الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار الى طلاب هاليفاكس

استفسار الى طلاب هاليفاكس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5214 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية IBRAHIM.88
    IBRAHIM.88

مبتعث جديد New Member

IBRAHIM.88 كندا

IBRAHIM.88 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى حاسب الي , بجامعة سانت ماري
    • سانت ماري
    • حاسب الي
    • ذكر
    • هاليفاكس, نوفا سكوشيا
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

January 17th, 2010, 09:42 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا طالب مبتعث الى كندا في مدينة HALIFAX في جامعة SAINT MARY'S في TESL CENTRE طبعا السفر يمكن يكون في شهر ابريل ولكن اتمنا من الاخوان المبتعثين في المراحل السابقة او الذاهبين الى هاليفاكس توضيح التالي:

1-كيف وضع التعلم في الجامعة يعني هل التعليم في هذي الجامعة ممتاز وهل التعامل مع الجامعة ميسر او معقد.
    2- مسار الرحلة من السعودية الى الوصول الى هاليفاكس يعني المسار (تقلع من ** ثم تتوقف في *** ثم *** وصولا الى هاليفاكس) مع توضيح كيف ناخذ الشنط وهل ناخذها في مراحل توقف الرحلة في المطاارت وافضل خطوط لسفر الى هاليفاكس حيث انهم قالو لي الافضل الخطوط الالمانية ولكن اسئل مجرب ولا تسئل طبيب يعني الافضل بحكم خبرتكم .

3-انا طالب سكن مع عائلة هل اسكن مع العائلة مباشره عند وصولي الى كندا حيث اني يمكن اسافر في شهر ابريل ودراستي تبداء في شهر مايو يعني اول ما اصل هل اسكن مع العائلة او استأجر سكن مؤقت وما هو الافضل وكيف وضع العوائل هناك وهل يمكن تغيير السكن ام الافضل ان اسكن في سكن خارجي او في سكن الجامعة.

4- الخطوة الاولى بعد الوصول الى كندا انا معلوماتي تقول اني اول خطوة اذهب للجامعة لكي اكمل الاوراق ثم افتح حساب.

5- ماهي الاوراق المطلوبة في الجامعة لاكمل التسجيل.

6- كيف اراسل الملحقية الثقافية السعودية لصرف المكافئة.

7- اجواء المدينة ودرجات الحرارة في شهر ابريل هل هي اجواء معتدلة ام ثلوج وبرد وارجو توضيح درجات الحرارة بالارقام.

8- ارجو من الاخوان المبتعثين في المرحلة الخامسه التواصل لكي نحدد موعد السفر لنذهب في قروب ونتعاون فيما بيننا يعني الي عنده شوية مفهومية ينور الي مو فاهم مثل حالاتي خخخ الى الوصول الى كندا لاني بصراحه اللغة الانجليزيه عندي تخيط بازرق والاخوان الموجودين في هاليفاكس نرجو من احدهم التواصل معنا لتيسير بعض الامور عند الوصول او بعض الاستشارت .

هذا كل ماعندي من اسئلة ونرجو من الاخوان المتوجدين سابقا في هاليفاكس اضافت امور اخرا قد تخفى علينا نحن كمستجدين مثل مواقف قد نستفيد منها او اي امر اخر
    ارجو منكم الافادة
    وشكرا لكم
  2. راح اجاوب بعض استفساراتك لعدم علمي بهالي فاكس ولكن اخوي عاش فيها سبع سنين الا وكان يدرس في سانت ماريس
    افضل مسار الرياض، فرانفكورت، فرانكفورت، تورنتو،تورنتو هالي فاكس.. حول ١٧ ساعة بالكثير اذا كانت رحلاتك متواصلة واذا لا خلك بتورنتو يوم ورح.. اسكن مع عايلة واول شي تسويه رح افتح حساب بالبنك واطلب منهم void cheque لان بيكون معلومات حسابك مسجلة فيه
    واول ماتخلص فتح الحساب ارسل اوراقك للملحقية عن طريق اما مشرفتك الاكاديمية لمقاطعتك او عن طريق بوابة المبتعثين عن طريق الرابط هذا
    طھط³ط¬ظٹظ„ ط§ظ„ط¯ط®ظˆظ„
    بالنسبة للجامعة انت اوصل هناك وشف وش يطلبون منك اذا كنت طالب لغة وراح تمشي الامور بس وكل ربك وارتاح وكل شي بينحل

الله يوفقك وارجو اني افدتك باللي اقدر انا ادرس في مدينة ميتة سكانها ٥٠٠٠ بيني وبين هالي فاكس ٤ ساعات سيارة
    7 "
  3. اخوي ابرهيم.. فيه مسار رحله اسهل.. اللي هو الرياض لندن هاليفاكس.
    ولا تقلق كثير بتتسهل..
    بالنسبه لشهر ابريل بيكون برد..الحراره اتوقع من 1 الى -8 ويمكن اقل. بس يبغالك تجيب لك جاكيت كويس..شوف نكست مره اشياءهم حلوه وتدفي مع قفازات وقبعة صوف والجزم الرياضيه بتنفعك بس اهم شايله انها ضد الماء .

والجامعه كويسه ومره مرنين مقارنتأ بالجامعات الكندية الاخرى, ومليانه عرب . مع العلم انه مادرست فيها بس من اللي اسمعه واشوف.
    بس لاتقلق كثير ترا الامور اسهل مما تتصور.
    بالتوفيق والله يسهل لنا ولك.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.