الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل هي مشكله ولا عادي ؟؟

هل هي مشكله ولا عادي ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5220 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mahory
    mahory

مبتعث مستجد Freshman Member

mahory كندا

mahory , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى علاقات عامة , بجامعة لسى بدري وعلى الله التوفيق
    • لسى بدري وعلى الله التوفيق
    • علاقات عامة
    • ذكر
    • ان شاء الله اوتاوا, انتاريو
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

January 10th, 2010, 01:55 PM

يديكم العافيه جميعا والله يوفقني وياكم لما يحبه ويرضاه

استفساري يا اخوان ابغى اغير المعهد اللي قبلت فيه والمشكله اني ارسلت اوراق الفيزا وسويت الكشف يعني الحين انتظرها وزي ما تعرفون اني كتبت معلومات عن المعهد اللي ناوي اغيره إلى معهد في نفس المقاطعه وعندي القبول منه

* يعني بإختصار عاادي اغير المعهد بعد ما استخرج الفيزا ولا فيه مشاكل وتوهقات

تكفون تجاربكم او احد سمع او احد مثلي وعنده معلومه لا يبخل علينا

اخوكم ماهر
  2. اهلين اخوي ، ان شاء الله ما عندك مشكلة انا غيرت الجامعة اللي جاتني الفيزا عليها بدون اي مشاكل ، انت طبعا تاخذ معاك القبول اللي جاي عليه و بعد ما يختم علي جوازك فى المطار تدخل علي دائرة الهجرة و تعطيهم اوراقك و بيعطوك الستدي بيرمنت

بالتوفيق
    7 "
  3. يا جماعه الخير يعني اجيب القبول الجديد حقي معي لكندا عادي مره !

واروح عند موظف الهجره واديه القبول الجديد ؟ ما يسأل عن القديم ولا شئ من هالقبيل يعني مو مسجل عندهم قبولي القديم وايش اقوله بالضبط

طي القبول الجديد اللي معايه مو مختم من وزارة التعليم العالي شلون لازم اختمه ؟
    7 "
  4. توصل بالسلامة ان شاءالله ياماهر, من الناحية هذي لاتشيل هم ان شاءالله لو غيرت اكثر من مرة بس المهم ان القبول يكون معك لما توصل كندا.
    وفيه نقطة ثانية حطها في بالك, اللي هي لاتنسى الورقة اللي راح يعطونك اياها السفارة الكندية طبعا هي ورقة بيضا ومكتوب فيها كلام.
    هذي الورقة جدا مهمه راح يطلبونها منك عشان يعطونك study permit
    بالتوفيق...
    7 "
  5. الله يسلمك اخوي

يعني اللي عليه الآن اني اجيب قبول من المعهد اللي ابي واجيبه معي كندا واقدمه لموضف الهجره مع ورقه البيضاء حق الفيزا

طيب القبول الجديد مو مختم من الوزارة شسوي اروح الملحقيه واديهم خبر اني انا بغير المعهد لهذا المعهد الجديد ويعتمدوه ويدوني الضمان المالي لأن القبول الجديد جبته على ضمان شخصي ؟
    7 "
  6. انا على حسب مافهمت من كلامك انك على حسابك يعني الى الحين مو مبتعث؟
    على العموم سواء كنت على حسابك ولا مبتعث المطلوب منك انك توصل كندا عشان تكمل اجراءاتك معل الملحقية طبعا ختم الدخول هو من اهم الاشياء اللي تطلبة الملحقية.
    انت اول ماتوصل بالسلامة ان شاءالله وتخلص امورك مع الهجرة ترسل للملحقية كل الاوراق اللي مطلوبة منك طبعا بتلقاها في موقع الملحقية وهذا الرابط http://www.saudibureau.org/scholarship.html

بالتوفيق...
    7 "
  7. يا حبيبي اسف ما فهمتك وضعي انا مبتعث

والوزارة جابت لي قبول وانا ما اريده

فرحت ايش سويت جبت قبول لنفسي على ضمان شخصي<< لأن الوزارة رافضه تديني ضمان مالي
    فعلى اساس لمن اجي كندا اطلب من الملحقيه ضمان مالي على القبول اللي جبته انا مو اللي جابته الوزاره علماً ان قبولي الجديد اللي جبته مو مختم من الوزارة << كيف وضعي الحين

انا لمن اوصل المطار ان شاء الله على حسب كلام الاخوان اني ادي موظف الهجره قبولي الجديد << لأني انا طلعت الفيزا على القبول القديم

آسف غربلتك معي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.