الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

السلام عليكم ... ياشباااب سانت جون ممكن توجيه منكم قبل أجيب العيد

السلام عليكم ... ياشباااب سانت جون ممكن توجيه منكم قبل أجيب العيد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5208 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية MSHK
    MSHK

مبتعث جديد New Member

MSHK كندا

MSHK , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Chemical Engineering , بجامعة University of New Brunswick
    • University of New Brunswick
    • Chemical Engineering
    • ذكر
    • Saint John, New Brunswick
    • السعودية
    • Dec 2009
    المزيدl

January 21st, 2010, 06:13 PM

الســــلام عليكــــم ورحمــــة الله وبركــــاتــــه
    معكم أخوكم / محمد صالح الوادعي
    خريج من كلية الجبيل الصناعية قسم تقنية الهندسة الكيميائية ومعدلي 3 من 4 ولم أحصل على D أو +D
    والقادم بمشيئة الله الى سانت جون على حسابي الخاااص
    لله الحمد والمنه قد حصلت على قبول من جامعة نيو برونسويك في سانت جون فيتخصص الهندسة الكيميائية في بداية سيبتمبر القادموقدمت على الفيزا الكنديه في تاريخ 20/جانوري/2010 (أمس)
    وعندي بعض الأسئله وأتمنى من الجمييع الإفاده:
    1/ لم أحصل على قبول في معهد الجامعة حتى الان هل هناك أي مشاكل علما اني استفسرت من أحد المكاتب في الخبر وقال لابد من وجود قبول من المعهد لان قبول الجامعه غير كاف وسوف يرجعونك من المطار.

2/ بعد الكشف الطبي وش أسوي؟؟

3/ بنسبة لمعادلة الساعات كم ساعة سوف يعادلولي (للي تمت معادلت ساعاته)!!

4/ أنا أبي أحول على حساب الحكومة طيب الله ثراها ، لازم يكون عندي موافقه من وزارة التعليم العالي قبل المغادره ولا لا وكيف أحصل عليها اذا كان الجواب نعم وكيف أحصل على تذاكر مجانا

5/ ماهي أفضل خطوط السير والطيران؟

6/ بعد الوصول ماهي الخطوات التي يجب أن أسويها؟ بنسبه لسفارة والملحقيه ووو الخ

7/ أبي نصائحكم في السكن هل أسكن مع عائله ولا سكن الجامعه واذا أبي سكن الجامعة لازم أسجل فيه من الان وكيف الطريقة ولو قلت أسكن مع شباب في شقه المشكله ما أعرف أحد هناك.

8/ الاستقبال في المطار.

9/ بنسبة لتحويل على حساب الحكومة هل هو صعب وما هي الخطوات اللي يجب أني أتبعها كي ألتحق.

ولا ودي أكثر في الأسئله وبيض الله وجيهكم ويوفقكم والمعذره على الاطاله والسلام عليكم ورحمة الله
    محبكم أبو صالح.
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MSHK
    الســــلام عليكــــم ورحمــــة الله وبركــــاتــــه
    معكم أخوكم / محمد صالح الوادعي
    خريج من كلية الجبيل الصناعية قسم تقنية الهندسة الكيميائية ومعدلي 3 من 4 ولم أحصل على D أو +D
    والقادم بمشيئة الله الى سانت جون على حسابي الخاااص
    لله الحمد والمنه قد حصلت على قبول من جامعة نيو برونسويك في سانت جون فيتخصص الهندسة الكيميائية في بداية سيبتمبر القادموقدمت على الفيزا الكنديه في تاريخ 20/جانوري/2010 (أمس)
    وعندي بعض الأسئله وأتمنى من الجمييع الإفاده:
    1/ لم أحصل على قبول في معهد الجامعة حتى الان هل هناك أي مشاكل علما اني استفسرت من أحد المكاتب في الخبر وقال لابد من وجود قبول من المعهد لان قبول الجامعه غير كاف وسوف يرجعونك من المطار.
    سهلا جدا القبول من المعهد فقط 45 دولار
    2/ بعد الكشف الطبي وش أسوي؟؟
    تنتظر الفيزا
    3/ بنسبة لمعادلة الساعات كم ساعة سوف يعادلولي (للي تمت معادلت ساعاته)!!
    لا اعلم
    4/ أنا أبي أحول على حساب الحكومة طيب الله ثراها ، لازم يكون عندي موافقه من وزارة التعليم العالي قبل المغادره ولا لا وكيف أحصل عليها اذا كان الجواب نعم وكيف أحصل على تذاكر مجانا
    ليس لدي خلفية في هذا الجانب
    5/ ماهي أفضل خطوط السير والطيران؟
    عندك الخطوط الالمانية او تأخذ ترانزيت يعني تطلع من السعودية على خطوطها وثم تركب على الكندية او الالمانية
    6/ بعد الوصول ماهي الخطوات التي يجب أن أسويها؟ بنسبه لسفارة والملحقيه ووو الخ
    ترسل ارواقك للملحقية لكي تفتح ملف طالب على دراس على حسابه الخاص
    7/ أبي نصائحكم في السكن هل أسكن مع عائله ولا سكن الجامعه واذا أبي سكن الجامعة لازم أسجل فيه من الان وكيف الطريقة ولو قلت أسكن مع شباب في شقه المشكله ما أعرف أحد هناك.
    في البداية اسكن مع عائلة اذا شفت الوضع يناسبك كمل
    8/ الاستقبال في المطار.
    عيونا لك واذا ماتبيها خذ لك تاكسي ب30 دولار او 36 دولار
    9/ بنسبة لتحويل على حساب الحكومة هل هو صعب وما هي الخطوات اللي يجب أني أتبعها كي ألتحق.

ولا ودي أكثر في الأسئله وبيض الله وجيهكم ويوفقكم والمعذره على الاطاله والسلام عليكم ورحمة الله
    محبكم أبو صالح.
    واي استفسار حاضرين يابو صالح
    7 "
  3. والله يا بو حميد أنا سجلت في الكلية والجامعة وجاني قبول منها كلها.
    دراستي في الكلية (المعهد) في 1/3/2010 يعني باقي شهر
    ودراستي في الجامعة في 1/9/2010 يعني بعد ثماني شهور
    وقدمت على الفيزا في 20/1/2010 قبل أسبوع وإذا طلعت الفيزا قبل 1/3/2010 على طوول بجي وأحس أن مايمديني أجي قبل 1/3/2010 يمكن يأخروني لأن مكتب الفيفا قال الفيزا يمكن تاخذ لها شهرين
    واذا تأخرت عن بداية الدراسه بسبوع أو أسبوعين هل فيه مشاكل
    وبيض الله وجهك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MSHK
    والله يا بو حميد أنا سجلت في الكلية والجامعة وجاني قبول منها كلها.
    دراستي في الكلية (المعهد) في 1/3/2010 يعني باقي شهر
    ودراستي في الجامعة في 1/9/2010 يعني بعد ثماني شهور
    وقدمت على الفيزا في 20/1/2010 قبل أسبوع وإذا طلعت الفيزا قبل 1/3/2010 على طوول بجي وأحس أن مايمديني أجي قبل 1/3/2010 يمكن يأخروني لأن مكتب الفيفا قال الفيزا يمكن تاخذ لها شهرين
    واذا تأخرت عن بداية الدراسه بسبوع أو أسبوعين هل فيه مشاكل
    وبيض الله وجهك
    توني أستلمت قبول المعهد اليوم سكاند كوبي على الايميل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.