله

أنا راسلت المعهد خلال الأسابيع اللي راحت ،،
    وردو علي أنه عندهم إكتفاء من الطلاب السعوديين ومافي مجال يقبلون أحد أبدا في شهر أبريل ،،

و اسمي كان موجود عندهم في الويتنج لست ،،
    و أمس أرسلت أستفسر إذا فيه مكان أو لأ ،، و طلع مافي أمل ،،

قالو لي ممكن تسجلين على شهر يونيو ،، و هذا اللي راح أسويه ،،

ممكن تسجل في معهد ثاني وتدرس إلى شهر يونيو و بعدها تحول للآيست كوست ،،

هذا الايميل اللي كنت أرسل استفساراتي عليه :

joel @ ecslcanada.com

وهذا ايميل ثاني

info @ ecslcanada.com

بالتوفيق ياخوي

الله يصبرني قلنا نبي نفتك من علة ريجاينا وبردها -36 وزحمتهم

جينا لـ هاليفاكس

يالله الله يعين

بس شكلي بسجل في السي ال ال سي

وتكفين اذا تعرفين طريقة التسجيل علميني أرجوكي . لاني غشيم حدي وابي احولس الفلوس وترانسسكريبت وكل شيء مووهم

ابي على بداية فايبريواري

... وماتقصرين واكون لس شاكر :$
    7 "
  6. إنت وين بالسعوديه وخلني ارسلك على واحد لو إنت بالرياض مكتب معروف راح ياخذ منك المبلغ ويرسلها للمبلغ على حسابهم عن طريق البنك ويعطيك الإيصال وبعدها بيومين 3 يوصلك القبول ____ وإذا موب في الرياض أنا أجبلك رقم حسابهم وإنت رح البنك وحولهم
    وخلك على تواصل على الخاص لأني أفهي وأنسى أدخل المواضيع القديمه
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fido Dido
    إنت وين بالسعوديه وخلني ارسلك على واحد لو إنت بالرياض مكتب معروف راح ياخذ منك المبلغ ويرسلها للمبلغ على حسابهم عن طريق البنك ويعطيك الإيصال وبعدها بيومين 3 يوصلك القبول ____ وإذا موب في الرياض أنا أجبلك رقم حسابهم وإنت رح البنك وحولهم
    وخلك على تواصل على الخاص لأني أفهي وأنسى أدخل المواضيع القديمه

عطني أسمه أرجوك .. ورقمه
    مع أني من سكان الشرقيــه
    بس ربعي في الرياض وأبي ارسل واحد منهم
    ...
    وأكون شاكر لك .. فايدو
    7 "
  8. المكتب إسمه ( خبراء التعليم ) على شارع الثلاثين تقاطع شارع الضباب

والرقم ( 0544191617) هذا موظف هندي مسؤال عن قبولات المعاهد خل ربعك يكلموه ويقولن له
    وين موقع المكتب إذا ما عرفو الطريق الشي الثاني قله إني أبي قبول في معهد السي إل إل سي
    وعلى فكره المكتب هذا راعيه أمير يعني لا تشيل هم بس خلك وراه من يوم تدفعله كل يوم أتصل عليه
    لأن عندهم زحمه بشكل كبير أرجو أن أكون خدمتك وعلى فكرى إذا الرقم ماشبك معك أرسلي على الخاص
    أكون جبت رقم المكتب مع إنهم مايردون بس إنشاء الله
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fido Dido
    المكتب إسمه ( خبراء التعليم ) على شارع الثلاثين تقاطع شارع الضباب

والرقم ( 0544191617) هذا موظف هندي مسؤال عن قبولات المعاهد خل ربعك يكلموه ويقولن له
    وين موقع المكتب إذا ما عرفو الطريق الشي الثاني قله إني أبي قبول في معهد السي إل إل سي
    وعلى فكره المكتب هذا راعيه أمير يعني لا تشيل هم بس خلك وراه من يوم تدفعله كل يوم أتصل عليه
    لأن عندهم زحمه بشكل كبير أرجو أن أكون خدمتك وعلى فكرى إذا الرقم ماشبك معك أرسلي على الخاص
    أكون جبت رقم المكتب مع إنهم مايردون بس إنشاء الله

Greetings from CLLC!

Thank you very much for taking your time to fill out your registration form.

Now you need to pay $200 CAD (non refundable down payment) first in order to complete your registration and obtain the letter of acceptance for your visa application purpose to the Canadian Embassy or any other reasons. You have options to pay the fee by calling CLLC, fax the Credit Card Authorization Form (see the attachment) with a credit card. If you pay it through your bank, please don’t forget to send a copy of the payment. You can also pay it in person to visit CLLC.

تو ارسلو لي هـ الرساله

الحين الحواله كم تأخذ يوم ...؟

ومن اي بنك أحول لهم
    7 "
  10. تاخذ يوم كامل أو يومين بالكثير روح بنك ساب أفضل شي وإذا وصلت الحواله بعدها بيوم يجيك القبول
    شوف كاتبين لك أرسلهم صوره من الإيصال حقت البنك وخلي معك صوره على شان لو وصلت المعهد تعطيها نسخه لا سمح الله
    أنا أرسلت لهم صوره بس يوم وصلت هناك قالو نبي صوره ثانيه هذيك مدري وينها عطيتهم صوره خلك ذيب يا ذيب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.